المسلسل الكوميدي”طاش ما طاش” يعود من جديد.. شاهد ” الحلقة الاولى كاملة”

وكالة البيارق الإعلامية عاد المسلسل الكوميدي”طاش ما طاش” من جديد بحلقة بعنوان”الصاعقة” عُرض فيها التغيرات التي طرأت في المملكة، وذلك بعد دخول أبطال العمل ناصر القصبي وعبد الله السدحان، في نوم عميق استيقظوا منه بعد 8 سنوات.  وبدأت الحلقة الأولى التي جاءت بعنوان”الصاعقة” بخروج القصبي والسدحان مع أسرتيهما في رحلة للبر بسيارتهم التقليدية، وتعرضهم لصاعقة، اضطرتهم للجلوس في السيارة واستيقاظهم بعد 8 سنوات من النوم، وعقب عودتهم إلى الحياة وجد السدحان نجله قد استخرج لهما شهادتَيْ وفاة واستولى على أملاكهما.  وعقب عودتهما تفاجأ السدحان والقصبي بالكثير من التغيرات التي طرأت بالمملكة ومنها قيادة المرأة للسيارة وتغير سعر البنزين وعرض أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المساعدة على النساء.

وكالة البيارق الإعلامية

عاد المسلسل الكوميدي”طاش ما طاش” من جديد بحلقة بعنوان”الصاعقة” عُرض فيها التغيرات التي طرأت في المملكة، وذلك بعد دخول أبطال العمل ناصر القصبي وعبد الله السدحان، في نوم عميق استيقظوا منه بعد 8 سنوات.

وبدأت الحلقة الأولى التي جاءت بعنوان”الصاعقة” بخروج القصبي والسدحان مع أسرتيهما في رحلة للبر بسيارتهم التقليدية، وتعرضهم لصاعقة، اضطرتهم للجلوس في السيارة واستيقاظهم بعد 8 سنوات من النوم، وعقب عودتهم إلى الحياة وجد السدحان نجله قد استخرج لهما شهادتَيْ وفاة واستولى على أملاكهما.

وعقب عودتهما تفاجأ السدحان والقصبي بالكثير من التغيرات التي طرأت بالمملكة ومنها قيادة المرأة للسيارة وتغير سعر البنزين وعرض أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المساعدة على النساء.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman