ريم طارق " زوجة حسن شاكوش " ترد بقوة على تصريحات زوجها السابق: عيب يا حسن

وكالة البيارق الإعلامية بعد أيام من الجدل عن أزمة حسن شاكوش وزوجته التي اتهمته بطردها من المنزل بعد 55 يوم زواج، وخروج تصريحات منسوبة له بأنه فعل ذلك بعد اكتشافه زواجها من قبل دون أن تخبره خرجت زوجته عن صمتها وردت على تلك الأنباء، بالإضافة لخروج زوجها السابق الذي أكدت أن "ريم" لديها مشاكل صحية تمنعها من الزواج. ردت ريم صادق في منشور لها عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، أن الجميع يعلم أنها كانت متزوجة من قبل بما فيهم حسن شاكوش، ووجهت حديثها له بأنه هو الذي أخفى أمر زواجها من قبل بسبب الفتيات التي وعدهن بالزواج، وأنهم تهرب من وعده بإخبارهم أن والدته تريد أن تزوجه فتاة لم تتزوج من قبل. وأكدت زوجة مطرب المهرجانات الشهير أنها لم ترد أن تتحدث عن أسرار البيوت ولم تقل أي شيء في حق زوجها أو تكشف الأسباب.  واتهمت ريم صادق زوجها حسن شاكوش بالاتفاق مع زوجها السابق لكي يخرج ويتحدث عنها على الرغم من علمه بأن هناك عدة قضايا بينهم، وأكدت أنها قبل الزواج أجرت كل التحاليل اللازمة واستنكرت تلك الأفعال ووصفتها بـ "الشغل الرخيص"، واختتمت "ريم" رسالتها قائلة لحسن شاكوش "عيب".  وكان الزوج السابق لريم صادق خرج في أحد البرامج التلفزيونية وأكد أن ريم لديها مشاكل صحية وأن ذلك سبب عدم استمرار زواجهم، وأن الطبيب أكد لها أنه لم يكن لها أن تتزوج، وقال "أحمد" زوجه السابق إنه لم يكن مفترضاً أن تتزوج ريم صادق مرة أخرى. طرد زوجة حسن شاكوش انشغل الرأي العام في مصر على مدار الأيام الماضية بتطورات أزمة عروس حسن شاكوش التي حررت محضراً في قسم الشرطة بعد أقل من شهرين زواج اتهمت فيه مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش بطردها من المنزل، وأضافت في المحضر أيضا أنه استولى على كل الأشياء التي تملكها سواء شبكة، منقولات زوجية، أو إيصال الأمانة الذي كتبه لها بدلا عن وضع مؤخر صداق في عقد الزواج.  وأكدت ريم صادق زوجة المطرب الشهير أنها لم تكن تنوي تحرير محضر أمل في إصلاح الأمور بينهم، ولكن بعد أن تلقت من رسالة يخبرها فيها برغبته في أن ينهوا الزواج قررت أن تضمن حقوقها بتحرير ذلك المحضر. بعدها بدأت المشاحنات في الإعلام عن الأسباب، واكتفى حسن شاكوش بكتابة أن ريم لا تزال زوجته ولذلك هو لا يمكنه أن يتحدث في أسرار البيوت. وشغلت قضية طلاق حسن شاكوش الرأي العام والإعلام المصري، وأجرى الإعلامي الشهير عمرو أديب مداخلة مع والد زوجة حسن والذي أكد أن ابنته في أحسن حال، ونفى كل الأخبار التي تتردد في المواقع عن اتهامها بسرقة أموال أو زواجها من قبل دون علم حسن وأكد أن ابنته في أحسن حال وأنهم يسعون لإنهاء الزواج بالمعروف.  فيما كتبت لهم الإعلامية بسمة وهبة منشور دعت فيه لأمنيتها لإصلاح الأمور بينهم، ونصحتهم ونصحت جميع المتزوجين بعدم إفشاء أسرار البيوت.

وكالة البيارق الإعلامية

بعد أيام من الجدل عن أزمة حسن شاكوش وزوجته التي اتهمته بطردها من المنزل بعد 55 يوم زواج، وخروج تصريحات منسوبة له بأنه فعل ذلك بعد اكتشافه زواجها من قبل دون أن تخبره خرجت زوجته عن صمتها وردت على تلك الأنباء، بالإضافة لخروج زوجها السابق الذي أكدت أن "ريم" لديها مشاكل صحية تمنعها من الزواج.

ردت ريم صادق في منشور لها عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، أن الجميع يعلم أنها كانت متزوجة من قبل بما فيهم حسن شاكوش، ووجهت حديثها له بأنه هو الذي أخفى أمر زواجها من قبل بسبب الفتيات التي وعدهن بالزواج، وأنهم تهرب من وعده بإخبارهم أن والدته تريد أن تزوجه فتاة لم تتزوج من قبل. وأكدت زوجة مطرب المهرجانات الشهير أنها لم ترد أن تتحدث عن أسرار البيوت ولم تقل أي شيء في حق زوجها أو تكشف الأسباب.

واتهمت ريم صادق زوجها حسن شاكوش بالاتفاق مع زوجها السابق لكي يخرج ويتحدث عنها على الرغم من علمه بأن هناك عدة قضايا بينهم، وأكدت أنها قبل الزواج أجرت كل التحاليل اللازمة واستنكرت تلك الأفعال ووصفتها بـ "الشغل الرخيص"، واختتمت "ريم" رسالتها قائلة لحسن شاكوش "عيب".

وكان الزوج السابق لريم صادق خرج في أحد البرامج التلفزيونية وأكد أن ريم لديها مشاكل صحية وأن ذلك سبب عدم استمرار زواجهم، وأن الطبيب أكد لها أنه لم يكن لها أن تتزوج، وقال "أحمد" زوجه السابق إنه لم يكن مفترضاً أن تتزوج ريم صادق مرة أخرى.

طرد زوجة حسن شاكوش

انشغل الرأي العام في مصر على مدار الأيام الماضية بتطورات أزمة عروس حسن شاكوش التي حررت محضراً في قسم الشرطة بعد أقل من شهرين زواج اتهمت فيه مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش بطردها من المنزل، وأضافت في المحضر أيضا أنه استولى على كل الأشياء التي تملكها سواء شبكة، منقولات زوجية، أو إيصال الأمانة الذي كتبه لها بدلا عن وضع مؤخر صداق في عقد الزواج.

وأكدت ريم صادق زوجة المطرب الشهير أنها لم تكن تنوي تحرير محضر أمل في إصلاح الأمور بينهم، ولكن بعد أن تلقت من رسالة يخبرها فيها برغبته في أن ينهوا الزواج قررت أن تضمن حقوقها بتحرير ذلك المحضر.

بعدها بدأت المشاحنات في الإعلام عن الأسباب، واكتفى حسن شاكوش بكتابة أن ريم لا تزال زوجته ولذلك هو لا يمكنه أن يتحدث في أسرار البيوت.

وشغلت قضية طلاق حسن شاكوش الرأي العام والإعلام المصري، وأجرى الإعلامي الشهير عمرو أديب مداخلة مع والد زوجة حسن والذي أكد أن ابنته في أحسن حال، ونفى كل الأخبار التي تتردد في المواقع عن اتهامها بسرقة أموال أو زواجها من قبل دون علم حسن وأكد أن ابنته في أحسن حال وأنهم يسعون لإنهاء الزواج بالمعروف.

فيما كتبت لهم الإعلامية بسمة وهبة منشور دعت فيه لأمنيتها لإصلاح الأمور بينهم، ونصحتهم ونصحت جميع المتزوجين بعدم إفشاء أسرار البيوت.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman