سفيرة وكالة أخبار المرأة تطالب بتحريك سيولة إهتمام الدول والحكومات بإتجاه تثبيت حقوق المرأة

وكالة البيارق الإعلامية وجهت وكالة أخبار المرأة تحية إجلال وإعتزاز وتقدير لكل نساء العالم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف من كل عام في الثامن من أذار.  وثمنت سفيرة وكالة أخبار المرأة جيهان العرفاوي التلاحم الكفاحي والتفاعل الفكري للمرأة العربية التي راكمت إنجازاتها عبر مسيرة نضالية طويلة أثبتت من خلالها أنها رقم صعب لا يمكن تجاوزه وأكدت جدارتها كشريك أساسي ومركزي في البناء والتطور.  وطالبت السفيرة العرفاوي بتحريك سيولة إهتمام الدول والحكومات بإتجاه تثبيت حقوق المرأة وتمكينها في كافة المجالات والميادين ومضاعفة الجهود للتصدي للعنف المتزايد الذي تواجهه المرأة.  وأكدت العرفاوي على أهمية تعميق الإدراك الواسع بالمسؤولية الإعلامية في دعم وإسناذ قضايا المرأة من خلال تحرير الأفكار مما علق في أذهان بعض الرجال حول تصوراتهم لدور المرأة في الحياة والعمل على التنسيق الدائم لنفض التشوهات والأفكار البالية والموروثات السلبية والعادات والتقاليد والنظم الاجتماعية التي قللت من شأن المرأة العربية وهمشت دورها وأخضعتها للتمييز في إطار ثقافة غير عادلة.  وأشادت العرفاوي بإنجازات المراة في أنحاء العالم وما تقدمه لمجتمعها و اسرتها في سبيل الرقي و الازدهار.

وكالة البيارق الإعلامية

وجهت وكالة أخبار المرأة تحية إجلال وإعتزاز وتقدير لكل نساء العالم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف من كل عام في الثامن من أذار.

وثمنت سفيرة وكالة أخبار المرأة جيهان العرفاوي التلاحم الكفاحي والتفاعل الفكري للمرأة العربية التي راكمت إنجازاتها عبر مسيرة نضالية طويلة أثبتت من خلالها أنها رقم صعب لا يمكن تجاوزه وأكدت جدارتها كشريك أساسي ومركزي في البناء والتطور.

وطالبت السفيرة العرفاوي بتحريك سيولة إهتمام الدول والحكومات بإتجاه تثبيت حقوق المرأة وتمكينها في كافة المجالات والميادين ومضاعفة الجهود للتصدي للعنف المتزايد الذي تواجهه المرأة.

وأكدت العرفاوي على أهمية تعميق الإدراك الواسع بالمسؤولية الإعلامية في دعم وإسناذ قضايا المرأة من خلال تحرير الأفكار مما علق في أذهان بعض الرجال حول تصوراتهم لدور المرأة في الحياة والعمل على التنسيق الدائم لنفض التشوهات والأفكار البالية والموروثات السلبية والعادات والتقاليد والنظم الاجتماعية التي قللت من شأن المرأة العربية وهمشت دورها وأخضعتها للتمييز في إطار ثقافة غير عادلة.

وأشادت العرفاوي بإنجازات المراة في أنحاء العالم وما تقدمه لمجتمعها و اسرتها في سبيل الرقي و الازدهار.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman