بسمة بوسيل تعلن انفصالها رسميًا عن تامر حسني.. والأخير: سأظل السند

وكالة البيارق الإعلامية أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني. وكتبت بوسيل بوسيل عبر خاصية ستوري عبر حسابها على Instgram: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب".  ورد عليها تامر حسني قائلا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم".  وأضاف: "سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله". وفي السياق ذاته، ليست هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها أنباء عن انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، ففي شهر سبتمبر الماضي، ترددت تلك الأقاويل حول انفصالهما، لكن الثنائي التزما الصمت وقتها.  من ناحية أخرى، يُحضر تامر حسني خلال الفترة الحالية لفيلمه الجديد تاج، والذي يخوض بطولته إلى جانب المطربة ساندي حيث شارك تامر حسني صور له من كواليس العمل والذي ظهر خلالها وهو يؤدي بعض التمرينات الرياضية، وعلق عليها: “تحضيرات و تمارين فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري .. دعواتكم بجد اصعب فيلم بعمله في حياتي”.  ويعد فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الا ختيار الأخير على الفنانة والمطربة ساندي.

وكالة البيارق الإعلامية

أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني.

وكتبت بوسيل بوسيل عبر خاصية ستوري عبر حسابها على Instgram: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب".

ورد عليها تامر حسني قائلا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم".

وأضاف: "سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله".

وفي السياق ذاته، ليست هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها أنباء عن انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، ففي شهر سبتمبر الماضي، ترددت تلك الأقاويل حول انفصالهما، لكن الثنائي التزما الصمت وقتها.

من ناحية أخرى، يُحضر تامر حسني خلال الفترة الحالية لفيلمه الجديد تاج، والذي يخوض بطولته إلى جانب المطربة ساندي حيث شارك تامر حسني صور له من كواليس العمل والذي ظهر خلالها وهو يؤدي بعض التمرينات الرياضية، وعلق عليها: “تحضيرات و تمارين فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري .. دعواتكم بجد اصعب فيلم بعمله في حياتي”.

ويعد فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الا ختيار الأخير على الفنانة والمطربة ساندي.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman