فيديو : طليق زوجة حسن شاكوش: ريم طارق عندها مرض ولا يصح لها الزواج

وكالة البيارق الإعلامية تطورات جديدة في أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، بعد ظهور طليقها في برنامج تليفزيوني وحديثه عنها. وظهر طليق ريم طارق زوجة حسن شاكوش في برنامج "تفاصيل" من تقديم نهال طايل عبر قناة "صدى البلد 2" ليتحدث عن أزمته معها ويعلق على زواجها الثاني ليصف ما حدث بالصدمة بالنسبة له، وقال: الصدمة أن هي تتجوز، هي عندها مرض لا يصح لها الزواج، هذا اكتشفته بعد فترة زواجنا.  وتابع: المرض ظهر بعد شهرين من الزواج، وأهلها تواصلوا معي وأخبروني أنها مريضة ولن تستطيع استكمال الزواج، أنا لم أقصر معها في أي شيء وكنت أريد المساعدة في علاجها، كنت أذهب معها إلى الطبيب ووقت انفصالنا ما قيل أنها لا يصح لها الزواج.  وأكد أنه لن يستطيع كشف أي شيء آخر ولن يتحدث عن مرضها، لأنها كانت زوجته في يوم من الأيام، لكنه قد يضطر لذلك إذا لم يتنازلوا عن القضية المرفوعة ضده. وشدد طليق زوجة حسن شاكوش على أنها حصلت على كل حقوقها بعد الطلاق ومنها القايمة لكنها ووالدها رفعوا عليه قضية وهو لا يريد الدخول في مشاكل.  على جانب آخر، حرر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، محضرا ضد زوجته ريم طارق، يتهمها بسرقة نصف مليون جنيه والهروب من المنزل. يأتي ذلك عقب قيام الزوجة بتحرير محضر ضد شاكوش تتهمه بالسرقة والاستيلاء على مجوهراتها، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.  يذكر أنه في رمضان 2023، حل الزوجان ضيفين على برنامج "العرافة"، وشهدت الحلقة نشوب خلاف بينهما بسبب سؤال "شيخ العرافين" بأنه متزوج بأخرى ويسكنان في شقة بالتجمع وأهدته سلسلة وأهداها سيارة، وذهب شيخ العرافين إلى أبعد من ذلك وقال إن الكلب الذي أهداه شاكوش لزوجته هو في الأصل لزوجته الاولى.

وكالة البيارق الإعلامية

تطورات جديدة في أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، بعد ظهور طليقها في برنامج تليفزيوني وحديثه عنها.

وظهر طليق ريم طارق زوجة حسن شاكوش في برنامج "تفاصيل" من تقديم نهال طايل عبر قناة "صدى البلد 2" ليتحدث عن أزمته معها ويعلق على زواجها الثاني ليصف ما حدث بالصدمة بالنسبة له، وقال: الصدمة أن هي تتجوز، هي عندها مرض لا يصح لها الزواج، هذا اكتشفته بعد فترة زواجنا.

وتابع: المرض ظهر بعد شهرين من الزواج، وأهلها تواصلوا معي وأخبروني أنها مريضة ولن تستطيع استكمال الزواج، أنا لم أقصر معها في أي شيء وكنت أريد المساعدة في علاجها، كنت أذهب معها إلى الطبيب ووقت انفصالنا ما قيل أنها لا يصح لها الزواج.

وأكد أنه لن يستطيع كشف أي شيء آخر ولن يتحدث عن مرضها، لأنها كانت زوجته في يوم من الأيام، لكنه قد يضطر لذلك إذا لم يتنازلوا عن القضية المرفوعة ضده.

وشدد طليق زوجة حسن شاكوش على أنها حصلت على كل حقوقها بعد الطلاق ومنها القايمة لكنها ووالدها رفعوا عليه قضية وهو لا يريد الدخول في مشاكل.

على جانب آخر، حرر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، محضرا ضد زوجته ريم طارق، يتهمها بسرقة نصف مليون جنيه والهروب من المنزل.

يأتي ذلك عقب قيام الزوجة بتحرير محضر ضد شاكوش تتهمه بالسرقة والاستيلاء على مجوهراتها، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.

يذكر أنه في رمضان 2023، حل الزوجان ضيفين على برنامج "العرافة"، وشهدت الحلقة نشوب خلاف بينهما بسبب سؤال "شيخ العرافين" بأنه متزوج بأخرى ويسكنان في شقة بالتجمع وأهدته سلسلة وأهداها سيارة، وذهب شيخ العرافين إلى أبعد من ذلك وقال إن الكلب الذي أهداه شاكوش لزوجته هو في الأصل لزوجته الاولى.

@bayariq2 #ريم_طارق #ريم_طارق_زوجة_حسن_شاكوش #ريم_طارق👨‍💼👰 #حسن_شاكوش #شاكوش #حسن_شاكوش🎤 #طليق_ريم_طارق #طليق_زوجة_حسن_شاكوش #زوجة_حسن_شاكوش ♬ الصوت الأصلي - صحافة مشاهير التيك توك

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman