إخضاع التيك توكر بيبو دامبل للتحقيق بتهمة نشر فيديوهات تتنافى مع قيم المجتمع

وكالة البيارق الإعلامية تباشر جهات التحقيق بالقاهرة التحقيق مع التيك توكر محمد.أ.م، الشهير ب ـ بيبو دامبل ، وذلك على خليفة اتهامه بنشر فيديوهات خادشة للذوق العام تتنافى مع قيم المجتمع، وتسخر من جهات الدولة على السوشيال ميديا. التيك توكر بيبو دامبل البداية عندما ضبط رجال المباحث المتهم الشهير بـ بيبو دامبل، بعد انتشار فيديوهات له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتيك توك، تسخر من جهات الدولة الرسمية، وتتنافى مع الآداب والأخلاق العامة، وحقق من خلالها المتهم ملايين المشاهدات.  من جانبها ألقت الأجهزة الأمنية القبض على التيك توكر محمد عبد الحميد الشهير بـ لوشا في شبرا، وذلك لتنفيذ حكم غيابي صادر ضده بالسجن 10 سنوات بتهمة الخطف.  والقبض على لوشا كان في منطقة شبرا، بعدما تبين صدور حكم غيابي عليه، حيث ظهر البلوجر لوشا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم فيديوهات قصيرة بموقع تيك توك، وبصحبته عدد من الأشخاص يلتفون حوله، واشتهر لوشا بطريقة كلامه الغريبة التي لاقت استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.  من هو لوشا تيك توك؟ وظهر لوشا في عديد الفيديوهات على تطبيق تيك توك، ويبحث عنه كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو محمد عبد الحميد لوشا وظهر في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتيك توك، وتم تداول الفيديوهات الخاصة به عبر صفحات السوشيال ميديا  البلوجر بسه ووردة كما قررت جهات التحقيق المعنية حبس محمد حسام الدين، بسه بعد اتهامه بالانضمام إلى جماعة إرهابية واستغلال نشر فيديوهات تحوي معلومات كاذبة.

وكالة البيارق الإعلامية

تباشر جهات التحقيق بالقاهرة التحقيق مع التيك توكر محمد.أ.م، الشهير ب ـ بيبو دامبل ، وذلك على خليفة اتهامه بنشر فيديوهات خادشة للذوق العام تتنافى مع قيم المجتمع، وتسخر من جهات الدولة على السوشيال ميديا.

التيك توكر بيبو دامبل

البداية عندما ضبط رجال المباحث المتهم الشهير بـ بيبو دامبل، بعد انتشار فيديوهات له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتيك توك، تسخر من جهات الدولة الرسمية، وتتنافى مع الآداب والأخلاق العامة، وحقق من خلالها المتهم ملايين المشاهدات.

من جانبها ألقت الأجهزة الأمنية القبض على التيك توكر محمد عبد الحميد الشهير بـ لوشا في شبرا، وذلك لتنفيذ حكم غيابي صادر ضده بالسجن 10 سنوات بتهمة الخطف.

والقبض على لوشا كان في منطقة شبرا، بعدما تبين صدور حكم غيابي عليه، حيث ظهر البلوجر لوشا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم فيديوهات قصيرة بموقع تيك توك، وبصحبته عدد من الأشخاص يلتفون حوله، واشتهر لوشا بطريقة كلامه الغريبة التي لاقت استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو لوشا تيك توك؟

وظهر لوشا في عديد الفيديوهات على تطبيق تيك توك، ويبحث عنه كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو محمد عبد الحميد لوشا وظهر في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتيك توك، وتم تداول الفيديوهات الخاصة به عبر صفحات السوشيال ميديا

البلوجر بسه ووردة

كما قررت جهات التحقيق المعنية حبس محمد حسام الدين، بسه بعد اتهامه بالانضمام إلى جماعة إرهابية واستغلال نشر فيديوهات تحوي معلومات كاذبة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman