فرخ البط عوام : عمر المهندس يخطو نحو النجاح بإندفاع كبير


وكالة البيارق الإعلامية استطاع عمر المهندس حفيد الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس، أن يحقق نجاحا كبيرا مع عرض أولى حلقات مسلسله الدرامي الجديد "بالطو" الذي تعرض حلقاته على منصة watch it ، وتصدر العمل من خلاله تريند جوجل وتويتر، إذ يعد المسلسل أحد الأعمال الأصلية للمنصة.  نستعرض لكم أبرز المعلومات عن عمر المهندس حفيد فؤاد المهندس، في السطور التالية:  عمر المهندس هو الحفيد الثالث للراحل فؤاد المهندس. خطى "عمر" على درب جده بالعمل في الفن بعكس حفيدي "فؤاد" الآخرين، فـ أحمد عمل بالهندسة، أما محمد فعمل بمجال المحاسبة. عمر المهندس دخل الوسط الفني عن طريق الإخراج. عمل مساعد مخرج في سيت كوم "تامر وشوقية". يمتلك عمر المهندس 9 أعمال في رصيده الفني 7 أعمال شارك بالإخراج وعملين بالتمثيل. شارك عمر فؤاد المهندس في إخراج فيلم "الجزيرة" مع المخرج الكبير شريف عرفة. كما شارك في إخراج مسلسل "الخروج" بطولة الفنان ظافر العابدين. خاض تجربة التمثيل في عملين هما فيلم "بنطلون جوليت" وفيلم "ألف مبروك". شارك كممثل في فيلم "ألف مبروك" مع النجم أحمد حلمي، وجسد شخصية "سعيد" قريب العروسة، الذي لم يغسل يده بعد استعمال دورة المياه. أعماله الفنية السينمائية هي أفلام: "الكنز1" و "الكنز2" و "الجزيرة 2" و "فرش وغطا" و"بنطلون جوليت" و "ألف مبروك". من أعماله الفنية التليفزيونية، مسلسلات: "بالطو"و"الخروج" و"تامر وشوقية". مواعيد عرض مسلسل "بالطو" يعرض مسلسل "بالطو" كل يوم أربعاء عبر منصة watch it، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، وانطلق عرض أولى حلقات المسلسل الأربعاء الموافق 8 فبراير الجاري. يخوض بطولة مسلسل "بالطو" محمود البزاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم من الأبطال الشباب، ويحمل المسلسل شعار "بالطو وفانلة وتاب"وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.  أحداث مسلسل بالطو تدورأحداث المسلسل في وحدة صحية في إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية ويدور حول الطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر،الذى جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي وبواجه العديد من الصعاب والمشاكل كما يناقش العمل قضية الدجل والسحر بطريقة كوميدية

وكالة البيارق الإعلامية

استطاع عمر المهندس حفيد الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس، أن يحقق نجاحا كبيرا مع عرض أولى حلقات مسلسله الدرامي الجديد "بالطو" الذي تعرض حلقاته على منصة watch it ، وتصدر العمل من خلاله تريند جوجل وتويتر، إذ يعد المسلسل أحد الأعمال الأصلية للمنصة.

نستعرض لكم أبرز المعلومات عن عمر المهندس حفيد فؤاد المهندس، في السطور التالية:

  • عمر المهندس هو الحفيد الثالث للراحل فؤاد المهندس.
  • خطى "عمر" على درب جده بالعمل في الفن بعكس حفيدي "فؤاد" الآخرين، فـ أحمد عمل بالهندسة، أما محمد فعمل بمجال المحاسبة.
  • عمر المهندس دخل الوسط الفني عن طريق الإخراج.
  • عمل مساعد مخرج في سيت كوم "تامر وشوقية".
  • يمتلك عمر المهندس 9 أعمال في رصيده الفني 7 أعمال شارك بالإخراج وعملين بالتمثيل.
  • شارك عمر فؤاد المهندس في إخراج فيلم "الجزيرة" مع المخرج الكبير شريف عرفة.
  • كما شارك في إخراج مسلسل "الخروج" بطولة الفنان ظافر العابدين.
  • خاض تجربة التمثيل في عملين هما فيلم "بنطلون جوليت" وفيلم "ألف مبروك".
  • شارك كممثل في فيلم "ألف مبروك" مع النجم أحمد حلمي، وجسد شخصية "سعيد" قريب العروسة، الذي لم يغسل يده بعد استعمال دورة المياه.
  • أعماله الفنية السينمائية هي أفلام: "الكنز1" و "الكنز2" و "الجزيرة 2" و "فرش وغطا" و"بنطلون جوليت" و "ألف مبروك".
  • من أعماله الفنية التليفزيونية، مسلسلات: "بالطو"و"الخروج" و"تامر وشوقية".

مواعيد عرض مسلسل "بالطو"

  • يعرض مسلسل "بالطو" كل يوم أربعاء عبر منصة watch it، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، وانطلق عرض أولى حلقات المسلسل الأربعاء الموافق 8 فبراير الجاري.

  • يخوض بطولة مسلسل "بالطو" محمود البزاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم من الأبطال الشباب، ويحمل المسلسل شعار "بالطو وفانلة وتاب"وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.

أحداث مسلسل بالطو

تدورأحداث المسلسل في وحدة صحية في إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية ويدور حول الطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر،الذى جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي وبواجه العديد من الصعاب والمشاكل كما يناقش العمل قضية الدجل والسحر بطريقة كوميدية
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman