صدمة على شبكات التواصل الإجتماعي لوفاة البلوجر دينا صبحي

وكالة البيارق الإعلامية انتشر خبر وفاة البلوجر دينا صبحي منذ عدة ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أشعل موجة من الحزن وورسائل التعزية والدعوة لها على فيسبوك، مما جعل اسمها يتصدر محرك البحث فيسبوك. وفاة البلوجر دينا صبحي يتصدر اسم البلوجر دينا صبحي فيسبوك الآن، بعد أن انتشر نبأ وفاتها لسبب لم يحدده أحد، حيث نشرت عائلتها على فيسبوك بوستات تعلن فيها عن وفاتها، وتطلب من الناس الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، كما عبروا عن مدى حزنهم وصدمتهم من خبر وفاتها. لينتشر الخبر بسرعة البرق بين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أن لديها عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، حيث تقدم محتوى عن الموضة والأزياء التي تنصح بها الفتيات عن كيفه تنسيق ملابسها واختيار المظهر والملابس المناسبة لهم، وطريقة وضع الميكب الصحيحة، حيث يتابعها حوالي 224 ألف شخص على إنستجرام، و781.6 ألف شخص على تيكتوك.  و قد نشر اليوم منذ ساعات قليلة عدد من أصدقاء وأقارب دينا على مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاتها، كما كتب أحد الأشخاص على الانستجرام الخاص بها خبر وفاتها، ومسح المحتوى الذي كانت تقدمه، والذي أثار تعجب بعض متابعيها.  تفاعل مستخدمي التواصل الاجتماعي مع خبر الوفاة انتشر حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بين متابعي البلوجر دينا صبحي، بعد انتشار نبأ وفاتها، والذي يتصدر تريند فيسبوك الآن، حيث يكتب المتابعون داعين لها بالرحمة والمغفرة معبرين عن صدمتهم بخبر وفاتها الذي فجع الجميع، ولم يتوقعه أحد، وعلق أحد المتابعين: الفاجعة صعبة.

وكالة البيارق الإعلامية

انتشر خبر وفاة البلوجر دينا صبحي منذ عدة ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أشعل موجة من الحزن وورسائل التعزية والدعوة لها على فيسبوك، مما جعل اسمها يتصدر محرك البحث فيسبوك.

وفاة البلوجر دينا صبحي

يتصدر اسم البلوجر دينا صبحي فيسبوك الآن، بعد أن انتشر نبأ وفاتها لسبب لم يحدده أحد، حيث نشرت عائلتها على فيسبوك بوستات تعلن فيها عن وفاتها، وتطلب من الناس الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، كما عبروا عن مدى حزنهم وصدمتهم من خبر وفاتها.

لينتشر الخبر بسرعة البرق بين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أن لديها عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، حيث تقدم محتوى عن الموضة والأزياء التي تنصح بها الفتيات عن كيفه تنسيق ملابسها واختيار المظهر والملابس المناسبة لهم، وطريقة وضع الميكب الصحيحة، حيث يتابعها حوالي 224 ألف شخص على إنستجرام، و781.6 ألف شخص على تيكتوك.

و قد نشر اليوم منذ ساعات قليلة عدد من أصدقاء وأقارب دينا على مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاتها، كما كتب أحد الأشخاص على الانستجرام الخاص بها خبر وفاتها، ومسح المحتوى الذي كانت تقدمه، والذي أثار تعجب بعض متابعيها.

تفاعل مستخدمي التواصل الاجتماعي مع خبر الوفاة

انتشر حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بين متابعي البلوجر دينا صبحي، بعد انتشار نبأ وفاتها، والذي يتصدر تريند فيسبوك الآن، حيث يكتب المتابعون داعين لها بالرحمة والمغفرة معبرين عن صدمتهم بخبر وفاتها الذي فجع الجميع، ولم يتوقعه أحد، وعلق أحد المتابعين: الفاجعة صعبة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman