فيديو : لاعب مانشستر يونايتد يخطف القلوب بتلاوة آيات قرآنية

وكالة البيارق الإعلامية خطف لاعب مانشستير يونايتد أمير إبراهيموف، قلوب محبيه ومتابعيه من خلال مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يتلو آيات من القرآن الكريم. وظهر إبراهيموف خلال المقطع الذي تم تداوله خلال الساعات الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي وهو يقرأ قوله تعالى «وَالَّذِينَ لَا يَشْهَدُونَ الزُّورَ وَإِذَا مَرُّوا بِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَامًا».  ويلعب أمير في أكاديمية مانشستر يونايتد وتألق خلال الكثير من المباريات ويشارك مع العديد من الفرق في الأكاديمية.  ويحمل اللاعب الجنسية الروسية وقد ولد في داغستان عام 2008، وانضم إلى مانشستر يونايتد رفقة أخيه غازي الذي يلعب في فريق تحت 12 عاما.

وكالة البيارق الإعلامية

خطف لاعب مانشستير يونايتد أمير إبراهيموف، قلوب محبيه ومتابعيه من خلال مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يتلو آيات من القرآن الكريم.

وظهر إبراهيموف خلال المقطع الذي تم تداوله خلال الساعات الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي وهو يقرأ قوله تعالى «وَالَّذِينَ لَا يَشْهَدُونَ الزُّورَ وَإِذَا مَرُّوا بِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَامًا».

ويلعب أمير في أكاديمية مانشستر يونايتد وتألق خلال الكثير من المباريات ويشارك مع العديد من الفرق في الأكاديمية.

ويحمل اللاعب الجنسية الروسية وقد ولد في داغستان عام 2008، وانضم إلى مانشستر يونايتد رفقة أخيه غازي الذي يلعب في فريق تحت 12 عاما.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman