الأمانة العامة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة تحصل على شهادة الآيزو

أمنة اللحام - الشارقة حصلت الأمانة العامة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة على شهادة الآيزو (ISO 9001:2015) لنظام إدارة الجودة، محققة بذلك إنجازاً في مجال التطوير والتميز المؤسسي، كما توجت سعيها للجهود المتضافرة في تطوير الخدمات التي تقدمها وفقاً لأفضل الممارسات العالمية بالحصول على هذه الشهادة.  وقد سلم المدير الإقليمي السيد "بتم راجان" شهادة الآيزو الصادرة من الشركة المانحة اس جي اس إلى رئيس هيئة شؤون الأسرة و أمين عام المجلس سعادة الدكتورة خولة الملا، في مقر المجلس ، بحضور موظفي الأمانة العامة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة.  وأكدت سعادة الدكتورة خولة أن الحصول على شهادة الآيزو (ISO 9001:2015) في نظام إدارة الجودة هو مطلب رئيسي ومهم لكل مؤسسة تسعى للتميز، كما تعتبر هذه الشهادة الأساس الذي تبنى عليه عمليات التميز والجودة.  واضافت موضحة: ونحن في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة نحرص دائما على تطبيق أفضل الممارسات العالمية سواء في عملياتنا الداخلية أو خدماتنا على المستوى الخارجي.  وأضافت معربة عن سعادتها، حيث قالت: أشعر بالسعادة بفضل التطور الذي شهدته الأمانة العامة وموظفيها في مستوى العمل وهذه الخطوة كذلك تشكل تحدياً جديداً للموظفين وحافزاً لهم لتقديم أفضل الخدمات وبذل المزيد من الجهد في التطوير والتحسين والابتكار والابداع في كافة جوانب العمل.  كما أضافت أن الحصول على المواصفة يعد من الأهداف الاستراتيجية التي ركزت الأمانة العامة في المجلس عليها في مشروعها للتميز وخاصة خلال أزمة كورونا "كوفيد 19" لضمان استمرارية الأعمال واستعداد الإدارات للكوارث والأزمات التي من الممكن أن تتأثر الأعمال بها، وابتكار الحلول والمقترحات التي تضمن سير العمليات والخدمات على أحسن وجه.  وقال السيد بتم راجان المدير الأقليمي لشركة اس جي اس: نحن سعداء بمنح هذه الشهادة لمؤسسة عريقة مثل المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة فمن خلال عملنا معهم لمسنا فيهم الشغف والتعاون الكبير وحب المعرفة والتطبيق. ونتمنى لهم المزيد من التقدم والتميز والنجاح.

أمنة اللحام - الشارقة

حصلت الأمانة العامة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة على شهادة الآيزو (ISO 9001:2015) لنظام إدارة الجودة، محققة بذلك إنجازاً في مجال التطوير والتميز المؤسسي، كما توجت سعيها للجهود المتضافرة في تطوير الخدمات التي تقدمها وفقاً لأفضل الممارسات العالمية بالحصول على هذه الشهادة.

وقد سلم المدير الإقليمي السيد "بتم راجان" شهادة الآيزو الصادرة من الشركة المانحة اس جي اس إلى رئيس هيئة شؤون الأسرة و أمين عام المجلس سعادة الدكتورة خولة الملا، في مقر المجلس ، بحضور موظفي الأمانة العامة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

وأكدت سعادة الدكتورة خولة أن الحصول على شهادة الآيزو (ISO 9001:2015) في نظام إدارة الجودة هو مطلب رئيسي ومهم لكل مؤسسة تسعى للتميز، كما تعتبر هذه الشهادة الأساس الذي تبنى عليه عمليات التميز والجودة.

واضافت موضحة: ونحن في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة نحرص دائما على تطبيق أفضل الممارسات العالمية سواء في عملياتنا الداخلية أو خدماتنا على المستوى الخارجي.

وأضافت معربة عن سعادتها، حيث قالت: أشعر بالسعادة بفضل التطور الذي شهدته الأمانة العامة وموظفيها في مستوى العمل وهذه الخطوة كذلك تشكل تحدياً جديداً للموظفين وحافزاً لهم لتقديم أفضل الخدمات وبذل المزيد من الجهد في التطوير والتحسين والابتكار والابداع في كافة جوانب العمل.

كما أضافت أن الحصول على المواصفة يعد من الأهداف الاستراتيجية التي ركزت الأمانة العامة في المجلس عليها في مشروعها للتميز وخاصة خلال أزمة كورونا "كوفيد 19" لضمان استمرارية الأعمال واستعداد الإدارات للكوارث والأزمات التي من الممكن أن تتأثر الأعمال بها، وابتكار الحلول والمقترحات التي تضمن سير العمليات والخدمات على أحسن وجه.

وقال السيد بتم راجان المدير الأقليمي لشركة اس جي اس: نحن سعداء بمنح هذه الشهادة لمؤسسة عريقة مثل المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة فمن خلال عملنا معهم لمسنا فيهم الشغف والتعاون الكبير وحب المعرفة والتطبيق. ونتمنى لهم المزيد من التقدم والتميز والنجاح.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman