عبير صبري: ندمت على خلع الحجاب وفكرت في تجميد بويضاتي

وكالة البيارق الإعلامية تحدثت الفنانة المصرية عبير صبري عن تفاصيل وأسرار في حياتها الشخصية والمهنية أيضًا في برنامج "حبر سري" المذاع على قناة القاهرة والناس مع الإعلامية أسما إبراهيم. وفي البرنامج أكدت عبير ندمها من خلع الحجاب وقالت إنها قد ترتديه مجددًا ولكن لا تعرف متى، وقد قالت إن هناك فترة قررت فيها ترك التمثيل بسبب الأفكار الدينية المنتشرة في تلك الفترة والاتجاه السائد بأن الفن حرام.  وأضافت عبير أن المحرك الأساسي لارتدائها الحجاب هو وفاة ابنة شقيقتها في سن صغير، حيث قررت الابتعاد عن التمثيل لسنوات وبعدها قررت العودة للتمثيل مجددًا. وأشارت عبير أنها منذ ارتداء الحجاب وهي تختار الأعمال الدرامية التي تشارك فيها، وأكدت أنها لا يُفرض عليها القيام بأي دور، حيث قالت: "زمان كنت بوافق على أي عمل لكن دلوقتي عندي قدرة على رفض الأعمال الدرامية".  وأكدت الفنانة عبير صبري أنها فكرت من قبل في تجميد البويضات منذ سنوات طويلة ولكنها خافت من الإقدم على هذه الخطوبة، ونوهت إنها في هذه الفترة لم تكن متزوجة وكان ينتابها شعور بعدم تحمسها للزواج. وأضحت عبير إنها ليست ندمانة على عدم تجميد البويضات، ووصفت عدم الإنجاب بأنه نعمة بالنسبة له كما أن الإنجاب نعمة أيضًا، وهي لم تندم على الإنجاب حتى الآن.  وأشارت عبير إلى أنها فكرت في كفالة أو تبني طفل ولكن الكثير حذرها من خوض التجربة لخوفهم من سلوك الطفل ولن تكون قادرة على السيطرة على سلوك الطفل، وختمت كلامها: "ممكن يطلع طفل عاق واللي حوليا مشجعونيش بردة". أبرز تصريحاتها في البرنامج وخلال لقائها في البرنامج كشفت عبير صبري إنها لم تندم على الابتعاد عن صديقة أذتها، وأكدت أنها ليست سريعة في الاتخاذ القرارات وإنما تتخذها بعد تفكير مطول والتأكد من صحة القرار. وذكرت عبير موقفًا عن قطع علاقاتها بالصديقات المؤذيات اللاتي يتحدثن عنها من وراء ظهرها بالسوء وأكدت أنها لا تقطع علاقتها بهم، وتتعامل معهن كأنها لا تعرف شيئًا، وقالت: "مش المثل بيقول اعرف صاحبك وعلّم عليه".  وقالت إنها قد تبتعد فقط في حالة كانت الصديقة غالية وعزيزة عليها، إنما لا تكترث بما يقوله عنها الأصدقاء العاديون. لفتت عبير صبري أيضًا إلى أن والداها تحكما في كل قراراتها وهي صغيرة وحتي في اختيار مستقبلها، ولكنها الآن تجاوزت هذه العقبات ويمكنها اتخاذ قراراته بنفسها. وتطرقت عبير بالحديث عن زوجها، حيث قالت إنها المراة الوحيدة في حياة زوجها وليست الأولى فقط، وقد كشفت عن سبب تقبيلها لزوجها أمام الكاميرات وفي المناسبات وهو أنها تكون سعيدة بتواجده معها في أي مناسبة، وعقبت: "ببوسه من فرحتي حاجة متزعلش".  يُذكر أن الفنانة عبير صبري تشارك في موسم رمضام 203 في مسلسل "جميلة" من بطولة الفنانة ريهام حجاج، وسوسن بدر، وهاني عادل، وعبير صبري، وأحمد وفيق، ويسرا اللوزي، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وكالة البيارق الإعلامية

تحدثت الفنانة المصرية عبير صبري عن تفاصيل وأسرار في حياتها الشخصية والمهنية أيضًا في برنامج "حبر سري" المذاع على قناة القاهرة والناس مع الإعلامية أسما إبراهيم.

وفي البرنامج أكدت عبير ندمها من خلع الحجاب وقالت إنها قد ترتديه مجددًا ولكن لا تعرف متى، وقد قالت إن هناك فترة قررت فيها ترك التمثيل بسبب الأفكار الدينية المنتشرة في تلك الفترة والاتجاه السائد بأن الفن حرام.

وأضافت عبير أن المحرك الأساسي لارتدائها الحجاب هو وفاة ابنة شقيقتها في سن صغير، حيث قررت الابتعاد عن التمثيل لسنوات وبعدها قررت العودة للتمثيل مجددًا.

وأشارت عبير أنها منذ ارتداء الحجاب وهي تختار الأعمال الدرامية التي تشارك فيها، وأكدت أنها لا يُفرض عليها القيام بأي دور، حيث قالت: "زمان كنت بوافق على أي عمل لكن دلوقتي عندي قدرة على رفض الأعمال الدرامية".

وأكدت الفنانة عبير صبري أنها فكرت من قبل في تجميد البويضات منذ سنوات طويلة ولكنها خافت من الإقدم على هذه الخطوبة، ونوهت إنها في هذه الفترة لم تكن متزوجة وكان ينتابها شعور بعدم تحمسها للزواج.

وأضحت عبير إنها ليست ندمانة على عدم تجميد البويضات، ووصفت عدم الإنجاب بأنه نعمة بالنسبة له كما أن الإنجاب نعمة أيضًا، وهي لم تندم على الإنجاب حتى الآن.

وأشارت عبير إلى أنها فكرت في كفالة أو تبني طفل ولكن الكثير حذرها من خوض التجربة لخوفهم من سلوك الطفل ولن تكون قادرة على السيطرة على سلوك الطفل، وختمت كلامها: "ممكن يطلع طفل عاق واللي حوليا مشجعونيش بردة".

أبرز تصريحاتها في البرنامج

وخلال لقائها في البرنامج كشفت عبير صبري إنها لم تندم على الابتعاد عن صديقة أذتها، وأكدت أنها ليست سريعة في الاتخاذ القرارات وإنما تتخذها بعد تفكير مطول والتأكد من صحة القرار.

وذكرت عبير موقفًا عن قطع علاقاتها بالصديقات المؤذيات اللاتي يتحدثن عنها من وراء ظهرها بالسوء وأكدت أنها لا تقطع علاقتها بهم، وتتعامل معهن كأنها لا تعرف شيئًا، وقالت: "مش المثل بيقول اعرف صاحبك وعلّم عليه".

وقالت إنها قد تبتعد فقط في حالة كانت الصديقة غالية وعزيزة عليها، إنما لا تكترث بما يقوله عنها الأصدقاء العاديون.
لفتت عبير صبري أيضًا إلى أن والداها تحكما في كل قراراتها وهي صغيرة وحتي في اختيار مستقبلها، ولكنها الآن تجاوزت هذه العقبات ويمكنها اتخاذ قراراته بنفسها.

وتطرقت عبير بالحديث عن زوجها، حيث قالت إنها المراة الوحيدة في حياة زوجها وليست الأولى فقط، وقد كشفت عن سبب تقبيلها لزوجها أمام الكاميرات وفي المناسبات وهو أنها تكون سعيدة بتواجده معها في أي مناسبة، وعقبت: "ببوسه من فرحتي حاجة متزعلش".

يُذكر أن الفنانة عبير صبري تشارك في موسم رمضام 203 في مسلسل "جميلة" من بطولة الفنانة ريهام حجاج، وسوسن بدر، وهاني عادل، وعبير صبري، وأحمد وفيق، ويسرا اللوزي، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman