فاجعة وفاة 6 شباب داخل مسكنهم في أكتوبر!! كيف حدث؟


وكالة البيارق الإعلامية استيقظ أهالي منقطة هرم سيتي في أكتوبر على حادث مفجع، وهو وفاة 6 شباب تتراوح أعمارهم بين الـ 19 - 29 سنة، داخل مسكنهم بمنطقة هرم سيتي، في ظروف غامضة.  وفاة 6 أشخاص داخل شقتهم البداية عندما انقطع الاتصال بالشباب الـ 6، ولم يجيبوا على هواتف أصدقائهم وذويهم لساعات متصلة، ما جعل القلق يساورهم، وحدثهم قلبهم أن مكروها أصاب الشباب الـ 6 المتوفون، فقرروا الانتقال إلى مسكنهم، وبالفعل اقتحموا باب الشقة، فعثروا عليهم جثث هامدة لا حراك فيها، وبينمها عثر على 4 ملقون على سرائرهم، عثر أيضًا على اثنين آخرين حاولا النجاة لكن دون جدوى.  تلقى رجال المباحث بلاغًا بالواقعة، ووفاة 6 أشخاص داخل شقتهم، فانتفضوا من أماكنهم وانتقلوا على الفور لمحل البلاغ، وبالفعل تبينوا صحة الواقعة، وعثروا على جثامين 6 أشخاص، بينما تلاحظ لهم، رائحة الغاز التي ملأت أرجاء الشقة، فعلموا أن القاتل الخفي وهو الغاز المسرب، السبب في وفاة الـ 6 شباب.  أسماء ضحايا شقة أكتوبر جاءت أسماء المتوفيين كالآتي: طارق مصطفى أنور23 سنة، ووليد حمد حسين 29 سنة، ومحمد سعيد محمد 23 سنة، ويوسف عبد الفتاح السيد 23 سنة، وبدوي بريك عبد العاطي 33 سنة، وعبد الله حسن موسى 19 سنة.  وتم نقل المتوفيين إلى المستشفى ويجري الآن رجال جهات التحقيق المناظرة على الجثامين، تمهيدًا للتصريح بدفنهم.

وكالة البيارق الإعلامية

استيقظ أهالي منقطة هرم سيتي في أكتوبر على حادث مفجع، وهو وفاة 6 شباب تتراوح أعمارهم بين الـ 19 - 29 سنة، داخل مسكنهم بمنطقة هرم سيتي، في ظروف غامضة.

وفاة 6 أشخاص داخل شقتهم

البداية عندما انقطع الاتصال بالشباب الـ 6، ولم يجيبوا على هواتف أصدقائهم وذويهم لساعات متصلة، ما جعل القلق يساورهم، وحدثهم قلبهم أن مكروها أصاب الشباب الـ 6 المتوفون، فقرروا الانتقال إلى مسكنهم، وبالفعل اقتحموا باب الشقة، فعثروا عليهم جثث هامدة لا حراك فيها، وبينمها عثر على 4 ملقون على سرائرهم، عثر أيضًا على اثنين آخرين حاولا النجاة لكن دون جدوى.

تلقى رجال المباحث بلاغًا بالواقعة، ووفاة 6 أشخاص داخل شقتهم، فانتفضوا من أماكنهم وانتقلوا على الفور لمحل البلاغ، وبالفعل تبينوا صحة الواقعة، وعثروا على جثامين 6 أشخاص، بينما تلاحظ لهم، رائحة الغاز التي ملأت أرجاء الشقة، فعلموا أن القاتل الخفي وهو الغاز المسرب، السبب في وفاة الـ 6 شباب.

أسماء ضحايا شقة أكتوبر

جاءت أسماء المتوفيين كالآتي: طارق مصطفى أنور23 سنة، ووليد حمد حسين 29 سنة، ومحمد سعيد محمد 23 سنة، ويوسف عبد الفتاح السيد 23 سنة، وبدوي بريك عبد العاطي 33 سنة، وعبد الله حسن موسى 19 سنة.

وتم نقل المتوفيين إلى المستشفى ويجري الآن رجال جهات التحقيق المناظرة على الجثامين، تمهيدًا للتصريح بدفنهم.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman