تحذير هام جداً : لا ترسل صور وفيديوهات صباح الخير ومساء الخير عبر الواتس أب

وكالة البيارق الإعلامية

تحذير من محامي أولجا نيكولايفناس:
انتباه! لمن يحبون أن يرسلوا صباح الخير! مساء الخير! إنه يوم جميل! أدعية مشكوك بأمرها
صور - فيديوهات . من فضلك لا ترسل هذه الرسائل الإجتماعية.

وفي سياق التفاصيل ، أرسلت شركة  Shanghai China International News رسالة استغاثة إلى جميع المشتركين والخبراء - تقديم المشورة: لا ترسل صورًا ومقاطع فيديو لصباح الخير  ومساء الخير، ليلة سعيدة ، إلخ.

يوضح التقرير أن المتسللين الذين صمموا هذه الصور ، وهذه الصور ومقاطع الفيديو جميلة ، ولكن هناك رمز تصيد مخفي ، وعندما يرسل الجميع هذه الرسائل ، يستخدم المتسللون جهازك لسرقة المعلومات الشخصية ، مثل معلومات البطاقة المصرفية وبياناتها ، واقتحام هاتفك.

يُذكر أن أكثر من 500000 ضحية تعرضوا للاحتيال.

إذا كنت تريد أن تقول مرحبًا للآخرين ، فيرجى كتابة تحياتك الخاصة وإرسال الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك حتى تتمكن من حماية نفسك وعائلتك وأصدقائك.

مهم ! لتكون آمنًا ، يرجى التأكد من حذف جميع التحيات والصور على هاتفك. إذا أرسل إليك شخص ما مثل هذه الصور ، فقم بإزالتها من جهازك على الفور. يستغرق نشر الشفرة الضارة بعض الوقت ، لذلك إذا اتخذت إجراءً على الفور ، فلن يحدث أي ضرر.

أخبر جميع أصدقائك لمنع التعرض للاختراق.

قل مرحبًا بكلماتك الخاصة وأرسل فقط الصور ومقاطع الفيديو التي أنشأتها للترحيب ، وهي آمنة تمامًا لك ولعائلتك وأصدقائك. يرجى فهم ما أعنيه! كل شخص لديه بطاقة مصرفية متصلة بهاتفه المحمول ، ولدى كل شخص العديد من جهات الاتصال. يخلق هذا الاختراق تهديدًا ليس فقط لنفسك ، ولكن أيضًا لهاتفك وأصدقائك ومعارفك! هذا وحشي.

هذه تقنية جديدة يستخدمها الهكر لزيارة بطاقة SIM الخاصة بهاتفك المحمول ، حتى تصبح شريكًا لهم !!!
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman