فيديو : عاشرها والدكتورة سعاد تشهد.. دفاع ريم طارق تكذّب أقوال حسن شاكوش

وكالة البيارق الإعلامية قالت المحامية هايدي فضالي، دفاع ريم زوجة حسن شاكوش، إنها بعد الخلافات مع حسن شاكوش توجهت إلى منزل والدتها، وفي اليوم التالي ذهبت إلى قسم شرطة أكتوبر، وحررت محضرا وأثبتت حالة الطرد دون أي متعلقات، لافتا إلى أن جهات التحقيق كشفت عن أنها غادرت المنزل دون أي متعلقات بالفعل. حسن شاكوش عاشرها والدكتورة سعاد تشهد وأضافت الفضالي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه عندما تم سؤال حسن شاكوش عن مغادرة زوجته المنزل بدون ملابس؟ أجاب قائلا: أنا مطردتهاش أنا كنت نايم ولما صحيت من النوم قالولي إنها كانت هنا ولقيت جزء ناقص من المبلغ اللي في الخزنة. وتابعت: في سؤال قائمة المنقولات أمام جهات التحقيق، أقر بالحقيقة دون أن يعلم، مردفا: إحنا اتفقنا اتفاق شفهي ولم يتم إثبات في قسيمة الزواج. ولفتت المحامية إلى أن حسن شاكوش ادعى تزوير بيانات القسمية بعد أن علم بالتصريحات، مؤكدة أنه لو تبين التزوير في بيانات القسيمة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث إنها لديها أدلة من بينها المأذون، موضحة: كل الأوراق موجودة، وفيه شات قبل الكتاب والفرح وتم تقديم كل ذلك أمام جهات التحقيق.  وتابعت: أنه فيما يخص موضوع البكر الرشيد كان ذلك بناء على طلب حسن، حيث أبلغ ريم ووالدها أنه لا يريد أن يخبر أحدا بموضوع زواجها من قبل أو التحدث أمام الكاميرات. وأكملت: بنت الجيران مطلعتش بنت الجيران، والموضوع أنه حسن كان بيدور على عروسة وراح البيت واختارها هي رغم أنها مطلقة، وقالها الكلام ده في الفويسات، وقالها أنا كان قدامي ناس كتير معروضة عليا.  واستطردت: أما بالنسبة عن سؤال حسن شاكوش فيما يخص أنه لم يكتشف أنها كانت متزوجه من قبل؟، أجاب أنه لا يعلم السبب لأنه لم يحدث بينه وبينها معاشرة زوجية، مردفة: عاشرتها وأختك يا حسن اللي راحت مع ريم للدكتورة سعاد بعد الزواج علشان الحمل وأختك مسجلة الموضوع وطلبنا توقيع الكشف الطبي لأنه كان في علاقة شرعية ما بينهما قبل الخلاف بكام يوم.

وكالة البيارق الإعلامية

قالت المحامية هايدي فضالي، دفاع ريم زوجة حسن شاكوش، إنها بعد الخلافات مع حسن شاكوش توجهت إلى منزل والدتها، وفي اليوم التالي ذهبت إلى قسم شرطة أكتوبر، وحررت محضرا وأثبتت حالة الطرد دون أي متعلقات، لافتا إلى أن جهات التحقيق كشفت عن أنها غادرت المنزل دون أي متعلقات بالفعل.

حسن شاكوش عاشرها والدكتورة سعاد تشهد

وأضافت الفضالي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه عندما تم سؤال حسن شاكوش عن مغادرة زوجته المنزل بدون ملابس؟ أجاب قائلا: أنا مطردتهاش أنا كنت نايم ولما صحيت من النوم قالولي إنها كانت هنا ولقيت جزء ناقص من المبلغ اللي في الخزنة.
وتابعت: في سؤال قائمة المنقولات أمام جهات التحقيق، أقر بالحقيقة دون أن يعلم، مردفا: إحنا اتفقنا اتفاق شفهي ولم يتم إثبات في قسيمة الزواج.

ولفتت المحامية إلى أن حسن شاكوش ادعى تزوير بيانات القسمية بعد أن علم بالتصريحات، مؤكدة أنه لو تبين التزوير في بيانات القسيمة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث إنها لديها أدلة من بينها المأذون، موضحة: كل الأوراق موجودة، وفيه شات قبل الكتاب والفرح وتم تقديم كل ذلك أمام جهات التحقيق.

وتابعت: أنه فيما يخص موضوع البكر الرشيد كان ذلك بناء على طلب حسن، حيث أبلغ ريم ووالدها أنه لا يريد أن يخبر أحدا بموضوع زواجها من قبل أو التحدث أمام الكاميرات.

وأكملت: بنت الجيران مطلعتش بنت الجيران، والموضوع أنه حسن كان بيدور على عروسة وراح البيت واختارها هي رغم أنها مطلقة، وقالها الكلام ده في الفويسات، وقالها أنا كان قدامي ناس كتير معروضة عليا.

واستطردت: أما بالنسبة عن سؤال حسن شاكوش فيما يخص أنه لم يكتشف أنها كانت متزوجه من قبل؟، أجاب أنه لا يعلم السبب لأنه لم يحدث بينه وبينها معاشرة زوجية، مردفة: عاشرتها وأختك يا حسن اللي راحت مع ريم للدكتورة سعاد بعد الزواج علشان الحمل وأختك مسجلة الموضوع وطلبنا توقيع الكشف الطبي لأنه كان في علاقة شرعية ما بينهما قبل الخلاف بكام يوم.

الجزء الأول

@bayariq2 #الجزء_الأول #حسن_شاكوش #ريم_طارق #ريم_طارق_زوجة_حسن_شاكوش #ريم_طارق_طليقة_حسن_شاكوش #مصر #مصر🇪🇬 #السعودية #السعودية🇸🇦 #مشاهير #مشاهير_تيك_توك #مشاهير_مصر #صحافة_التيك_توك #المملكة_العربية_السعودية #فلسطين ♬ الصوت الأصلي - صحافة مشاهير التيك توك

الجزء الثاني

@bayariq2 #الجزء_الثاني #حسن_شاكوش #ريم_طارق #ريم_طارق_زوجة_حسن_شاكوش #ريم_طارق_طليقة_حسن_شاكوش #مصر #مصر🇪🇬 #السعودية #فلسطين #صحافة_التيك_توك #مشاهير #مشاهير_تيك_توك #مشاهير_مصر #مشاهير_مصر_التيك_توك #صحافة_مشاهير_التيك_توك #مشاهير #مصر #السعودية #فلسطين #العراق #ليبيا #الكويت #الإمارات_العربية_المتحدة #قطر #البحرين #الولايات_المتحدة_الامريكية #كندا #السودان #اليمن #تونس #الجزائر #المغرب #موريتانيا #سلطنة_عُمان #لبنان #سوريا #الأردن #مصر_السعوديه_العراق_فلسطين #السعودية_الكويت_مصر_العراق_لبنان #فرنسا #إنجلترا #فلسطين_لبنان_سوريا_اليمن_مورتانيا #لبنان🇱🇧_سوريا🇸🇾_فلسطين🇵🇸_تركيا #تونس_المغرب_الجزائر #كندا #إستراليا #المملكة_العربية_السعودية #إكسبلورر ♬ الصوت الأصلي - صحافة مشاهير التيك توك
 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman