ملكة جمال النيل تروي تفاصيل اعتداء شاب عليها بالضرب بألة حادة وشوه وجهها

وكالة البيارق الإعلامية شهدت منطقة الوراق بمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية حينما تعرضت فتاة تدعى مروة عادل، حاصلة على لقب ملكة جمال النيل، لتشويه وجهها بعدة طعنات وجروح على يد جارها باستخدام آلة حادة «كتر» في الوراق.  وتواصلنا مع الفتاة مروة الحاصلة على لقب ملكة جمال النيل، والتي أكدت أنها يوم وقوع الحادث كانت على موعد للخروج مع إحدى صديقاتها للتنزه، قائلة: كنت متفقة مع صحبتي إننا هنخرج بعد الفطار.  وقالت مروة، إنها تفاجأت بهجوم جارها واعتدائه عليها بآلة حادة وضربها على رأسها بعد غلق باب المنزل عليها لكي يتمكن من تنفيذ فعلته وتشويه وجهها.  وأضافت مروة: قبل ما أنزل سمعت صوت حد طالع ونازل على السلم بس مهتمتش، ولما نزلت لقيت الباب مقفول وحد بيهجم عليا وبيضربني على دماغي.  وأكدت مروة، أنها أصيبت بحالة من الانهيار العصبي وعدم استيعاب ما يحدث لها بعد اعتداء جارها عليها بالضرب، مشيرة إلى أنها حاولت مقاومته ومنعه من الاعتداء عليها، ولكنها فشلت فظلت تصرخ وتطلب الإغاثة.  وأكدت مروة، أن هذه ليست المرة الأولى التي يعتدي فيها هذا الشاب على أحد الأشخاص، قائلة ضرب أخوه بالسكينة ومرات أبوه وهي نازلة تصلي الفجر.  وحررت أسرة مروة محضرًا حمل رقم 4304 جنح الوراق، واتهمت جارها كمال. م بالاعتداء على ابنتهما ومحاولة الشروع في قتلها، وألقى رجال قسم شرطة الوراق القبض عليه، وتم إحالته إلى جهات التحقيق بشمال الجيزة، والتي أمرت بحبسه 4 أيام، بتهمة تشويه وجه طالبة جامعية تحمل لقب ملكة جمال النيل بمنطقة الوراق بـ«كتر» ما أدى لإصابتها بجروح قطعية متفرقة تم تقطيبها بـ 25 غرزة.  وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا من فتاة تدعى مروة عادل تبلغ من العمر 20 عامًا، تتهم جارها بالاعتداء عليها وإصابتها في وجهها وجسدها بسلاح أبيض «كتر» مما أدى إلى تشوهها، وتم تحرير محضر بالواقعة والقبض على المتهم.

وكالة البيارق الإعلامية

شهدت منطقة الوراق بمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية حينما تعرضت فتاة تدعى مروة عادل، حاصلة على لقب ملكة جمال النيل، لتشويه وجهها بعدة طعنات وجروح على يد جارها باستخدام آلة حادة «كتر» في الوراق.

وتواصلنا مع الفتاة مروة الحاصلة على لقب ملكة جمال النيل، والتي أكدت أنها يوم وقوع الحادث كانت على موعد للخروج مع إحدى صديقاتها للتنزه، قائلة: كنت متفقة مع صحبتي إننا هنخرج بعد الفطار.

وقالت مروة، إنها تفاجأت بهجوم جارها واعتدائه عليها بآلة حادة وضربها على رأسها بعد غلق باب المنزل عليها لكي يتمكن من تنفيذ فعلته وتشويه وجهها.

وأضافت مروة: قبل ما أنزل سمعت صوت حد طالع ونازل على السلم بس مهتمتش، ولما نزلت لقيت الباب مقفول وحد بيهجم عليا وبيضربني على دماغي.

وأكدت مروة، أنها أصيبت بحالة من الانهيار العصبي وعدم استيعاب ما يحدث لها بعد اعتداء جارها عليها بالضرب، مشيرة إلى أنها حاولت مقاومته ومنعه من الاعتداء عليها، ولكنها فشلت فظلت تصرخ وتطلب الإغاثة.

وأكدت مروة، أن هذه ليست المرة الأولى التي يعتدي فيها هذا الشاب على أحد الأشخاص، قائلة ضرب أخوه بالسكينة ومرات أبوه وهي نازلة تصلي الفجر.

وحررت أسرة مروة محضرًا حمل رقم 4304 جنح الوراق، واتهمت جارها كمال. م بالاعتداء على ابنتهما ومحاولة الشروع في قتلها، وألقى رجال قسم شرطة الوراق القبض عليه، وتم إحالته إلى جهات التحقيق بشمال الجيزة، والتي أمرت بحبسه 4 أيام، بتهمة تشويه وجه طالبة جامعية تحمل لقب ملكة جمال النيل بمنطقة الوراق بـ«كتر» ما أدى لإصابتها بجروح قطعية متفرقة تم تقطيبها بـ 25 غرزة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا من فتاة تدعى مروة عادل تبلغ من العمر 20 عامًا، تتهم جارها بالاعتداء عليها وإصابتها في وجهها وجسدها بسلاح أبيض «كتر» مما أدى إلى تشوهها، وتم تحرير محضر بالواقعة والقبض على المتهم.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman