محامي قاتل الطالبة نيرة أشرف يسعى لبعثرة الأوراق وفتح تحقيق جديد بجريمة القتل التي هزت مصر

وكالة البيارق الإعلامية أعلن دفاع محمد عادل، قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام، لفتح تحقيق جديد في القضية، بعد صدور حكم بالإعدام من محكمة الجنايات وتأييد الحكم في محكمة النقض. تفاصيل جديدة في حكم إعدام محمد عادل وتابع دفاع قاتل نيرة أشرف، في تصريحات لـ القاهرة 24، أن المتهم يريد الإدلاء بأقوال جديدة في القضية، وأنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام بعد الحكم الصادر من محكمة النقض المصرية في الطعن رقم 15991 لسنة 92 ق الصادر في جلسة الخميس الموافق 2 سبتمبر 2023، لتأييد حكم الإعدام الصادر ضد محمد عادل إسماعيل عوض الله، في الجناية رقم 11409 لسنه 2022، جنايات قسم أول المنصورة المقيدة برقم 1091 لسنة 2022، كلي جنوب المنصورة والمتهم فيها بقتل المجني عليها نيرة أشرف أحمد عبد القادر عمدًا مع سبق الإصرار.  أكد محامي محمد عادل قاتل نيرة أشرف أنه رفقه فريق من الدفاع عن المتهم ينتظرون صدور حيثيات الحكم برفض الطعن، وسنتقدم فور إيداع الأسباب للمستشار النائب العام لجمهورية مصر العربية لفتح تحقيق جديد للقضية لظهور أدلة جديدة ظهرت بعد صدور الحكم، ومن شأنها قبول الدعوى وقبول الالتماس.  كانت محكمة جنايات المنصورة، قضت بإعدام محمد عادل المتهم الطالبة نيرة أشرف، بالإعدام شنقًا، ورفضت محكمة النقض الخميس الماضي، الطعن المقدم من المتهم محمد عادل، على حكم إعدامه في قضية إنهاء حياة نيرة أشرف.

وكالة البيارق الإعلامية

أعلن دفاع محمد عادل، قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام، لفتح تحقيق جديد في القضية، بعد صدور حكم بالإعدام من محكمة الجنايات وتأييد الحكم في محكمة النقض.

تفاصيل جديدة في حكم إعدام محمد عادل

وتابع دفاع قاتل نيرة أشرف، أن المتهم يريد الإدلاء بأقوال جديدة في القضية، وأنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام بعد الحكم الصادر من محكمة النقض المصرية في الطعن رقم 15991 لسنة 92 ق الصادر في جلسة الخميس الموافق 2 سبتمبر 2023، لتأييد حكم الإعدام الصادر ضد محمد عادل إسماعيل عوض الله، في الجناية رقم 11409 لسنه 2022، جنايات قسم أول المنصورة المقيدة برقم 1091 لسنة 2022، كلي جنوب المنصورة والمتهم فيها بقتل المجني عليها نيرة أشرف أحمد عبد القادر عمدًا مع سبق الإصرار.

أكد محامي محمد عادل قاتل نيرة أشرف أنه رفقه فريق من الدفاع عن المتهم ينتظرون صدور حيثيات الحكم برفض الطعن، وسنتقدم فور إيداع الأسباب للمستشار النائب العام لجمهورية مصر العربية لفتح تحقيق جديد للقضية لظهور أدلة جديدة ظهرت بعد صدور الحكم، ومن شأنها قبول الدعوى وقبول الالتماس.

كانت محكمة جنايات المنصورة، قضت بإعدام محمد عادل المتهم الطالبة نيرة أشرف، بالإعدام شنقًا، ورفضت محكمة النقض الخميس الماضي، الطعن المقدم من المتهم محمد عادل، على حكم إعدامه في قضية إنهاء حياة نيرة أشرف.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman