منى زكي تثير الجدل بأحد مشاهد مسلسل «تحت الوصاية»

وكالة البيارق الإعلامية أثارت الممثلة المصرية منى زكي، حالة من الجدل والنقاش بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بسبب أحد مشاهد الحلقة الرابعة من مسلسل «تحت الوصاية»، الذي تُعرض حلقاته خلال شهر رمضان الجاري. وبدأت منى زكي في ذلك المشهد، طرح القضية التي يتبناها المسلسل، وهي الوصاية على الأبناء بعد وفاة الأب.  وذهبت الأم إلى المجلس الحسبي، الذي يراقب ميراث الأبناء القُصر، وطلبت كسر الشهادات الإدخارية التي تركها زوجها الراحل لأبنائهما، لتكتشف أنها لا تملك حق الوصاية، الذي انتقل إلى جد أولادها، ووالد زوجها الراحل.  ووقفت منى زكي في شخصية «حنان» أمام موظف المجلس الحسبي، لتطرح تساؤلات تشغل بال كثير من النساء في المجتمع على أرض الواقع، حول سبب منعها من الوصاية على أولادها رغم أنها المسؤولة عنهم.  وحقق المشهد تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفتح نقاشات بين الجمهور حول القضية، وسط تساؤلات عن إمكانية تغيير بعض بنود القانون التي لم تعد مناسبة للأسرة في الوقت الحالي، مثل قانون الوصاية. يذكر أن مسلسل «تحت الوصاية» تأليف خالد دياب وشيرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير، وبطولة منى زكي، ومحمد دياب، وأحمد خالد صالح، ونهى عابدين.

وكالة البيارق الإعلامية

أثارت الممثلة المصرية منى زكي، حالة من الجدل والنقاش بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بسبب أحد مشاهد الحلقة الرابعة من مسلسل «تحت الوصاية»، الذي تُعرض حلقاته خلال شهر رمضان الجاري. وبدأت منى زكي في ذلك المشهد، طرح القضية التي يتبناها المسلسل، وهي الوصاية على الأبناء بعد وفاة الأب.

وذهبت الأم إلى المجلس الحسبي، الذي يراقب ميراث الأبناء القُصر، وطلبت كسر الشهادات الإدخارية التي تركها زوجها الراحل لأبنائهما، لتكتشف أنها لا تملك حق الوصاية، الذي انتقل إلى جد أولادها، ووالد زوجها الراحل.

ووقفت منى زكي في شخصية «حنان» أمام موظف المجلس الحسبي، لتطرح تساؤلات تشغل بال كثير من النساء في المجتمع على أرض الواقع، حول سبب منعها من الوصاية على أولادها رغم أنها المسؤولة عنهم.

وحقق المشهد تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفتح نقاشات بين الجمهور حول القضية، وسط تساؤلات عن إمكانية تغيير بعض بنود القانون التي لم تعد مناسبة للأسرة في الوقت الحالي، مثل قانون الوصاية. يذكر أن مسلسل «تحت الوصاية» تأليف خالد دياب وشيرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير، وبطولة منى زكي، ومحمد دياب، وأحمد خالد صالح، ونهى عابدين.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman