فيديو : قوة في الثبات وهدوء الأعصاب تظهرها ياسمين عز رغم قسوة رامز جلال عليها في برنامج " رامز نيفر إند "

وكالة البيارق الإعلامية حافظت مقدمة البرامج ياسمين عز على هدوء أعصابها بعدما اكتشفت وقوعها في مقلب "رامز نيفر إند". وأثناء تصوير المقلب، صرخت ياسمين عز كثيرا عند انقلاب ظهر الكرسي، ولكن فور كشف رامز جلال عن وجهه، قالت: "أوكيه"، وبدأت في مسايرته والرد على أسئلته بطريقتها المعهودة، بأنها لو ماتت ستدخل الجنة مع الرجال لأنها تدافع عنهم، وأن ما يقوم به رامز معها يزعج الرجال.  من جهتها علقت الإعلامية المصرية ياسمين عز مذيعة برنامج "كلام الناس" الذي يعرض على قناة MBC مصر عن ظهورها في برنامج المقالب لرامز جلال "رامز نيفر إيند" الذي يعرض على قناة MBC ومنصة شاهد.  وتعد ياسمن عز الضحية الثالثة لرامز جلال بعد حلقة محمد رمضان وأحمد السقا، وقد علقت ياسمين على ظهورها في البرنامج خلال تغريدة نشرتها على تويتر كتبت فيها: "أنا وعدتك أنك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي".  وانتهزت ياسمين عز الفرصة لتوجيه نصائح للسيدة المصرية من أجل حياة زوجية سعيدة، حيث قالت: "بعد ما تخلصي شماتة فيا وزي ما أنا فرحتك قومي فرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف ومتحطيش سكر عشان منبع السكر قاعد جنبك".  يعرض برنامج رامز الجديد بعد الإفطار الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، وقد كشف برومو البرنامج أبرز ضحاياه منهم السقا، ومحمد رمضان، ورضا عبد العال، وإمام عاشور، وهنادي مهنا، ومصطفى يونس، ومحمد فراج، وشيماء سيف.  وسيكون برنامج رامز هذا العام مختلف، حيث سيتم عرض مقلبين بدلًا من مقلب واحد، وكل مقلب سيكون 15 حلقة، حتى لا يشعر المشاهدون بالملل بسبب تكرار المقلب. وتم تصوير البرنامج في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه.ويُذاع برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، في تمام الساعة السادسة و10 مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر".  ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم الفنان محمد رمضان والفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، والإعلامية ياسمين عز، ولاعب الكرة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية.

وكالة البيارق الإعلامية

حافظت مقدمة البرامج ياسمين عز على هدوء أعصابها بعدما اكتشفت وقوعها في مقلب "رامز نيفر إند".

وأثناء تصوير المقلب، صرخت ياسمين عز كثيرا عند انقلاب ظهر الكرسي، ولكن فور كشف رامز جلال عن وجهه، قالت: "أوكيه"، وبدأت في مسايرته والرد على أسئلته بطريقتها المعهودة، بأنها لو ماتت ستدخل الجنة مع الرجال لأنها تدافع عنهم، وأن ما يقوم به رامز معها يزعج الرجال.

من جهتها علقت الإعلامية المصرية ياسمين عز مذيعة برنامج "كلام الناس" الذي يعرض على قناة MBC مصر عن ظهورها في برنامج المقالب لرامز جلال "رامز نيفر إيند" الذي يعرض على قناة MBC ومنصة شاهد.

وتعد ياسمن عز الضحية الثالثة لرامز جلال بعد حلقة محمد رمضان وأحمد السقا، وقد علقت ياسمين على ظهورها في البرنامج خلال تغريدة نشرتها على تويتر كتبت فيها: "أنا وعدتك أنك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي".

وانتهزت ياسمين عز الفرصة لتوجيه نصائح للسيدة المصرية من أجل حياة زوجية سعيدة، حيث قالت: "بعد ما تخلصي شماتة فيا وزي ما أنا فرحتك قومي فرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف ومتحطيش سكر عشان منبع السكر قاعد جنبك".

يعرض برنامج رامز الجديد بعد الإفطار الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، وقد كشف برومو البرنامج أبرز ضحاياه منهم السقا، ومحمد رمضان، ورضا عبد العال، وإمام عاشور، وهنادي مهنا، ومصطفى يونس، ومحمد فراج، وشيماء سيف.

وسيكون برنامج رامز هذا العام مختلف، حيث سيتم عرض مقلبين بدلًا من مقلب واحد، وكل مقلب سيكون 15 حلقة، حتى لا يشعر المشاهدون بالملل بسبب تكرار المقلب.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه.ويُذاع برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، في تمام الساعة السادسة و10 مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر".

ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم الفنان محمد رمضان والفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، والإعلامية ياسمين عز، ولاعب الكرة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman