فيديو: جلسة خاصة للفنانة سلوى خطاب كشفت فيه عما يبوح به صدرها

وكالة البيارق الإعلامية انتشر فيديو طريف للفنانة المصرية سلوى خطاب وهي تتحدث عن رأيها وموقفها من الزواج مرة أخرى، حيث كشفت في الفيديو أنها ترغب في الزواج ولكنها لن تتحمله، حيث قالت: "مش مستحملة الجواز أو الجواز مش مستحملني حاجة كدا يعني". وفي لقاء جمعها مع الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها على فيسبوك قالت الفنانة سلوى خطاب أن الزواج جميل ومهم بالنسبة للفتيات، وتابعت: "الجواز حلو بالنسبة للبنات كلهم طبعًا، أنا مش بفهم يعين إيه أنا أصحى الصبح أقول لحد تفطر ويقول لي: اممم... لوما أنا أقوله يا بيبي هيتقالي إيه؟".  وتابعت الفنانة سلوى خطاب حديثها مازحة: "أنا فرعوني مات من 4 آلاف سنة رمسيس الأول، ومبقاش عندي فرعون خلاص". يُذكر أن الفنانة سلوى خطاب تزوجت مرة واحدة من المخرج المصري أسامة فوزي الذي غيّر ديانته من أجلها، ولكنها انفصلت عنه بعد 3 سنوات من الزواج رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.  وقد التقت سلوى بالمخرج أسامة في منتصف السبعينيات، وكان وقتها مخرج مبتدأ، واشتعلت قصة الحب بينهما، ليقرر اعتناق الإسلام من أجل الزواج منها، وقد توفي طليقها في عام 2019، ولم تتزوج سلوى مرة أخرى، حيث قالت إنها اكتفت من تجربة الزواج، وأكدت: "أنا جبت آخر الحب مع أسامة فوزي". أعمال الفنانة سلوى خطاب شاركت الفنانة سلوى خطاب في موسم دراما رمضان 2023 بثلاثة أعمال درامية، الأولى مسلسل جت سليمة مع الفنانة دنيا سمير غانم ومحمد سلام، والمسلسل مكون من 15 حلقة، قدمت فيه شخصية سيدة الأنوف، وهي سيدة أنفها طويل. شارك كذلك في الموسم الثاني من مسلسل رمضان كريم مع الفنان سيد رجب، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، نجلاء بدر وقدمت فيه شخصية اسمها سميرة.  أما العمل الفني الثالث كان مع الفنانة حنان مطاوع في مسلسل "وعود سخية" ولعبت دور سيدة اسمها نفيسة، وعرض المسلسل على قناة النهار. وقبل موسم رمضان 2023 شاركت الفنانة سلوى في عدد من الأعمال الفنية كضيفة شرف، منها مسلسل "بالطو" ولعبت فيه دور موظفة الرقابة الإدارية التي تكشف الفساد الذي تورط فيه الدكتور عاطف أدى إلى تحويله إلى التحقيق وإيقافه عن العمل حتى نهاية التحقيقات.  رأيها في إنجاب الأطفال أيضًا كانت الفنان سلوى خطاب قد حلت ضيفة في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز وتحدثت عن علاقتها بالرجال، وامتناعها عن الإنجاب، حيث قالت إن عدم إنجابها قدر من الله. وتابعت: "مش بفهم يعني إيه أجيب أطفال ومتحملش مسؤوليتهم، أجيب أطفال يبقى لازم أتفرغ لهم، أنا هربي، ودا هيتطلب أنسى شغلي، وأنا كنت خلاص استهلكت في الجواز من كتر ما أنا متفرغة للجواز، وبعدين أتجوم تاني وأخلف تاني؟ لا".  وتابعت: "كنت حاسة إن المجتمع دا أنا لو خلفت فيه أنا هتعب، وفيه حاجات كتير مش عاجباني عشان كدا مخلفتش". @bayariq2 #سلوى_خطاب #سلوى_خطاب😂😂 #العراق #السعودية #مصر #فلسطين #ليبيا #الكويت #الإمارات_العربية_المتحدة #قطر #البحرين #الولايات_المتحدة_الامريكية #كندا #السودان #اليمن #تونس #الجزائر #المغرب #موريتانيا #سلطنة_عُمان #لبنان #سوريا #الأردن #مصر_السعوديه_العراق_فلسطين #السعودية_الكويت_مصر_العراق_لبنان #فلسطين_لبنان_سوريا_اليمن_مورتانيا #لبنان🇱🇧_سوريا🇸🇾_فلسطين🇵🇸_تركيا #تونس_المغرب_الجزائر #كندا #إستراليا #مشاهير #مشاهير_تيك_توك ♬ الصوت الأصلي - صحافة مشاهير التيك توك

وكالة البيارق الإعلامية

انتشر فيديو طريف للفنانة المصرية سلوى خطاب وهي تتحدث عن رأيها وموقفها من الزواج مرة أخرى، حيث كشفت في الفيديو أنها ترغب في الزواج ولكنها لن تتحمله، حيث قالت: "مش مستحملة الجواز أو الجواز مش مستحملني حاجة كدا يعني".

وفي لقاء جمعها مع الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها على فيسبوك قالت الفنانة سلوى خطاب أن الزواج جميل ومهم بالنسبة للفتيات، وتابعت: "الجواز حلو بالنسبة للبنات كلهم طبعًا، أنا مش بفهم يعين إيه أنا أصحى الصبح أقول لحد تفطر ويقول لي: اممم... لوما أنا أقوله يا بيبي هيتقالي إيه؟".

وتابعت الفنانة سلوى خطاب حديثها مازحة: "أنا فرعوني مات من 4 آلاف سنة رمسيس الأول، ومبقاش عندي فرعون خلاص".

يُذكر أن الفنانة سلوى خطاب تزوجت مرة واحدة من المخرج المصري أسامة فوزي الذي غيّر ديانته من أجلها، ولكنها انفصلت عنه بعد 3 سنوات من الزواج رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

وقد التقت سلوى بالمخرج أسامة في منتصف السبعينيات، وكان وقتها مخرج مبتدأ، واشتعلت قصة الحب بينهما، ليقرر اعتناق الإسلام من أجل الزواج منها، وقد توفي طليقها في عام 2019، ولم تتزوج سلوى مرة أخرى، حيث قالت إنها اكتفت من تجربة الزواج، وأكدت: "أنا جبت آخر الحب مع أسامة فوزي".

أعمال الفنانة سلوى خطاب

شاركت الفنانة سلوى خطاب في موسم دراما رمضان 2023 بثلاثة أعمال درامية، الأولى مسلسل جت سليمة مع الفنانة دنيا سمير غانم ومحمد سلام، والمسلسل مكون من 15 حلقة، قدمت فيه شخصية سيدة الأنوف، وهي سيدة أنفها طويل.

شارك كذلك في الموسم الثاني من مسلسل رمضان كريم مع الفنان سيد رجب، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، نجلاء بدر وقدمت فيه شخصية اسمها سميرة.

أما العمل الفني الثالث كان مع الفنانة حنان مطاوع في مسلسل "وعود سخية" ولعبت دور سيدة اسمها نفيسة، وعرض المسلسل على قناة النهار.

وقبل موسم رمضان 2023 شاركت الفنانة سلوى في عدد من الأعمال الفنية كضيفة شرف، منها مسلسل "بالطو" ولعبت فيه دور موظفة الرقابة الإدارية التي تكشف الفساد الذي تورط فيه الدكتور عاطف أدى إلى تحويله إلى التحقيق وإيقافه عن العمل حتى نهاية التحقيقات.

رأيها في إنجاب الأطفال

أيضًا كانت الفنان سلوى خطاب قد حلت ضيفة في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز وتحدثت عن علاقتها بالرجال، وامتناعها عن الإنجاب، حيث قالت إن عدم إنجابها قدر من الله.

وتابعت: "مش بفهم يعني إيه أجيب أطفال ومتحملش مسؤوليتهم، أجيب أطفال يبقى لازم أتفرغ لهم، أنا هربي، ودا هيتطلب أنسى شغلي، وأنا كنت خلاص استهلكت في الجواز من كتر ما أنا متفرغة للجواز، وبعدين أتجوم تاني وأخلف تاني؟ لا".

وتابعت: "كنت حاسة إن المجتمع دا أنا لو خلفت فيه أنا هتعب، وفيه حاجات كتير مش عاجباني عشان كدا مخلفتش".
@bayariq2 #سلوى_خطاب #سلوى_خطاب😂😂 #العراق #السعودية #مصر #فلسطين #ليبيا #الكويت #الإمارات_العربية_المتحدة #قطر #البحرين #الولايات_المتحدة_الامريكية #كندا #السودان #اليمن #تونس #الجزائر #المغرب #موريتانيا #سلطنة_عُمان #لبنان #سوريا #الأردن #مصر_السعوديه_العراق_فلسطين #السعودية_الكويت_مصر_العراق_لبنان #فلسطين_لبنان_سوريا_اليمن_مورتانيا #لبنان🇱🇧_سوريا🇸🇾_فلسطين🇵🇸_تركيا #تونس_المغرب_الجزائر #كندا #إستراليا #مشاهير #مشاهير_تيك_توك ♬ الصوت الأصلي - صحافة مشاهير التيك توك
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman