والد ريم زوجة حسن شاكوش يتعرض لتهديدات بعد طرد إبنته من منزل الزوجية

وكالة البيارق الإعلامية كشف طارق السيد، والد ريم زوجة حسن شاكوش، إن مغني المهرجانات تقدم لخطبة ابنته ريم منذ 3 سنوات، ولكنه رفض حينها، ثم جاء مع عدد من أقاربه الكِبار الذين ضمنوا أنه سيصبح «إنسانًا جديدًا». وأضاف طارق السيد، أن حسن أخبره أنه يريد تكوين أسرة وعائلة والعيش في سلام بالمنزل دون الخوض في مشكلات أو أزمات، فاقتنع بكلامه ووافق على الزيجة، مؤكدًا: «بنتي لسه على ذمته».  تهديدات شقيق حسن شاكوش لـ والد ريم طارق وزعم والد ريم طارق: «شقيق حسن شاكوش هددني لتخويفي حتى أضطر السكوت عن حقي، ولكني لا أخاف من التهديدات، وفقط أريد استرجاع حق ابنتي». مشكلة حسن شاكوش وريم طارق وتزوج حسن شاكوش وريم طارق قبل أقل من 50 يوما، وشهد حفل الزفاف لقطة جدلية عندما سجدت «ريم» على الأرض فرحا بعقد قرانها على المغني، قبل أن تصرح مؤخرا أنه أمرها بذلك من أجل «التريند». وحررّت «ريم» محاضر داخل أقسام الشرطة بالجيزة قبل يومين متهمة «شاكوش» بطردها من المنزل وسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة.

وكالة البيارق الإعلامية

كشف طارق السيد، والد ريم زوجة حسن شاكوش، إن مغني المهرجانات تقدم لخطبة ابنته ريم منذ 3 سنوات، ولكنه رفض حينها، ثم جاء مع عدد من أقاربه الكِبار الذين ضمنوا أنه سيصبح «إنسانًا جديدًا».

وأضاف طارق السيد، أن حسن أخبره أنه يريد تكوين أسرة وعائلة والعيش في سلام بالمنزل دون الخوض في مشكلات أو أزمات، فاقتنع بكلامه ووافق على الزيجة، مؤكدًا: «بنتي لسه على ذمته».

تهديدات شقيق حسن شاكوش لـ والد ريم طارق

وزعم والد ريم طارق: «شقيق حسن شاكوش هددني لتخويفي حتى أضطر السكوت عن حقي، ولكني لا أخاف من التهديدات، وفقط أريد استرجاع حق ابنتي».

مشكلة حسن شاكوش وريم طارق

وتزوج حسن شاكوش وريم طارق قبل أقل من 50 يوما، وشهد حفل الزفاف لقطة جدلية عندما سجدت «ريم» على الأرض فرحا بعقد قرانها على المغني، قبل أن تصرح مؤخرا أنه أمرها بذلك من أجل «التريند».

وحررّت «ريم» محاضر داخل أقسام الشرطة بالجيزة قبل يومين متهمة «شاكوش» بطردها من المنزل وسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة.

ونشبت الخلافات بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق بعد إستضافتهما في برنامج تلفزيوني وتم الكشف في سياقه عن أسرار حسن شاكوش بزواجه السابق وفيما يلي الفيديوهات  التي توضح التفاصيل 

@bayariq2 #حسن_شاكوش #زوجة_حسن_شاكوش #مصر #السعودية #الإمارات_العربية_المتحدة🇦🇪 #الكويت #مشاهير #مشاهير_تيك_توك #البحرين #مشاهير_تيك_توك_مشاهير_العرب #ريم_طارق_زوجة_حسن_شاكوش #مصر_السعوديه_العراق_فلسطين #فلسطين ♬ الصوت الأصلي - صحافة مشاهير التيك توك

 

@bayariq2 #حسن_شاكوش #زوجة_حسن_شاكوش #مصر #السعودية #الإمارات_العربية_المتحدة🇦🇪 #الكويت #مشاهير #مشاهير_تيك_توك #البحرين #مشاهير_تيك_توك_مشاهير_العرب #ريم_طارق_زوجة_حسن_شاكوش #مصر_السعوديه_العراق_فلسطين #فلسطين ♬ الصوت الأصلي - صحافة مشاهير التيك توك

@bayariq2 #زوجة_حسن_شاكوش #توضح سبب سجودها في فرحها #ريم_طارق_زوجة_حسن_شاكوش #ريم_طارق #حسن_شاكوش🎤 #مصر #السعودية #فلسطين #مصر_السعوديه_العراق_فلسطين #السعودية_الكويت_مصر_العراق_لبنان #الكويت_مصر_السعودية_سوريا_الامارت #الإمارات_العربية_المتحدة #تونس_المغرب_الجزائر #المغرب_الجزائر_تونس ♬ الصوت الأصلي - صحافة مشاهير التيك توك

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman