في ذكرى وفاة ميرنا المهندس تعرف على أبرز اعمالها وسبب وفاتها

وكالة البيارق الإعلامية تصدر اسم الفنانة الشابة ميرنا المهندس، تريند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حلت أمس ذكرى وفاتها الـ 8، حيث كانت تتمتع بإطلالة طفولية وشبابية مميزة منذ ظهورها الأول، وكان لديها الجمهور من جميع الفئات بسبب تألقها وطلتها الخفيفة. ونرصد لكم أبرز المعلومات عن الفنانة ميرنا المهندس وسبب وفاتها، وابرز المعلومات عن أخر أعمالها قبل وفاتها: ابرز المعلومات عن ميرنا المهندس: ولدت ميرنا المهندس في عام 1978. التحقت في البداية بإحدى المدارس الأجنبية، ثم درست الباليه لمدة 6 أعوام ثم التحقت ميرنا بمعهد الموسيقى لدراسة الغناء الأوبرالي. بدأت ميرنا حياتها الفنية في التاسعة من عمرها من خلال الإعلانات التليفزيونية. شاهدها المخرج أحمد عبدالسلام في الإعلانات، فاقتحمها عالم السينما. بداية ميرنا المهندس في مشوارها الفني بدأت الفنانة ميرنا المهندس مشوارها الفني، عام 1993. وكانت اولى الاعمال التي شاركت بها في فيلم «مستر دولار»، مع يونس شلبي، وسعاد نصر. وقدمها المخرج الراحل إسماعيل عبدالحافظ في مسلسل «أرابيسك». وعرفت ميرنا خلال مشاركتها في مسلسل «ساكن قصادي» في عام 1995. مرض الفنانة ميرنا المهندس بدأت معاناة ميرنا المهندس، حينما أصيبت بسرطان القولون، وأجرت عدة عمليات جراحية لاستئصال الجزء المصاب أكثر من مرة، وذلك جعلها تعتزل. أعلنت ميرنا اعتزالها في عام 2002، واتجهت إلى حفظ القرآن الكريم وارتداء الحجاب والنقاب، لكن عقب استقرار حالتها الصحية، خلعت الحجاب وعادت مرة أخرى للتمثيل. أخر اعمال ميرنا المهندس قبل وفاتها و قدمت ميرنا المهندس عدد من الأفلام كان أبرزها، «أيظن» في عام 2006، «العيال هربت» مع حمادة هلال، «الأكاديمية» عام 2009، و«زجزاج» عام 2015. وظهرت في مسلسل «أريد رجلًا»، الذي يعد أخر أعمالها الدرامية التي لاقت نجاحًا كبيرًا، وعاد المرض يصارع ميرنا، إلى أن رحلت إثر عملية جراحية.

وكالة البيارق الإعلامية

تصدر اسم الفنانة الشابة ميرنا المهندس، تريند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حلت أمس ذكرى وفاتها الـ 8، حيث كانت تتمتع بإطلالة طفولية وشبابية مميزة منذ ظهورها الأول، وكان لديها الجمهور من جميع الفئات بسبب تألقها وطلتها الخفيفة.
ونرصد لكم أبرز المعلومات عن الفنانة ميرنا المهندس وسبب وفاتها، وابرز المعلومات عن أخر أعمالها قبل وفاتها:

ابرز المعلومات عن ميرنا المهندس:

  • ولدت ميرنا المهندس في عام 1978.
  • التحقت في البداية بإحدى المدارس الأجنبية، ثم درست الباليه لمدة 6 أعوام
  • ثم التحقت ميرنا بمعهد الموسيقى لدراسة الغناء الأوبرالي.
  • بدأت ميرنا حياتها الفنية في التاسعة من عمرها من خلال الإعلانات التليفزيونية.
  • شاهدها المخرج أحمد عبدالسلام في الإعلانات، فاقتحمها عالم السينما.

بداية ميرنا المهندس في مشوارها الفني

  • بدأت الفنانة ميرنا المهندس مشوارها الفني، عام 1993.
  • وكانت اولى الاعمال التي شاركت بها في فيلم «مستر دولار»، مع يونس شلبي، وسعاد نصر.
  • وقدمها المخرج الراحل إسماعيل عبدالحافظ في مسلسل «أرابيسك».
  • وعرفت ميرنا خلال مشاركتها في مسلسل «ساكن قصادي» في عام 1995.

مرض الفنانة ميرنا المهندس

  • بدأت معاناة ميرنا المهندس، حينما أصيبت بسرطان القولون، وأجرت عدة عمليات جراحية لاستئصال الجزء المصاب أكثر من مرة، وذلك جعلها تعتزل.
  • أعلنت ميرنا اعتزالها في عام 2002، واتجهت إلى حفظ القرآن الكريم وارتداء الحجاب والنقاب، لكن عقب استقرار حالتها الصحية، خلعت الحجاب وعادت مرة أخرى للتمثيل.

أخر اعمال ميرنا المهندس قبل وفاتها

  • و قدمت ميرنا المهندس عدد من الأفلام كان أبرزها، «أيظن» في عام 2006، «العيال هربت» مع حمادة هلال، «الأكاديمية» عام 2009، و«زجزاج» عام 2015.
  • وظهرت في مسلسل «أريد رجلًا»، الذي يعد أخر أعمالها الدرامية التي لاقت نجاحًا كبيرًا، وعاد المرض يصارع ميرنا، إلى أن رحلت إثر عملية جراحية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman