ماذا يجذب الرجال في النساء؟ سمات المرأة الجذابة

وكالة البيارق الإعلامية أحيانًا تدور في الأذهان تساؤلات عن السمات الشخصية التي يفضلها الرجال في النساء والعكس، وفي الغالب تصل بنا الاستنتاجات إلى أن الأمر يتركز بشكل كبير على السمات الشكلية.  لكن قالت خبيرة العلاقات الأسترالية لوان وارد إن الرجال يهتمون أكثر بالنساء الصادقات، اللاتي يتمتعن بالثقة وميول للمرح. طلبت وارد عبر مجموعتها المسماة "قالت وقال/She Said He Said" على "فيسبوك" من مئات الرجال ترتيب المواصفات التي يجدون أنها الأكثر جاذبية لدى شريكاتهم.  وخلال الاستطلاع الذي أجرته الخبيرة الأسترالية، حصلت صفة "الصدق" على نسبة 21.3% من الأصوات، باعتبارها أكثر السمات الشخصية التي يقدرها الرجال في النساء، وجاء بعدها الثقة والاعتداد بالذات بنسبة 20%، ثم المرح بنسبة 18%.  أما المركز الرابع فكان تعادل ما بين الامتنان والإيجابية والتقدير والطيبة، بنسبة متساوية 14%، أما الولاء والإخلاص فحصلا على نسبة 12.6%، أما في نهاية القائمة، جاء: الذكاء العاطفي، والطموح والذكاء الدراسي. وبالنسبة للطبيعة الرومانسية، فكانت أقل صفة يقدرها الرجال في شريكاتهم.  و أجرت خبيرة العلاقات استطلاعا آخر لتحديد السمات الجسدية التي يهتم بها الرجال في النساء، وكانت النتائج مفاجأة. احتلت العينان مركز الصدارة بنسبة 41.6%، حيث يرى الرجال أنها السمة الأكثر جاذبية، أما الابتسامة فجاءت بالمرتبة الثانية بنسبة 29.6%.  وقال أحد الرجال إن أول شيء يلاحظه هو العينان، التي وصفها بـ"مرآة الروح"، ثم يأتي بعد ذلك الشعر.

وكالة البيارق الإعلامية

أحيانًا تدور في الأذهان تساؤلات عن السمات الشخصية التي يفضلها الرجال في النساء والعكس، وفي الغالب تصل بنا الاستنتاجات إلى أن الأمر يتركز بشكل كبير على السمات الشكلية.

لكن قالت خبيرة العلاقات الأسترالية لوان وارد إن الرجال يهتمون أكثر بالنساء الصادقات، اللاتي يتمتعن بالثقة وميول للمرح.

طلبت وارد عبر مجموعتها المسماة "قالت وقال/She Said He Said" على "فيسبوك" من مئات الرجال ترتيب المواصفات التي يجدون أنها الأكثر جاذبية لدى شريكاتهم.

وخلال الاستطلاع الذي أجرته الخبيرة الأسترالية، حصلت صفة "الصدق" على نسبة 21.3% من الأصوات، باعتبارها أكثر السمات الشخصية التي يقدرها الرجال في النساء، وجاء بعدها الثقة والاعتداد بالذات بنسبة 20%، ثم المرح بنسبة 18%.

أما المركز الرابع فكان تعادل ما بين الامتنان والإيجابية والتقدير والطيبة، بنسبة متساوية 14%، أما الولاء والإخلاص فحصلا على نسبة 12.6%، أما في نهاية القائمة، جاء: الذكاء العاطفي، والطموح والذكاء الدراسي.

وبالنسبة للطبيعة الرومانسية، فكانت أقل صفة يقدرها الرجال في شريكاتهم.

و أجرت خبيرة العلاقات استطلاعا آخر لتحديد السمات الجسدية التي يهتم بها الرجال في النساء، وكانت النتائج مفاجأة.

احتلت العينان مركز الصدارة بنسبة 41.6%، حيث يرى الرجال أنها السمة الأكثر جاذبية، أما الابتسامة فجاءت بالمرتبة الثانية بنسبة 29.6%.

وقال أحد الرجال إن أول شيء يلاحظه هو العينان، التي وصفها بـ"مرآة الروح"، ثم يأتي بعد ذلك الشعر.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman