صور: رامز جلال يصاب بلدغة ثعبان أثناء تصوير برنامج "رامز نيفر إند"

وكالة البيارق الإعلامية ظهر الفنان المصري رامز جلال في البرومو الرسمي لبرنامجه الجديد والذي يحمل اسم "رامز نيفر إند" وهو مصاب في يده ويطرح سؤال على فريق العمل بالبرنامج " يا جماعة أنتو متأكدين بجد إن الثعبان مش سام؟"، وهو ما يعني تعرضه للدغة ثعبان أثناء تصوير أحد حلقات البرنامج الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان 2013.   وطرح المستشار تركي آل الشيخ البرومو الرسمي للبرنامج أمس، وأعلن أنه برعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، ومن المقرر عرض البرنامج على قناة MBC.   وظهر في البرومو الرسمي للبرنامج مجموعة من أبرز ضيوف رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز نيفر إند" ومنهم النجم أحمد السقا، الفنان مصطفى كامل، الفنانة عارفة عبد الرسول، والإعلامية ياسمين عز، والناقد الرياضي رضا عبد العال، محمد رمضان، كهربا، بسنت شوقي، إمام عاشور، نهال عنبر، أمير عيد، محمد فراج، ومصطفى يونس.   وأظهر البرمو الدعائي إعلان رامز عن إخضاع الضيوف لمقلبين وليس مقلب واحد، وظهروا ووجهم ملطخ بالطعام، إلى جانب صرخات كثير من النجمات.   آخر أعمال رامز جلال آخر أعمال رامز جلال هو فيلم أخي فوق الشجرة الذي عرض الأيام الماضية في دور العرض السينمائي، وشاركه في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم، بيومي فؤاد، نسرين طافش، محمد ثروت، تارا عماد، إسلام إبراهيم، وحمدي الميرغني. ويدور الفيلم في إطار كوميدي عن توأم هم "علاء" و"بهاء" لم يكن يعلم أي منهم شيء عن الأخر، ويعيش "علاء" حياته بشكل منظم وصحي كما أنه شخص انطوائي حتى يظهر شقيقه التوأم الذي يغير حياته وتدور الأحداث في إطار كوميدي.  وفي العام الماضي 2022 اكتفى رامز جلال بتقديم برنامج المقالب رامز موفي ستار والذي عرض في شهر رمضان من العام 2022، أما في عام 2021 فقدم برنامج المقالب رامز عقله طار وقدم أيضا فيلم أحمد نوتردام وجسد في الفيلم دور الصحفي أحمد لاشين بطل الفيلم. أما في عام 2020 فقدم برنامج رامز مجنون رسمي، وفي عام 2019 قدم برنامج المقالب رامز في الشلال وفي نفس العام قدم فيلم سبع البرمبة ولعب فيه دور عمر الشرقاوي، أما في عام 2018 فقدم برنامج رامز تحت الصفر وفيلم رغدة متوحشة وشاركه في بطولة الفيلم النجوم ريهام حجاج، وبيومي فؤاد.  جسد "رامز" في الفيلم الكوميدي دور إسماعيل الجارحي الشاب المستهتر الذي تأتيه الفرصة لتجسيد دور "رغدة" في إعلان عن التحرش ويحقق الإعلان نجاحا كبيرا، ويضطر لأن يعيش بشخصية "رغدة" إلى جانب شخصية إسماعيل. وفي عام 2017 قدم برنامج رامز تحت الأرض، وفي عام 2016 قدم برنامج رامز بيلعب بالنار وفيلم كنغر حبنا. وفي عام 2015 قدم برنامج رامز واكل الجو، وفي عام 2014 قدم برنامج رامز قرش البحر، وفي نفس العام قدم فيلم مراتي وزوجتي مع الفنانة شيري عادل، والمسلسل الإذاعي مش خيال مع النجمة الراحلة رجاء الجداوي.  وفي عام 2013 قدم برنامج رامز عنخ أمون، وفي عام 2012 قدم برنامج رامز ثعلب الصحراء، وفي نفس العام تألق في فيلم غش الزوجية مع النجوم إيمي سمير غانم، إدوارد، حسن حسني، ويوسف فوزي.

وكالة البيارق الإعلامية

ظهر الفنان المصري رامز جلال في البرومو الرسمي لبرنامجه الجديد والذي يحمل اسم "رامز نيفر إند" وهو مصاب في يده ويطرح سؤال على فريق العمل بالبرنامج " يا جماعة أنتو متأكدين بجد إن الثعبان مش سام؟"، وهو ما يعني تعرضه للدغة ثعبان أثناء تصوير أحد حلقات البرنامج الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان 2013.

وطرح المستشار تركي آل الشيخ البرومو الرسمي للبرنامج أمس، وأعلن أنه برعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، ومن المقرر عرض البرنامج على قناة MBC.

وظهر في البرومو الرسمي للبرنامج مجموعة من أبرز ضيوف رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز نيفر إند" ومنهم النجم أحمد السقا، الفنان مصطفى كامل، الفنانة عارفة عبد الرسول، والإعلامية ياسمين عز، والناقد الرياضي رضا عبد العال، محمد رمضان، كهربا، بسنت شوقي، إمام عاشور، نهال عنبر، أمير عيد، محمد فراج، ومصطفى يونس.

وأظهر البرمو الدعائي إعلان رامز عن إخضاع الضيوف لمقلبين وليس مقلب واحد، وظهروا ووجهم ملطخ بالطعام، إلى جانب صرخات كثير من النجمات.

آخر أعمال رامز جلال

آخر أعمال رامز جلال هو فيلم أخي فوق الشجرة الذي عرض الأيام الماضية في دور العرض السينمائي، وشاركه في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم، بيومي فؤاد، نسرين طافش، محمد ثروت، تارا عماد، إسلام إبراهيم، وحمدي الميرغني.

ويدور الفيلم في إطار كوميدي عن توأم هم "علاء" و"بهاء" لم يكن يعلم أي منهم شيء عن الأخر، ويعيش "علاء" حياته بشكل منظم وصحي كما أنه شخص انطوائي حتى يظهر شقيقه التوأم الذي يغير حياته وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

وفي العام الماضي 2022 اكتفى رامز جلال بتقديم برنامج المقالب رامز موفي ستار والذي عرض في شهر رمضان من العام 2022، أما في عام 2021 فقدم برنامج المقالب رامز عقله طار وقدم أيضا فيلم أحمد نوتردام وجسد في الفيلم دور الصحفي أحمد لاشين بطل الفيلم.

أما في عام 2020 فقدم برنامج رامز مجنون رسمي، وفي عام 2019 قدم برنامج المقالب رامز في الشلال وفي نفس العام قدم فيلم سبع البرمبة ولعب فيه دور عمر الشرقاوي، أما في عام 2018 فقدم برنامج رامز تحت الصفر وفيلم رغدة متوحشة وشاركه في بطولة الفيلم النجوم ريهام حجاج، وبيومي فؤاد.

جسد "رامز" في الفيلم الكوميدي دور إسماعيل الجارحي الشاب المستهتر الذي تأتيه الفرصة لتجسيد دور "رغدة" في إعلان عن التحرش ويحقق الإعلان نجاحا كبيرا، ويضطر لأن يعيش بشخصية "رغدة" إلى جانب شخصية إسماعيل.

وفي عام 2017 قدم برنامج رامز تحت الأرض، وفي عام 2016 قدم برنامج رامز بيلعب بالنار وفيلم كنغر حبنا. وفي عام 2015 قدم برنامج رامز واكل الجو، وفي عام 2014 قدم برنامج رامز قرش البحر، وفي نفس العام قدم فيلم مراتي وزوجتي مع الفنانة شيري عادل، والمسلسل الإذاعي مش خيال مع النجمة الراحلة رجاء الجداوي.

وفي عام 2013 قدم برنامج رامز عنخ أمون، وفي عام 2012 قدم برنامج رامز ثعلب الصحراء، وفي نفس العام تألق في فيلم غش الزوجية مع النجوم إيمي سمير غانم، إدوارد، حسن حسني، ويوسف فوزي.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman