فيديو : محمد فؤاد يتغنى بالسعودية وهي فوق الجميع

وكالة البيارق الإعلامية

أثار النجم محمد فؤاد الجدل بسبب تصريحاته في حفله الأول بالمملكة العربية السعودية، بسبب وصفه للشعب السعودي أنه من علم الجميع الأخلاق والكرم.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي تلى الحفل، قال فؤاد تصريحات أخرى، جاء بها: "السعودية فوق الجميع، من لا يحب السعودية في قلبه مرض، السعودية هي الشمعة المضيئة اللي نمشي وراها حتى لقاء الله عز وجل، وهي بلد الكل، وفي قلب الجميع، والعزيزة على قلب كل عربي وكل مسلم".

وتابع: الشعب المصري عملني وخلاني نجم وصاحب فضل علينا كلنا وعمل نجوم كتير.

وأضاف: الأجواء المبهجة خلال الحفل ليست غريبة على الجمهور السعودي، وكل الفنانين تهتم بالجمهور السعودي والخليجي، وتطمئن على مبيعاتها في السعودية كمؤشر عن السوق الخليجي، وحلم لأي مطرب الغناء هنا، وهو خطوة كبيرة لأي مطرب كبيرا كان أو صغيرا، والسعودية ستظل في قلوبنا لآخر يوم في حياتنا، ونخدمها ونفديها بأعيننا".

وكان النجم محمد فؤاد تعرض لانتقادات بعد الكلمة التي ألقاها على المسرح، خلال إحيائه حفلا غنائيا في جدة مساء الخميس.

وعبر محمد فؤاد عن سعادته بالغناء لأول مرة في المملكة العربية السعودية قائلا: "حلم أننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، وبحبكم من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال ده".

كما قال فؤاد خلال الحفل: "أنا بشكر الجمهور السعودي كله والقيادة السعودية والملهم الشاب اللي هيغير وجه الحياة هو والمخلصين الأمير محمد بن سلمان هكذا يكون الشباب بجد اللي بيحبوا بلادهم شوفوا وهو بيتكلم عايز يجيب الكون كله للسعودية ربنا يوفقه واحنا كلنا في ضهره، الوطن العربي محتاج لكل الأيادي الشريفة، مصر والسعودية فيها قادة بتحب وطنها وببارك ليكم إن عندكم قيادة بتحب وطنها من قلبها".

وبدأ محمد فؤاد حفله بالمملكة العربية السعودية على خشبة مسرح بنش مارك بأغنية "حبيبي يا"، وبعدها أغنيته الشهيرة "كمانانا" من فيلم "إسماعيلية رايح جاي".

@bayariq2 محمد فؤاد يتغني بالسعودية ويصفها بأنها فوق الجميع#محمد_فؤاد #مصر #السعودية #المملكة_العربية_السعودية #محمد_فؤاد_فؤش #مشاهير #مشاهير_تيك_توك #مشاهير_مصر #صحافة_التيك_توك #مصر_السعوديه_العراق_فلسطين #السعودية_الكويت_مصر_العراق_لبنان #فلسطين #الإمارات_العربية_المتحدة ♬ الصوت الأصلي - صحافة مشاهير التيك توك

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman