إلقاء القبض على عارضة الأزياء سلمى الشيمي بتهمة نشر الفسق والفجور

وكالة البيارق الإعلامية ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة بمصر القبض على عارضة الأزياء المثيرة للجدل سلمى الشيمي ووجهت لها اتهامات تتعلق بخرق الآداب العامة والتعدي على قيم المجتمع المصري وإساءة استخدام التواصل الاجتماعي والدعوة إلى الفسق والفجور.  وجاء التحرك الرسمي ضد الموديل المثيرة للجدل سلمى رشيد يوم الأحد على خلفية بلاغ رسمي تقدم به المستشار حمادة الصاوي لدى الأجهزة الأمنية للتعبير عن رفضه للمحتوى الذي تقدمه لجمهورها عبر حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي.  وخلال ساعات، توجهت الأجهزة الأمنية نحو مقر سكن الموديل سلمى في محافظة الإسكندرية وألقت القبض عليها كما تحفظت على هاتفها المحمول وكاميرا تصوير الخاصة بها لفحص ما بها من بيانات خلال فترة التحقيق الأمني.  وأشار المستشار الصاوي إلى أن سلمى الشيمي تعمدت نشر صور وبث مقاطع فيديو لا تتناسب مع ثقافة المجتمع المصري، الغرض منها الدعوة والحث على نشر الفجور بين متابعيها.  وهذه المرة الثانية التي يتم القبض عليها إذ سبق وأن تم اعتقالها في عام 2020 بعدما نشرت صورًا فاضحة لها من أمام الأهرامات. وذكرت الأجهزة الأمنية حينها بأن جلسة التصوير التي خضعت لها الموديل سلمى تمت داخل منطقة هرم سقارة دون الحصول على تصريح رسمي.  وخلال التحقيقات، اعترفت سلمى بأنها اتفقت مع أحد المصورين لإجراء جلسة تصوير أمام هرم سقارة لكنها لم تكن تعلم بضرورة الحصول على تصريح رسمي قبل دخول هذه المنطقة. ورفضت سلمى حينها توجيه أي تهمة لها وأنكرت تعمدها الإساءة إلى الحضارة المصرية، وقالت أمام جهات التحقيق: معملتش حاجة غلط".  من هي سلمى رشيد عارضة أزياء مصرية تحمل شهادة التمريض من كلية التمريض تلبغ من العمر 24 عامًا

وكالة البيارق الإعلامية

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة بمصر القبض على عارضة الأزياء المثيرة للجدل سلمى الشيمي ووجهت لها اتهامات تتعلق بخرق الآداب العامة والتعدي على قيم المجتمع المصري وإساءة استخدام التواصل الاجتماعي والدعوة إلى الفسق والفجور.

وجاء التحرك الرسمي ضد الموديل المثيرة للجدل سلمى الشيمي  يوم الأحد على خلفية بلاغ رسمي تقدم به المستشار حمادة الصاوي لدى الأجهزة الأمنية للتعبير عن رفضه للمحتوى الذي تقدمه لجمهورها عبر حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي.

وخلال ساعات، توجهت الأجهزة الأمنية نحو مقر سكن الموديل سلمى الشيمي في محافظة الإسكندرية وألقت القبض عليها كما تحفظت على هاتفها المحمول وكاميرا تصوير الخاصة بها لفحص ما بها من بيانات خلال فترة التحقيق الأمني.

وأشار المستشار الصاوي إلى أن سلمى الشيمي تعمدت نشر صور وبث مقاطع فيديو لا تتناسب مع ثقافة المجتمع المصري، الغرض منها الدعوة والحث على نشر الفجور بين متابعيها.

وهذه المرة الثانية التي يتم القبض عليها إذ سبق وأن تم اعتقالها في عام 2020 بعدما نشرت صورًا فاضحة لها من أمام الأهرامات.

وذكرت الأجهزة الأمنية حينها بأن جلسة التصوير التي خضعت لها الموديل سلمى الشيمي  تمت داخل منطقة هرم سقارة دون الحصول على تصريح رسمي.

وخلال التحقيقات، اعترفت سلمى الشيمي بأنها اتفقت مع أحد المصورين لإجراء جلسة تصوير أمام هرم سقارة لكنها لم تكن تعلم بضرورة الحصول على تصريح رسمي قبل دخول هذه المنطقة.

ورفضت سلمى الشيمي حينها توجيه أي تهمة لها وأنكرت تعمدها الإساءة إلى الحضارة المصرية، وقالت أمام جهات التحقيق: معملتش حاجة غلط".

من هي سلمى الشيمي؟

عارضة أزياء مصرية
تحمل شهادة التمريض من كلية التمريض
تلبغ من العمر 24 عامًا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman