فيديو : ريم طارق: زواجي من حسن شاكوش ابتلاء ولا أعرف ماذا أنصح الفتيات؟

وكالة البيارق الإعلامية

قالت ريم طارق، زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، إنها تمر بفترة سيئة منذ بدء الأزمة الأخيرة بينها وبين زوجها، وتصلها رسائل تضايقها على مدار اليوم.

وأضافت خلال مداخلة مع برنامج "الوسط الفني"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد عبد العزيز عبر قناة الحدث اليوم: "زواجي من حسن شاكوش كنت فاكرة إنه عوض، لكن طلع ابتلاء من ربنا وأنا صابرة عليه، وربنا هيخرجني منه على خير".

وتابعت: "أنا مش قادرة أمسك الموبايل، و24 ساعة تصلني رسائل وحشة وكلام يتقال عني، ومش عارفة إيه جريمتي، أنا إتجوزت على سنة الله ورسوله".

وترددت ريم طارق في إعطاء نصيحة لكل فتاة مقبلة على الزواج قائلة: "أقول لها إيه؟ بلاش تطمني لأي حد ولا لجوزك، وحد إنت داخلة معاه بنية طيبة وصافية، وبتشكري ربنا عليه قدام العالم كله".

ولا تزال الأزمة الحاصلة بين حسن شاكوش وزوجته محل اهتمام ومتابعة الجمهور، مع استمرار التصريحات من محاميي الطرفين.

وكان اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، تلقى إخطارا من العقيد عمرو حجازي، مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته حسن شاكوش لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وكان قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، تلقى بلاغا من المطرب الشعبي حسن شاكوش، يتهم زوجته ريم طارق بسرقة نصف مليون جنيه والهروب من المنزل، يأتي ذلك عقب قيام الزوجة بتحرير محضر ضد شاكوش تتهمه بالسرقة والاستيلاء على مجوهراتها، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.
@bayariq2

#ريم_طارق #ريم_طارق_زوجة_حسن_شاكوش #ريم_طارق_طليقة_حسن_شاكوش #حسن_شاكوش #مصر #فلسطين #السعودية #صحافة_مشاهير_تك_توك #صحافة #صحافة_مشاهير_التيك_توك #مشاهير #مصر #السعودية #فلسطين #العراق #ليبيا #الكويت #الإمارات_العربية_المتحدة #قطر #البحرين #الولايات_المتحدة_الامريكية #كندا #السودان #اليمن #تونس #الجزائر #المغرب #موريتانيا #سلطنة_عُمان #لبنان #سوريا #الأردن #مصر_السعوديه_العراق_فلسطين #السعودية_الكويت_مصر_العراق_لبنان #فرنسا #إنجلترا #فلسطين_لبنان_سوريا_اليمن_مورتانيا #لبنان🇱🇧_سوريا🇸🇾_فلسطين🇵🇸_تركيا #تونس_المغرب_الجزائر #كندا #إستراليا #المملكة_العربية_السعودية

♬ الصوت الأصلي - صحافة مشاهير التيك توك
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman