هل أصاب مرض السرطان الفنانة شيرين الطحان؟وما وضعها الصحي الحالي؟

وكالة البيارق الإعلامية كشفت الفنانة شيرين الطحان تفاصيل أزمتها الصحية التي تعرضت لها الفترة الأخيرة، ودخلت في إثرها إلى العناية المركزة. شيرين الطحان تكشف تفاصيل أزمتها الصحية وقالت الفنانة المصرية في تصريحاتها الصحفية إن حالتها تحسنت قليلا حيث قالت: "كان عندي مشاكل في قلبي والرئة ومكونات الدم والبوتاسيوم نازلين، إمبارح كنت خلصانة بموت ومنتهية تماماً، والحمد لله النهارده فقت شوية، بس كل شوية أتعب تاني".  بدأ الأمر حينما الفنانة صفاء جلال أول من نشر خبر تعرض الفنانة شيرين الطحان لوعكة صحية خطيرة وطلبت من محبيها أن يدعوا لها حيث نشر على حسابها الشخصي على الفيسبوك قائلة: « أدعو لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب».  وقالت الفنانة المصرية عبر حسابها على فيسبوك أن الفنانة شيرين تعاني من أزمة في التنفس وقالت: "شيرين تحتاج للدعاء وإن شاء الله خير ونأمل من ربنا الخير، وبالفعل كانت تعاني من أزمة في التنفس". حقيقة إصابة شيرين الطحان بالسرطان أما عن حقيقة إصابة الطحان بالسرطان في الفترة الماضية قالت الفنانة صفاء جلال:" شيرين أصيبت بالسرطان خلال الفترة الماضية، ولكن تعافت منه بشكل كامل، وهي حاليًا تعاني من بعض المضاعفات في التنفس والرئة أدت إلى دخولها غرفة العناية المركزة". وفي تصريحات أخرى أكدت الفنانة صفاء أن الطحان ذهبت لمستشفى خاص لإجراء بعض الفحوصات الطبية لأنها كانت تعاني من مشاكل في التنفس وبعد إجراء التحاليل والفحوصات طلب الطبيب المتابع لحالتها أن يحجزها في العناية المركزة.  ومن جانبها أكدت عضو مجلس نقابة الممثلين والمسؤولة عن الملف الطبي الفنانة نهال عنبر، أن الفنانة شيرين الطحان تعرضت لأزمة صحية مفاجئة ودخلت بسببها العناية المركزة بأحد مستشفيات القوات المسلحة في القاهرة. وقالت عنبر في تصريحات صحفية: "نحن في انتظار الرد النهائي من الفريق الطبي المتابع لحالة "الطحان"، لفهم تطورات أزمتها الصحية". ناهد عوني تكشف مرض شيرين الطحان وطالبت الفنانة ناهد عوني من الجمهور الدعاء لصديقتها شيرين الطحان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك حيث كتبت قائلة: "أمانة عليكم الدعاء لأختي وصاحبة عمري شيرين الطحان تقوم بالسلامة، وترجع لينا تاني أحسن من الأول… شيرين تعبانة جداً وفي العناية المركزة، أمانة عليكم الدعاء اليوم يا رب ما يوجع قلوبكم على حد عزيز عليكم". وكانت بداية الفنانة شيرين الطحان كمذيعة لأحد البرامج في التلفزيون المصري ودخلت في عالم التمثيل في وقت قصير بعدها وقدمت عدة أعمال درامية وسينمائية مثل "45 يوم"، وفيلم "أعز صحاب"، ومسلسلات "رقم مجهول" و"اسم مؤقت" مع يوسف الشريف، و"الركين"، و"مريم" مع هيفاء وهبي، و"السبع وصايا".

وكالة البيارق الإعلامية

كشفت الفنانة شيرين الطحان تفاصيل أزمتها الصحية التي تعرضت لها الفترة الأخيرة، ودخلت في إثرها إلى العناية المركزة.
شيرين الطحان تكشف تفاصيل أزمتها الصحية

وقالت الفنانة المصرية في تصريحاتها الصحفية إن حالتها تحسنت قليلا حيث قالت: "كان عندي مشاكل في قلبي والرئة ومكونات الدم والبوتاسيوم نازلين، إمبارح كنت خلصانة بموت ومنتهية تماماً، والحمد لله النهارده فقت شوية، بس كل شوية أتعب تاني".

بدأ الأمر حينما الفنانة صفاء جلال أول من نشر خبر تعرض الفنانة شيرين الطحان لوعكة صحية خطيرة وطلبت من محبيها أن يدعوا لها حيث نشر على حسابها الشخصي على الفيسبوك قائلة: « أدعو لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب».

وقالت الفنانة المصرية عبر حسابها على فيسبوك أن الفنانة شيرين تعاني من أزمة في التنفس وقالت: "شيرين تحتاج للدعاء وإن شاء الله خير ونأمل من ربنا الخير، وبالفعل كانت تعاني من أزمة في التنفس".

حقيقة إصابة شيرين الطحان بالسرطان

أما عن حقيقة إصابة الطحان بالسرطان في الفترة الماضية قالت الفنانة صفاء جلال:" شيرين أصيبت بالسرطان خلال الفترة الماضية، ولكن تعافت منه بشكل كامل، وهي حاليًا تعاني من بعض المضاعفات في التنفس والرئة أدت إلى دخولها غرفة العناية المركزة".

وفي تصريحات أخرى أكدت الفنانة صفاء أن الطحان ذهبت لمستشفى خاص لإجراء بعض الفحوصات الطبية لأنها كانت تعاني من مشاكل في التنفس وبعد إجراء التحاليل والفحوصات طلب الطبيب المتابع لحالتها أن يحجزها في العناية المركزة.

ومن جانبها أكدت عضو مجلس نقابة الممثلين والمسؤولة عن الملف الطبي الفنانة نهال عنبر، أن الفنانة شيرين الطحان تعرضت لأزمة صحية مفاجئة ودخلت بسببها العناية المركزة بأحد مستشفيات القوات المسلحة في القاهرة.
وقالت عنبر في تصريحات صحفية: "نحن في انتظار الرد النهائي من الفريق الطبي المتابع لحالة "الطحان"، لفهم تطورات أزمتها الصحية".

ناهد عوني تكشف مرض شيرين الطحان

وطالبت الفنانة ناهد عوني من الجمهور الدعاء لصديقتها شيرين الطحان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك حيث كتبت قائلة: "أمانة عليكم الدعاء لأختي وصاحبة عمري شيرين الطحان تقوم بالسلامة، وترجع لينا تاني أحسن من الأول… شيرين تعبانة جداً وفي العناية المركزة، أمانة عليكم الدعاء اليوم يا رب ما يوجع قلوبكم على حد عزيز عليكم".

وكانت بداية الفنانة شيرين الطحان كمذيعة لأحد البرامج في التلفزيون المصري ودخلت في عالم التمثيل في وقت قصير بعدها وقدمت عدة أعمال درامية وسينمائية مثل "45 يوم"، وفيلم "أعز صحاب"، ومسلسلات "رقم مجهول" و"اسم مؤقت" مع يوسف الشريف، و"الركين"، و"مريم" مع هيفاء وهبي، و"السبع وصايا".

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman