محمد رمضان خارج الموسم الرمضاني بمسلسل جديد لأول مرة

وكالة البيارق الإعلامية كشف النجم محمد رمضان عن خوضه لأول مرة تجربة تقديم مسلسل خارج الموسم الرمضاني. وقال محمد رمضان خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc": "ممكن أقدم عمل خارج السباق الرمضاني لو مشغول بشيء آخر يسعد جمهوري، وممكن أضحي بشهر رمضان عشان أعمل لهم شيء يمتعهم محتاج مجهود أكبر". وأضاف: "بدأنا نشوف إن الجمهور بدأ يتابع المنصات الأجنبية والعربية، وبعد العيد الصغير داخل أصور أول مسلسل لمنصة، مكون من 7 حلقات".  وينتظر محمد رمضان عرض مسلسله الجديد "جعفر العمدة" في شهر رمضان 2023، وأعلن المخرج محمد سامي مؤخرا عن انتهاء تصوير العمل. وتحدث محمد رمضان عن تسليط مسلسل "جعفر العمدة" الضوء على موضوع تعدد الزوجات قائلا: "جعفر العمدة شخصية مصرية أصيلة من حي السيدة زينب، لم يخرج من جلباب أبوه ومنطقته، وعنده صفات جيدة وأخطاء بشرية طبيعية، لكن ميزته إنه يعترف بها ويتداركها".  وأضاف: "من الموروثات الخاطئة التي ورثها من أبوه وثقافته تعدد الزوجات، وده بنشوفه بشكل منطقي وعقلاني، وكل واحدة من زوجاته الأربعة فيها صفات إيجابية بيحبها، وهو في رحلة البحث عن ست فيها كل الصفات الحلوة وبدون عيب، وده بحث في السراب".  وتدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع "جعفر العمدة" زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.  ومسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، دعاء حكم ،أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.  ومن جهة أخرى، أعلن محمد رمضان عن طرح فيلمه الجديد "هارلي" في موسم أفلام عيد الفطر المقبل. ونشر "رمضان" عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لدوره في الفيلم، وكتب معلقا عليها: "الاسم محمد هاشم اللقب هارلي أو (أسطورة الأسفلت ) ميعاده عيد الفطر مكانه جميع دور العرض".  وفيلم "هارلي" تشارك في بطولته النجمة مي عمر، والنجم محمود حميدة، وعدد كبير من الفنانين، تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، ومن إخراج محمد سمير.

وكالة البيارق الإعلامية

كشف النجم محمد رمضان عن خوضه لأول مرة تجربة تقديم مسلسل خارج الموسم الرمضاني.
وقال محمد رمضان خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc": "ممكن أقدم عمل خارج السباق الرمضاني لو مشغول بشيء آخر يسعد جمهوري، وممكن أضحي بشهر رمضان عشان أعمل لهم شيء يمتعهم محتاج مجهود أكبر".

وأضاف: "بدأنا نشوف إن الجمهور بدأ يتابع المنصات الأجنبية والعربية، وبعد العيد الصغير داخل أصور أول مسلسل لمنصة، مكون من 7 حلقات".

وينتظر محمد رمضان عرض مسلسله الجديد "جعفر العمدة" في شهر رمضان 2023، وأعلن المخرج محمد سامي مؤخرا عن انتهاء تصوير العمل.

وتحدث محمد رمضان عن تسليط مسلسل "جعفر العمدة" الضوء على موضوع تعدد الزوجات قائلا: "جعفر العمدة شخصية مصرية أصيلة من حي السيدة زينب، لم يخرج من جلباب أبوه ومنطقته، وعنده صفات جيدة وأخطاء بشرية طبيعية، لكن ميزته إنه يعترف بها ويتداركها".

وأضاف: "من الموروثات الخاطئة التي ورثها من أبوه وثقافته تعدد الزوجات، وده بنشوفه بشكل منطقي وعقلاني، وكل واحدة من زوجاته الأربعة فيها صفات إيجابية بيحبها، وهو في رحلة البحث عن ست فيها كل الصفات الحلوة وبدون عيب، وده بحث في السراب".

وتدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع "جعفر العمدة" زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ومسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، دعاء حكم ،أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.

ومن جهة أخرى، أعلن محمد رمضان عن طرح فيلمه الجديد "هارلي" في موسم أفلام عيد الفطر المقبل.

ونشر "رمضان" عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لدوره في الفيلم، وكتب معلقا عليها: "الاسم محمد هاشم اللقب هارلي أو (أسطورة الأسفلت ) ميعاده عيد الفطر مكانه جميع دور العرض".

وفيلم "هارلي" تشارك في بطولته النجمة مي عمر، والنجم محمود حميدة، وعدد كبير من الفنانين، تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، ومن إخراج محمد سمير.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman