ياسمين صبري: سأكون أول ممثلة مصرية تقدم دور أكشن حقيقي

وكالة البيارق الإعلامية تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن أعمالها القادمة وسبب غيابها عن الساحة الفنية خلال لقائها في برنامج ET بالعربي على قناة MBC، وقالت ياسمين إنها ستشارك في بطولة فيلم "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام، وأعلنت عن عودتها إلى مصر لاستكمال تصوير الفيلم.  وتابعت ياسمين أن فيلم "أبو نسب" تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويحمل في الوقت نفسه رسالة اجتماعية مهمة، وهو فيلم مناسب لجميع أفراد الأسرة، والطفل البالغ من العمر 7 سنوات يمكنه مشاهدته وسيفرح به.  كشفت الفنانة ياسمين صبري أيضًا إنها تستعد لتحضير فيلم أكشن سيتم طرحه في عيد الأضحى المبارك، وهو أول أفلامها خلال الموسم الصيفي، وقالت عن دورها في هذا الفيلم إنه سيكون أول مرة بطلة مصرية تقدم دور أكشن، وقالت: "الدور فيه فرهدة وتدريب كتير، والتدريب على الأكشن غير التدريب على لصحة".  كشفت الفنانة ياسمين كذلك على تصويرها فيلم "البعبع" مع الفنان أمير كرارة، وهو فيلم أكشن كوميدي، وقالت عن دورها في هذا الفيلم إنه سيكون كوميدي أيضًا. أما عن المسلسلات التي ستتابعها ياسمين صبري في رمضان 2023، قالت إنها ستتابع المسلسلات الكوميدية لهذا العام.  وستشارك الفنانة ياسمين صبري في بطولة فيلم أبو نسب أمام الفنان محمد إمام، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر 2023، وسيكون هذا الفيلم ثالث عمل يجمع ياسمين صبري ومحمد إمام، حيث تعاونت معه لأول مرة في فيلم "جحيم في الهند" عام 2016، وفيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018.  أحدث أعمال ياسمين صبري يُذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري كان عام 2020، حيث شاركت في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل "فرصة ثانية"، وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال ومعالجة دراما محمد سيد بشير. وشاركها في بطولة هذا المسلسل عدد كبير من نجوم الفن في مصر، ومنهم آيتن عامر، أحمد مجدي، إدوارد، هبة مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، عمر الشناوي، أحمد الشامي، هبة عبد الغني، محمد أبو داود، وسارة الشامي.  أما آخر مشاركة لها في عمل سينمائي كان عام 2018، حيث شاركت في هذا العام في فيلمين سينمائية، الأول فيلم "ليلة هنا وسرور" مع الفنان محمد إمام، والثاني كان فيلم "الديزل" من بطولة الفنان محمد رمضان، وهنا شيحة، وفتحي عبد الوهاب.  وغابت ياسمين صبري عن الساحة الفنية لسنوات، ولكنها تصدرت عناوين الصحف في الوقت ذاته بسبب أخبار زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وانفصالها عنه، ورغم أنها لا تتحدث عن حياتها الشخصية، ولكنها تصدرت عناوين الصحف كثيرًا. وقد ظهرت مؤخرًا شائعات عودة ياسمين لطليقها أحمد أبو هشيمة بعد أن رأى الجمهور أنها ترتدي خاتمًا للزواج، ولكنها نفت هذا الأمر، وقالت إنها إن تزوجت مرة أخرى ستخبر الجمهور مثلما فعلت في المرة الأولى.

وكالة البيارق الإعلامية

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن أعمالها القادمة وسبب غيابها عن الساحة الفنية خلال لقائها في برنامج ET بالعربي على قناة MBC، وقالت ياسمين إنها ستشارك في بطولة فيلم "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام، وأعلنت عن عودتها إلى مصر لاستكمال تصوير الفيلم.

وتابعت ياسمين أن فيلم "أبو نسب" تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويحمل في الوقت نفسه رسالة اجتماعية مهمة، وهو فيلم مناسب لجميع أفراد الأسرة، والطفل البالغ من العمر 7 سنوات يمكنه مشاهدته وسيفرح به.

كشفت الفنانة ياسمين صبري أيضًا إنها تستعد لتحضير فيلم أكشن سيتم طرحه في عيد الأضحى المبارك، وهو أول أفلامها خلال الموسم الصيفي، وقالت عن دورها في هذا الفيلم إنه سيكون أول مرة بطلة مصرية تقدم دور أكشن، وقالت: "الدور فيه فرهدة وتدريب كتير، والتدريب على الأكشن غير التدريب على لصحة".

كشفت الفنانة ياسمين كذلك على تصويرها فيلم "البعبع" مع الفنان أمير كرارة، وهو فيلم أكشن كوميدي، وقالت عن دورها في هذا الفيلم إنه سيكون كوميدي أيضًا.

أما عن المسلسلات التي ستتابعها ياسمين صبري في رمضان 2023، قالت إنها ستتابع المسلسلات الكوميدية لهذا العام.

وستشارك الفنانة ياسمين صبري في بطولة فيلم أبو نسب أمام الفنان محمد إمام، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر 2023، وسيكون هذا الفيلم ثالث عمل يجمع ياسمين صبري ومحمد إمام، حيث تعاونت معه لأول مرة في فيلم "جحيم في الهند" عام 2016، وفيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018.

أحدث أعمال ياسمين صبري

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري كان عام 2020، حيث شاركت في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل "فرصة ثانية"، وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال ومعالجة دراما محمد سيد بشير.

وشاركها في بطولة هذا المسلسل عدد كبير من نجوم الفن في مصر، ومنهم آيتن عامر، أحمد مجدي، إدوارد، هبة مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، عمر الشناوي، أحمد الشامي، هبة عبد الغني، محمد أبو داود، وسارة الشامي.

أما آخر مشاركة لها في عمل سينمائي كان عام 2018، حيث شاركت في هذا العام في فيلمين سينمائية، الأول فيلم "ليلة هنا وسرور" مع الفنان محمد إمام، والثاني كان فيلم "الديزل" من بطولة الفنان محمد رمضان، وهنا شيحة، وفتحي عبد الوهاب.

وغابت ياسمين صبري عن الساحة الفنية لسنوات، ولكنها تصدرت عناوين الصحف في الوقت ذاته بسبب أخبار زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وانفصالها عنه، ورغم أنها لا تتحدث عن حياتها الشخصية، ولكنها تصدرت عناوين الصحف كثيرًا.

وقد ظهرت مؤخرًا شائعات عودة ياسمين لطليقها أحمد أبو هشيمة بعد أن رأى الجمهور أنها ترتدي خاتمًا للزواج، ولكنها نفت هذا الأمر، وقالت إنها إن تزوجت مرة أخرى ستخبر الجمهور مثلما فعلت في المرة الأولى.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman