قتلت زوجها من أجل عشيقها ..." التفاصيل الكاملة "

وكالة البيارق الإعلامية

أحالت جهات التحقيق بالقاهرة، سيدة وصديقها وآخر إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة قتل مسن في منطقة روض الفرج، بسبب خلافات بينهما، وسرقة المتهمين محتويات الشقة، حتى يُخيَّل إلى رجال المباحث أنها جريمة قتل بدافع السرقة.

جريمة مقتل زوج روض الفرج

اعترف المتهم الثاني وأقر بأن المتهمة الأولى زوجة المجني عليه، والمتهم الثالث تجمعهما علاقة عاطفية، وأنهما وراء واقعة مقتل المجني عليه، وأضاف بان المتهمة الأولى هي القائمة على سرقة مستندات الملكية الخاصة بزوجها المجني عليه، وأخفتها لدى المتهم الثالث مقررًا أنه القائم على تصوير المتهمة الأولى في الفيديو والمجني عليه حال حياة الأخير وعقب وفاته لإثبات واقعة زواجه بالمتهمة الأولى.

وباستجواب المتهم الثالث أقر بشرائه العقاقير محل الواقعة وتقديمها للمتهمة الأولى، وأقر بإرساله تسجيل صوتي منسوب له للمتهمة الأولى يخبرها فيه بأن الجثمان الذي يتم دفنه لا يمكن استخراجه مهما قدمت من أدلة تدل على وجود شبهة جنائية، وأرسل تسجيلا صوتيا منسوب له للمتهمة الأولى يؤكد عليها ضرورة عدم الزج باسمه معها، وأن بحوزته أسرارها وصورها يهددها بها بعدما طلبت منها التخلص من زوجها حتى يحذف الوسائط المصورة للمتهمة قائلا: اقتلي جوزك وأنا أمسح الصور.

كما أقر بأن المتهمة الأولى والثاني هما اللذان كانا يتوجدا رفقة المجني عليه حال وفاته وأضاف لأن المتهمة الأولى قدمت له مستندات الملكية الخاصة بالمجني عليه عقب وفاته.

تقرير الصفة التشريحية الصادر من مصلحة الطب الشرعي، لجثمان المجني عليه، أثبت التحليل المعملي للعينات الحشوية المرفوعة من الجثمان عن العثور على الآتي: عقار السيتالوبرام أحد العقاقير المضادة للاكتئاب، والذي تؤدى الجرعة الكبيرة منه الى عواقب وخيمة تؤدى إلى الوفاة لاسيما في كبار السن ولا يفضل تناول أكثر من قرص واحد.

النتيجة التي انتهى إليها تقرير الصفة التشريحية أن عقار السيتالوبرام بكمية كبيرة يؤدى إلى حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية ومن ثم الوفاة والأمر مرده لما تسفر عنه التحقيقات.

واعترفت المتهمة الأولى زوجة المجني عليه بجريمتها أمام رجال التحقيق، وأقرت بوجود اتفاق فيما بينها والمتهمين على تقديم مشروبات تحوي عقاقير مضادة للاكتتاب ومهدئة ومنومه للمجني عليه، ومساعدته على احتسائها وذلك من خلالها والمعدة والمجهزة من قبل المتهم الثاني والثالث.

كما أقرت بقيامها بتنفيذ ذات الاتفاق المار بيانه بأن قام المتهم الثالث بإحضار عقاقير مضادة للاكتتاب ومهدئة ومنومة لإعدادها بداخل المشروب الخاص بالمجني عليه، بمعرفة المتهم الثاني وقامت بدورها بتسهيل احتسائه للمجني عليه، وفور تناوله فقد الوعي وحدثت وفاته.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman