أسرته زارته منذ ساعات.. تفاصيل آخر ليلة في حياة محمد عادل قاتل نيرة أشرف قبل إعدامه

وكالة البيارق الإعلامية أسدلت السلطات الأمنية بمحافظة الدقهلية، الستار على قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف، وذلك بعد تنفيذ حكم الإعدام في قاتلها محمد عادل، صباح اليوم الأربعاء، داخل سجن جمصة، ونقله لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي لحين تسليمه لذويه. ورصدت اللحظات الأخيرة في حياة القاتل قبل تنفيذ حكم إعدامه، حيث تم السماح لأسرته بزيارته أمس الثلاثاء، للاطمئنان على صحته.  وحضرت الزيارة والدة المتهم وشقيقته داخل سجن جمصة، ودار بينهما حديث طويل حتى غادرت الأسرة دون إخطارها بموعد تنفيذ حكم الإعدام.  ووجه والد نيرة أشرف طالبة المنصورة، رسالة لأسرة محمد عادل بعد تنفيذ إعدامه اليوم، قائلا: دوقوا جزء من اللي شوفناه.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم. وأضاف في تصريحات لـ القاهرة 24: ابنكم اتنفذ فيه حكم الإعدام مأخدتش ثواني لكن أنا شوفت بنتي بتنقتل في دقايق.. دوقوا جزء صغير من اللي شوفناه خلال الفترة اللي فاتت، مش محتاج أبص لصورة نيرة لأنها عايشة في قلبي.  وكان سجن جمصة بمحافظة الدقهلية، قد شهد اليوم تنفيذ حكم الإعدام الصادر ضد محمد عادل قاتل نيرة أشرف، بعد رفض الطعن المقدم منه على حكم إعدامه، وتم إخطار أسرته لاستلام الجثمان. إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قضت في جلستها يوم السبت الماضي، بعدم اختصاصها بنظر الدعوى المقامة من خالد البري المحامي، وكيلًا عن أسرة محمد عادل، للمطالبة بوقف تنفيذ حكم الإعدام لحين عرض المتهم على الطب النفسي. وفي 6 يوليو 2022، قضت محكمة جنايات المنصورة، بإعدام المتهم محمد عادل بعد ورود رأي مفتي الجمهورية، لاتهامه بقتل زميلته الطالبة نيرة أشرف، كما رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من المتهم وأيدت قرار إعدامه.  وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام قرر إحالة المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف إلى محكمة الجنايات المختصة. وأحال المستشار محمد لبيب، المحامى العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، المتهم محمد عادل عوض الله إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك في القضية رقم 1409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة، وذلك لأنه في يوم 20-6-2022 بدائرة قسم أول المنصورة – محافظة الدقهلية، قتل المجني عليها نيرة أشرف عبد القادر عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به، وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك.

وكالة البيارق الإعلامية

أسدلت السلطات الأمنية بمحافظة الدقهلية، الستار على قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف، وذلك بعد تنفيذ حكم الإعدام في قاتلها محمد عادل، صباح اليوم الأربعاء، داخل سجن جمصة، ونقله لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي لحين تسليمه لذويه.

ورصدت اللحظات الأخيرة في حياة القاتل قبل تنفيذ حكم إعدامه، حيث تم السماح لأسرته بزيارته أمس الثلاثاء، للاطمئنان على صحته.

وحضرت الزيارة والدة المتهم وشقيقته داخل سجن جمصة، ودار بينهما حديث طويل حتى غادرت الأسرة دون إخطارها بموعد تنفيذ حكم الإعدام.

ووجه والد نيرة أشرف طالبة المنصورة، رسالة لأسرة محمد عادل بعد تنفيذ إعدامه اليوم، قائلا: دوقوا جزء من اللي شوفناه.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.

وأضاف في تصريحات لـ القاهرة 24: ابنكم اتنفذ فيه حكم الإعدام مأخدتش ثواني لكن أنا شوفت بنتي بتنقتل في دقايق.. دوقوا جزء صغير من اللي شوفناه خلال الفترة اللي فاتت، مش محتاج أبص لصورة نيرة لأنها عايشة في قلبي.

وكان سجن جمصة بمحافظة الدقهلية، قد شهد اليوم تنفيذ حكم الإعدام الصادر ضد محمد عادل قاتل نيرة أشرف، بعد رفض الطعن المقدم منه على حكم إعدامه، وتم إخطار أسرته لاستلام الجثمان.

إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قضت في جلستها يوم السبت الماضي، بعدم اختصاصها بنظر الدعوى المقامة من خالد البري المحامي، وكيلًا عن أسرة محمد عادل، للمطالبة بوقف تنفيذ حكم الإعدام لحين عرض المتهم على الطب النفسي.

وفي 6 يوليو 2022، قضت محكمة جنايات المنصورة، بإعدام المتهم محمد عادل بعد ورود رأي مفتي الجمهورية، لاتهامه بقتل زميلته الطالبة نيرة أشرف، كما رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من المتهم وأيدت قرار إعدامه.

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام قرر إحالة المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف إلى محكمة الجنايات المختصة.

وأحال المستشار محمد لبيب، المحامى العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، المتهم محمد عادل عوض الله إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك في القضية رقم 1409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة، وذلك لأنه في يوم 20-6-2022 بدائرة قسم أول المنصورة – محافظة الدقهلية، قتل المجني عليها نيرة أشرف عبد القادر عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به، وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman