تشييع جثمان الفنانة شيرين الطحان إلى مثواها الأخير

وكالة البيارق الإعلامية أقيمت صلاة الجنازة على الفنانة والإعلامية شيرين الطحان التي رحلت عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض. وحرص على حضور صلاة الجنازة بمسجد فاطمة الشربتلي نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنان محمد محمود وسط حالة من الحزن.  وحرصت عائلة شيرين الطحان على استقبال جثمانها خلال خروجه من المستشفى، واعتلت وجوههم مظاهر الحزن والأسى، على رحيل الفنانة شيرين الطحان بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وبعد رحلة علاج بالمستشفى استمرت لمدة 30 يوما.  وفاة الفنانة شيرين الطحان بعد صراع طويل مع مرض السرطان  ورحلت الفنانة شيرين الطحان عن عالمنا، فجر اليوم الجمعة، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وسط حزن كبير في الوسط الفني. ومن جانبها نشرت نقابة المهن التمثيلية بيانا نعت فيه الفنانة شيرين الطحان، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، داعين الله لها أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وكالة البيارق الإعلامية

أقيمت صلاة الجنازة على الفنانة والإعلامية شيرين الطحان التي رحلت عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.

وحرص على حضور صلاة الجنازة بمسجد فاطمة الشربتلي نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنان محمد محمود وسط حالة من الحزن.

وحرصت عائلة شيرين الطحان على استقبال جثمانها خلال خروجه من المستشفى، واعتلت وجوههم مظاهر الحزن والأسى، على رحيل الفنانة شيرين الطحان بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وبعد رحلة علاج بالمستشفى استمرت لمدة 30 يوما.

وفاة الفنانة شيرين الطحان بعد صراع طويل مع مرض السرطان

ورحلت الفنانة شيرين الطحان عن عالمنا، فجر اليوم الجمعة، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وسط حزن كبير في الوسط الفني.

ومن جانبها نشرت نقابة المهن التمثيلية بيانا نعت فيه الفنانة شيرين الطحان، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، داعين الله لها أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman