نوال الزعبي تتألق بأغنية " ريتو " الأكثر تداولاً على شبكات التواصل

وكالة البيارق الإعلامية

تصدرت الفنانة نوال الزغبي قائمة الأكثر تداولاً عبر تويتر، في عدد من الدول العربية وذلك عقب إطلاقها أغنية ريتو على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وعبر هاشتاج #ريتو، دون الكثير من الجمهور رسائل تهنئة وإعجاب بالأغنية التي حققت اكثر من ربع مليون مشاهدة في ساعات قليلة.

ومن التعليقات: "صباح الخير خلال ٢٤ ساعة من نزول كليب اغنية #ريتو الى اكثر من ربع #مليون_مشاهدة على قناة يوتيوب الخاصة بالنجمة #نوال_الزغبي مبروك النجاح المتعود"، "نوال الزغبي كارثة فنية حقيقة لا يمكن نكرانها الأغنية الجديدة".

ومن التعليقات: "#نوال_الزغبي رمز للتجدد والطاقة الايجابية والروح الشبابية والأناقة الذهبية انا شهادتي مجروحة بهالانسانة الغالية عقلبي بس دايما بقلها: #ريتو الله يحميكي كل ثانية ويقدملك اضعاف واضعاف من الصحة والنجاح…"، "كل إبداع وتميز يستحق الانتظار ومع #ريتو ما ذهب انتظارنا عبثا من مقطع قصير استحققت وبجدارة أن يتوج الترند بأجمل اسم #نوال_الزغبي ولن ننسى أن لكل مجتهد نصيب في الحياة والنجاح والتميز كل التوفيق لشخصك الكريم ومزيدا من التألق والنجومية والمحبة بلا حدود".

وتقول كلمات الأغنية إنت بغرامك هالقلب صايب دايب عليك وآخ شو دايب لو يجمعو قلوب الدني بإيدي غيرك ما برضى أي بدل غايب
حدّك أنا بدّي العمر كفّي إنت بِكفّي والدّنيي بِكفّي زايد جمالك وبحياتي صار ساحر غلبني بلعبة الخفّة".

ريتو ما يبلى هالحلا ريتو إنت اللي حب كبير حبيتو إنت حبيبي وبالقلب موجود إسمك حبيبي عا ذوقي نقّيتو بعلمي أنا اللي وعّتا إمّا

إنو ما أوقع بالعشق لمّا لاقي حبيب بهالدني لكن وقعت وعقلبي ما حدا سمّا بتعرف ب إنو عيوني بتحبك كل ما شافوك بصير بتلبّك بتعرف بإني صرت مغرومي بشكلك وروحك يا حلو وقلبك".



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman