المرض الذي أنهى مسيرة بروس ويليس: عائلته تعلن تشخيصه بالخرف الصدغي

وكالة البيارق الإعلامية تم تشخيص حالة الممثل البالغ من العمر 67 عامًا بالخرف والذي يسبب صعوبات في الكلام، في ربيع العام الماضي، لكن هذا تطور وتم تشخيصه بشكل أكثر تحديدًا بالخرف الجبهي الصدغي، على حد قول الأسرة. والذين أعربوا عن "أعمق امتنانهم لتدفق الحب من محبي بروس ويليس بشكل لا يصدق".  يمكن أن يتسم الخرف الجبهي الصدغي، الذي يتم تشخيصه غالبًا في سن أصغر من أنواع الخرف الأخرى، بتغيرات في الشخصية وصعوبة في الكلام وضعف حركي. ووفقًا لمايو كلينك، فهو سبب من 10٪ إلى 20٪ من جميع تشخيصات الخَرَف.  قالت عائلته العام الماضي إن ويليس سيتخلى عن التمثيل، لأن فقدان القدرة على الكلام يؤثر على قدراته المعرفية. وقال البيان الجديد يوم الخميس إنهم يأملون في أن يؤدي اهتمام وسائل الإعلام بحالته إلى زيادة الوعي بهذا المرض. "كان بروس يؤمن دائمًا باستخدام صوته في العالم لمساعدة الآخرين ولزيادة الوعي حول القضايا المهمة على المستويين العام والخاص".  وأضافت العائلة "نحن نعلم في قلوبنا أنه - إذا كان بإمكانه اليوم - أنه سيرغب في الاستجابة من خلال لفت الانتباه العالمي والترابط مع أولئك الذين يتعاملون أيضًا مع هذا المرض المنهك وكيف يؤثر على العديد من الأفراد وعائلاتهم".  وقع البيان أفراد من عائلة ويليس بمن فيهم زوجته إيما همنغ التي أنجب منها ابنتين وزوجته السابقة ديمي مور وبناتهم الثلاث. أصبح ويليس اسمًا مألوفًا في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي بعد أن لعب دور البطولة في الأفلام الرائجة مثل Die Hard وThe Sixth Sense وArmageddon وPulp Fiction.  كما تم ترشيحه لخمس جوائز غولدن غلوب وفاز بجائزة واحدة وكذلك ثلاث جوائز إيمي، حيث فاز بجائزتين. خلال 40 عامًا من التمثيل، حققت أفلام ويليس أكثر من 5 مليارات دولار حول العالم. بينما كان آخر دور سينمائي رئيسي له في عام 2019 "Motherless Brooklyn" وفيلم M. Night Shyamalan "Glass".  تفاعل محبو بروس ويليس مع الخبر بكلمات داعمة ومع الكثير من الحزن، حيث كتب أحدهم "في غضون بضعة أشهر، إن لم يكن بالفعل، سيتذكر بروس ويليس القليل أو لا شيء من حياته الشخصية أو حياته المهنية. لكننا سنكون دائمًا قادرين على تذكر ما قدمه لنا في السينما وحماية ذاكرته لأنه قام بحمايتنا مرات عديدة".

وكالة البيارق الإعلامية

تم تشخيص حالة الممثل البالغ من العمر 67 عامًا بالخرف والذي يسبب صعوبات في الكلام، في ربيع العام الماضي، لكن هذا تطور وتم تشخيصه بشكل أكثر تحديدًا بالخرف الجبهي الصدغي، على حد قول الأسرة. والذين أعربوا عن "أعمق امتنانهم لتدفق الحب من محبي بروس ويليس بشكل لا يصدق".

يمكن أن يتسم الخرف الجبهي الصدغي، الذي يتم تشخيصه غالبًا في سن أصغر من أنواع الخرف الأخرى، بتغيرات في الشخصية وصعوبة في الكلام وضعف حركي. ووفقًا لمايو كلينك، فهو سبب من 10٪ إلى 20٪ من جميع تشخيصات الخَرَف.

قالت عائلته العام الماضي إن ويليس سيتخلى عن التمثيل، لأن فقدان القدرة على الكلام يؤثر على قدراته المعرفية. وقال البيان الجديد يوم الخميس إنهم يأملون في أن يؤدي اهتمام وسائل الإعلام بحالته إلى زيادة الوعي بهذا المرض. "كان بروس يؤمن دائمًا باستخدام صوته في العالم لمساعدة الآخرين ولزيادة الوعي حول القضايا المهمة على المستويين العام والخاص".

وأضافت العائلة "نحن نعلم في قلوبنا أنه - إذا كان بإمكانه اليوم - أنه سيرغب في الاستجابة من خلال لفت الانتباه العالمي والترابط مع أولئك الذين يتعاملون أيضًا مع هذا المرض المنهك وكيف يؤثر على العديد من الأفراد وعائلاتهم".

وقع البيان أفراد من عائلة ويليس بمن فيهم زوجته إيما همنغ التي أنجب منها ابنتين وزوجته السابقة ديمي مور وبناتهم الثلاث.

أصبح ويليس اسمًا مألوفًا في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي بعد أن لعب دور البطولة في الأفلام الرائجة مثل Die Hard وThe Sixth Sense وArmageddon وPulp Fiction.

كما تم ترشيحه لخمس جوائز غولدن غلوب وفاز بجائزة واحدة وكذلك ثلاث جوائز إيمي، حيث فاز بجائزتين. خلال 40 عامًا من التمثيل، حققت أفلام ويليس أكثر من 5 مليارات دولار حول العالم. بينما كان آخر دور سينمائي رئيسي له في عام 2019 "Motherless Brooklyn" وفيلم M. Night Shyamalan "Glass".

تفاعل محبو بروس ويليس مع الخبر بكلمات داعمة ومع الكثير من الحزن، حيث كتب أحدهم "في غضون بضعة أشهر، إن لم يكن بالفعل، سيتذكر بروس ويليس القليل أو لا شيء من حياته الشخصية أو حياته المهنية. لكننا سنكون دائمًا قادرين على تذكر ما قدمه لنا في السينما وحماية ذاكرته لأنه قام بحمايتنا مرات عديدة".
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman