فيديو : اعتداء أمينة شلباية بالضرب على رامز جلال بعد اكتشافها في رامز نيفر إند

وكالة البيارق الإعلامية اعتدت خبيرة الإتيكيت والموضة أمينة شلباية، بالضرب على الفنان رامز جلال، عقب اكتشافها المقلب الذي تعرضت له في برنامج المقالب الشهير «رامز نيفر إند»، المذاع يوميا عبر قناة «mbc» مصر. وانفعلت أمينة شلباية بشكل كبيرعلي رامز جلال عقب انتهاء المقلب،واعتدت عليه بالضرب مرددة: «حرام عليك، حرام عليك يا أخي»، وسط محاولات من الأخير لتهدئتها. امينة شلباية ضحية مقلب المطعم الطاير ووقعت أمينة شلباية في مقلب المطعم الطائر خلال حلولها ضيفة على برنامج المقالب «رامز نيفر إند»، وقام رامز بتهديدها بالضفدعة إذا رفضت أكل المانجا بيدها، وهو ما ترفضه في قواعد الأتيكيت التي تشرحها لجمهورها باستمرار، واضطرت أمينة لتنفيذ طلبه. رامز جلال يسخر من امينة شلباية وسخر رامز جلال من أمينة شلباية في مقدمتة قائلا: «ضيفتنا اخترعت شغلانة من لا شغلانة، وعمل من لا عمل، ومصنفة نفسها بروفيسيرة إتيكيت، جاية تورينا إزاي نطلع اللب من البطيخ اللى بناكله بيه، وإزاي نشرب الشاي، إنت جاية تعلمي أحفاد حضارة عمرها 7000 سنة إزاي ناكل ونعطس، هخليكي تخرجي من الحلقة بتاكلي الكشري في كيس. مواعيد برنامج «رامز نيفر إند» ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

وكالة البيارق الإعلامية

اعتدت خبيرة الإتيكيت والموضة أمينة شلباية، بالضرب على الفنان رامز جلال، عقب اكتشافها المقلب الذي تعرضت له في برنامج المقالب الشهير «رامز نيفر إند»، المذاع يوميا عبر قناة «mbc» مصر.
وانفعلت أمينة شلباية بشكل كبيرعلي رامز جلال عقب انتهاء المقلب،واعتدت عليه بالضرب مرددة: «حرام عليك، حرام عليك يا أخي»، وسط محاولات من الأخير لتهدئتها.

امينة شلباية ضحية مقلب المطعم الطاير

ووقعت أمينة شلباية في مقلب المطعم الطائر خلال حلولها ضيفة على برنامج المقالب «رامز نيفر إند»، وقام رامز بتهديدها بالضفدعة إذا رفضت أكل المانجا بيدها، وهو ما ترفضه في قواعد الأتيكيت التي تشرحها لجمهورها باستمرار، واضطرت أمينة لتنفيذ طلبه.

رامز جلال يسخر من امينة شلباية

وسخر رامز جلال من أمينة شلباية في مقدمتة قائلا: «ضيفتنا اخترعت شغلانة من لا شغلانة، وعمل من لا عمل، ومصنفة نفسها بروفيسيرة إتيكيت، جاية تورينا إزاي نطلع اللب من البطيخ اللى بناكله بيه، وإزاي نشرب الشاي، إنت جاية تعلمي أحفاد حضارة عمرها 7000 سنة إزاي ناكل ونعطس، هخليكي تخرجي من الحلقة بتاكلي الكشري في كيس.

مواعيد برنامج «رامز نيفر إند»

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman