والد نيرة أشرف: بنتي جاتني في المنام ومتكلمتش وقلتلها حقك هيرجع والحمد لله الإعدام اتنفذ

وكالة البيارق الإعلامية قال والد نيرة أشرف، طالبة المنصورة المقتولة على يد الطالب محمد عادل: بنتي جاتني في المنام قبل تنفيذ حكم الإعدام بـ 24 ساعة، بس ما اتكلمتش ولا قالت حاجة، وأنا قلتلها حقك هيرجع، ومش مسامح أي حد قال كلمة في حق بنتي. وتابع: أنا هروح لبنتي القبر وأقولها حقك رجع، والحمد لله كل الاتهامات اللي الناس اتهموا بيها بنتي ربنا أخد حقها وربنا ينتقم من أي حد جاب سيرة بنتي، وأسرته هما اللي عملوا كده علشان يطلعوا ابنهم على حساب سمعة بنتي.  وأضاف والد نيرة أشرف: دائما كنت متردد على قبر نيرة بنتي في زيارة أسبوعية إلى قبرها كل يوم جمعة. وتابع: ربنا استجاب دعوتي وبالأمس كنت أتمنى من الله أن يعدم، وربنا كبير واستجاب دعائي في 48 ساعة، منكم لله ومش سامح أي حد قال كلمة في حق بنتي، وهشوف فيكم يوم.  تنفيذ حكم الإعدام في قاتل نيرة أشرف ونفذت صباح اليوم الأجهزة المختصة، حكم الإعدام على محمد عادل المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة في محافظة الدقهلية، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم. وكانت رفضت محكمة النقض يوم الخميس الموافق 9 فبراير طعن محمد عادل قاتل نيرة أشرف على حكم إعدامه وقررت تأييد حكم الإعدام.  وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر في 22 يونيو الماضي، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها نيرة عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث.  وكانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قبل المتهم من شهادة خمسة وعشرين شاهدا منهم طلاب، وأفراد أمن الجامعة.

وكالة البيارق الإعلامية

قال والد نيرة أشرف، طالبة المنصورة المقتولة على يد الطالب محمد عادل: بنتي جاتني في المنام قبل تنفيذ حكم الإعدام بـ 24 ساعة، بس ما اتكلمتش ولا قالت حاجة، وأنا قلتلها حقك هيرجع، ومش مسامح أي حد قال كلمة في حق بنتي.

وتابع: أنا هروح لبنتي القبر وأقولها حقك رجع، والحمد لله كل الاتهامات اللي الناس اتهموا بيها بنتي ربنا أخد حقها وربنا ينتقم من أي حد جاب سيرة بنتي، وأسرته هما اللي عملوا كده علشان يطلعوا ابنهم على حساب سمعة بنتي.

وأضاف والد نيرة أشرف: دائما كنت متردد على قبر نيرة بنتي في زيارة أسبوعية إلى قبرها كل يوم جمعة.

وتابع: ربنا استجاب دعوتي وبالأمس كنت أتمنى من الله أن يعدم، وربنا كبير واستجاب دعائي في 48 ساعة، منكم لله ومش سامح أي حد قال كلمة في حق بنتي، وهشوف فيكم يوم.

تنفيذ حكم الإعدام في قاتل نيرة أشرف

ونفذت صباح اليوم الأجهزة المختصة، حكم الإعدام على محمد عادل المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة في محافظة الدقهلية، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم.

وكانت رفضت محكمة النقض يوم الخميس الموافق 9 فبراير طعن محمد عادل قاتل نيرة أشرف على حكم إعدامه وقررت تأييد حكم الإعدام.

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر في 22 يونيو الماضي، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها نيرة عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث.

وكانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قبل المتهم من شهادة خمسة وعشرين شاهدا منهم طلاب، وأفراد أمن الجامعة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman