التفاصيل الكاملة لوفاة الفاشنيستا الكويتية الشهيرة غدير البرجس

وكالة البيارق الإعلامية

توفيت الفاشنيستا الكويتية الشهيرة غدير البرجس فجر اليوم الاثنين، الموافق 6 فبراير 2023 بعد صراع مع المرض وتدهور حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة واحتجازها داخل الرعاية الصحية في المستشفى.

وفاة غدير البرجس

ونشرت ابنة عمها دلال البرجس عبر حسابها في توتير، منشورا قالت فيه: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي".. انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت عمي غدير البرجس

وأعلنت الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش عن وفاة غدير البرجس بعد تدهور حالتها الصحية واحتقان المياه في صدرها ورئتيها.

وقالت دانة الطويرش عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي في تويتر: “اللهمَّ أنقله إلى جنّات الخلود، اللهمّ احمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يبعثـون".

وجاء إعلان وفاة غدير البرجس بعد أسبوعين من حملة الدعاء لها التي دشنها لها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وشاركت فيها دانة الطويرش.

وكتبت دانة الطويرش وقتها داعية لها بالشفاء قائلة: "يا رب شفائك لمن يُعاني من الألم ولُطفك في تِلك، الأجساد المتعبة اللهُم اشفـي كل مَريـض".

يذكر أن البرجس لم تعلن عن سبب مرضها، لكنها أكدت في تصريحات تلفزيونية سابقة أنها أصيبت بالبهاق، وأن “أفضل ما في أزمتها الصحية أنها كشفت الزين من الشين” على حد تعبيرها.

مرض غدير البرجس

وفي فيديو عبر سناب شات كشفت غدير البرجس عن دخولها المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، قائلة:"كان دي اليوم أطمنكم لكن اليوم وأمس وايد صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر أتحرك نهائيا".

وشارك أحد المقربين من غدير عبر حسابها الخاص في إنستغرام قبل ساعات من وفاتها، منشورا طلب فيه الدعاء لها: "الأطباء يقولون عجزوا.. والشفاء عند رب الأطباء يا من بيده الأمر كله وإليه الرجعى أحيها، يا من أحييت العظام وهي رميم. لا تنسوها من خالص دعائكم، حالتها الصحية حرجة".

وفاة غدير البرجس بعد صراع مع المرض

غدير البرجس تحمل الجنسية الكويتية، وهي أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي التي حققت شهرة في مجال الأزياء والتصميم حيث قدمت تصميمات حققت بها شهرة في الخليج العربي.


وكان خبر إصابة غدير البرجس بمرض البهاق انتشر عبر المواقع الإلكترونية بشكل كبير، حيث إنها قد تحدثت عن مرضها في العديد من اللقاءات الإعلامية، فهي قد أُصيبت بالبهاق، وقالت بأنها أحبت مرضها، وأحبت شكل جسمها بهذا المرض، وكانت راضية بهذا الأمر

وكالة البيارق الإعلامية توفيت الفاشنيستا الكويتية الشهيرة غدير البرجس فجر اليوم الاثنين، الموافق 6 فبراير 2023 بعد صراع مع المرض وتدهور حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة واحتجازها داخل الرعاية الصحية في المستشفى. وفاة غدير البرجس ونشرت ابنة عمها دلال البرجس عبر حسابها في توتير، منشورا قالت فيه: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي".. انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت عمي غدير البرجس  وأعلنت الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش عن وفاة غدير البرجس بعد تدهور حالتها الصحية واحتقان المياه في صدرها ورئتيها. وقالت دانة الطويرش عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي في تويتر: “اللهمَّ أنقله إلى جنّات الخلود، اللهمّ احمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يبعثـون".  وجاء إعلان وفاة غدير البرجس بعد أسبوعين من حملة الدعاء لها التي دشنها لها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وشاركت فيها دانة الطويرش. وكتبت دانة الطويرش وقتها داعية لها بالشفاء قائلة: "يا رب شفائك لمن يُعاني من الألم ولُطفك في تِلك، الأجساد المتعبة اللهُم اشفـي كل مَريـض".  يذكر أن البرجس لم تعلن عن سبب مرضها، لكنها أكدت في تصريحات تلفزيونية سابقة أنها أصيبت بالبهاق، وأن “أفضل ما في أزمتها الصحية أنها كشفت الزين من الشين” على حد تعبيرها.  مرض غدير البرجس وفي فيديو عبر سناب شات كشفت غدير البرجس عن دخولها المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، قائلة:"كان دي اليوم أطمنكم لكن اليوم وأمس وايد صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر أتحرك نهائيا".  وشارك أحد المقربين من غدير عبر حسابها الخاص في إنستغرام قبل ساعات من وفاتها، منشورا طلب فيه الدعاء لها: "الأطباء يقولون عجزوا.. والشفاء عند رب الأطباء يا من بيده الأمر كله وإليه الرجعى أحيها، يا من أحييت العظام وهي رميم. لا تنسوها من خالص دعائكم، حالتها الصحية حرجة".  وفاة غدير البرجس بعد صراع مع المرض غدير البرجس تحمل الجنسية الكويتية، وهي أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي التي حققت شهرة في مجال الأزياء والتصميم حيث قدمت تصميمات حققت بها شهرة في الخليج العربي.  وكان خبر إصابة غدير البرجس بمرض البهاق انتشر عبر المواقع الإلكترونية بشكل كبير، حيث إنها قد تحدثت عن مرضها في العديد من اللقاءات الإعلامية، فهي قد أُصيبت بالبهاق، وقالت بأنها أحبت مرضها، وأحبت شكل جسمها بهذا المرض، وكانت راضية بهذا الأمر  ونعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من مشاهير السوشال ميديا الراحلة غدير سائلين الله أن يتغمد روحها الجنة وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

ونعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من مشاهير السوشال ميديا الراحلة غدير سائلين الله أن يتغمد روحها الجنة وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

دعاء غدير البرجس قبل وفاتها

أعاد مجموعة من المدونين نشر تغريدة لغدير البرجس، دعت فيها بدعاءٍ مرتبط بالوفاة، يعود تاريخه لعامين ماضيين، ولكنهم أعادوا تنشيطه بالتعليق عليه.

وكتبت غدير البرجس داعية عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "ياربّ إن غادرت هذه الدنيا  فلا تحّرمني من الجنة ❤️".

وقبل نحو شهر أعادت غدير البرجس نشر أخر دعاء لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث شاركت الدعاء الذي جاء فيه: "اسأل الله أن يطرأ على حياتنا التغيّر الذي يطرأ على أرضٍ جافه .. غَشاها المطر".

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي، مع دعاء غدير البرجس طلباً للجنة، وكتبوا داعين لها بالرحمة والمغفرة والعتق من النار، وطلبوا من محبيها الدعاء لها.

وكتب البعض: "الله يرحمها برحمته الواسعة انه سميع مجيب الدعاء"، "الله يرحمج ويغفرلج و يسكنج الجنه و نعيمها يا رب"، "اللهم ارحم "غدير البرجس" واجعل قبرها روضة من رياض الجنه …الهم ابدلها داراً خيراً من دارها وأهلا خيراً من أهلها".

وتابع البعض: "اللهم اجعل مرضها كفارة لذنوبها وزيادة في حسناتها وعوضها عن شبابها بجنة الفردوس اللهم أرحمها وأغفر لها وأجعلها في دار السلام تحت ظلك الظليّل وأبدلها داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وأعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم آمين".

وعبر محبو غدير البرجس عن حزنهم وصدمتهم لوفاة الفاشينستا الكويتية، مؤكدين أنها عانت كثيرا في رحلتها مع المرض.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman