ضع حبة من القرنفل تحت لسانك .. وشاهد النتيجة

وكالة البيارق الإعلامية القرنفل هو نوع فريد من الأعشاب، يتم استخدام براعم الزهرة المجففة في جميع أنحاء العالم لإضافة النكهات المميزة إلى الطعام، ومع ذلك، هناك عدد قليل من مستخدمي عُشبة القرنفل على دراية بالخصائص الطبية العديدة الذي يمتلكها، وقد أستكشف القرنفل في شبه القارة الآسيوية منذ الآلاف السنين، كنوع من أنواع البهارات وكدواء في الأيورفيدا ( الطب الهندي التقليدي.  هو من التوابل الغنية بالكثير من العناصر الغذائية الهامة، فهو يحتوي على كميات كبيرة من الأض الدهنية أوميجا 3 والألياف الغذائية ، كما أنه غني بالعديد من المعادن الهامة للصحة ( خاصة المغنسيوم)،  ويحتوي على العديد من الفيتامينات أيضاً. تشمل المعادن التي توجد فيه على الحديد ، والمغنسيوم ، والفسفور، والبوتاسيوم، والصوديوم والزنك والكالسيوم. تشمل الفيتامينات التي توجد في عُشبة القرنفل علي الثيامين ( B1 ) ، الريبوفلافين ( B2 ) ، النياسين ( B3 ) ، حمض الفوليك ، فيتامين B6 / فيتامين B12 ، فيتامين A ، فيتامين E / فيتامين K وفيتامين D.  كما تحتوي عُشبة القرنفل على العديد من المواد الكيمـيائية الحيوية مثل الأوجينول والإيثانول والثيمول والبنزين والفلافونويد والهكسان وكلورايد الميثيلين، مما يجعله غنياً بالخصائص المضادة للأكسدة ومضادات الميكروبات. ومضادات الالتهاب الكـبدية. فيما يلي سوف نشرح لكم الفوائد الطـبـية والصحة. لفصوص قرنفل، بالإضافة إلى العلاجات الطبيعية التي ستساعدك عل الاستفادة من فوائد القرنفل المدهشة.

وكالة البيارق الإعلامية

القرنفل هو نوع فريد من الأعشاب، يتم استخدام براعم الزهرة المجففة في جميع أنحاء العالم لإضافة النكهات المميزة إلى الطعام، ومع ذلك، هناك عدد قليل من مستخدمي عُشبة القرنفل على دراية بالخصائص الطبية العديدة الذي يمتلكها،

وقد أستكشف القرنفل في شبه القارة الآسيوية منذ الآلاف السنين، كنوع من أنواع البهارات وكدواء في الأيورفيدا ( الطب الهندي التقليدي.

هو من التوابل الغنية بالكثير من العناصر الغذائية الهامة، فهو يحتوي على كميات كبيرة من الأض الدهنية أوميجا 3 والألياف الغذائية ، كما أنه غني بالعديد من المعادن الهامة للصحة ( خاصة المغنسيوم)،

ويحتوي على العديد من الفيتامينات أيضاً. تشمل المعادن التي توجد فيه على الحديد ، والمغنسيوم ، والفسفور، والبوتاسيوم، والصوديوم والزنك والكالسيوم.

تشمل الفيتامينات التي توجد في عُشبة القرنفل علي الثيامين ( B1 ) ، الريبوفلافين ( B2 ) ، النياسين ( B3 ) ، حمض الفوليك ، فيتامين B6 / فيتامين B12 ، فيتامين A ، فيتامين E / فيتامين K وفيتامين D.

كما تحتوي عُشبة القرنفل على العديد من المواد الكيمـيائية الحيوية مثل الأوجينول والإيثانول والثيمول والبنزين والفلافونويد والهكسان وكلورايد الميثيلين، مما يجعله غنياً بالخصائص المضادة للأكسدة ومضادات الميكروبات.

ومضادات الالتهاب الكـبدية. فيما يلي سوف نشرح لكم الفوائد الطـبـية والصحة. لفصوص قرنفل، بالإضافة إلى العلاجات الطبيعية التي ستساعدك عل الاستفادة من فوائد القرنفل المدهشة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman