أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الكاتبة الصحفية / لميس نبيل أبوتمام - الإمارات العربية المتحدة  في انتظار تقدير، تكريم، أو حتى مديح عابر في صفحات ثقافية، يشيب كتابٌ في أوج إبداعهم، وشعراء تفوقوا على أنفسهم بصناعة الخيالات التي لا تزور غير مساحاتهم المزدحمة بالعاطفة، فيغوصون في متاهاتٍ من الخيبة، وينزحون عن الطريق بالركود والغياب. لم يكن هدف الكتابة يومًا، أو الفن الوجداني بشكل عام، كالرسم والنحت والعزف وغيرها، هو تسليط الضوء على الكاتب أو الفنان بقدر تسليط الضوء على الفن نفسه، ومع ذلك تجد المحظوظين الذين نالوا جوائز وألقاب فاقت مستوى إبداعهم، ولم تكن يومًا تلك الحفاوة بهم على حساب غيرهم شاهدًا على تفوقهم، ولا برهان على أن ما وصلوا إليه لم يكن بمقدرة الغير.  لذلك أحثّ الكتاب والمبدعين دومًا على رفع سقف طموحاتهم بأعمالهم، وتجاوز التوقعات الكامنة بالتقدير والتشجيع، والتغاضي قليلاً عن أحلامهم بأن يكونوا محطّ أنظار ومحور اهتمام. اترك عملك يتحدث عنك ولكل مجتهدٍ نصيب، وبالتوفيق لكل مبدع متميز بإبداعه.

الكاتبة الصحفية / لميس نبيل أبوتمام - الإمارات العربية المتحدة 

في انتظار تقدير، تكريم، أو حتى مديح عابر في صفحات ثقافية، يشيب كتابٌ في أوج إبداعهم، وشعراء تفوقوا على أنفسهم بصناعة الخيالات التي لا تزور غير مساحاتهم المزدحمة بالعاطفة، فيغوصون في متاهاتٍ من الخيبة، وينزحون عن الطريق بالركود والغياب. لم يكن هدف الكتابة يومًا، أو الفن الوجداني بشكل عام، كالرسم والنحت والعزف وغيرها، هو تسليط الضوء على الكاتب أو الفنان بقدر تسليط الضوء على الفن نفسه، ومع ذلك تجد المحظوظين الذين نالوا جوائز وألقاب فاقت مستوى إبداعهم، ولم تكن يومًا تلك الحفاوة بهم على حساب غيرهم شاهدًا على تفوقهم، ولا برهان على أن ما وصلوا إليه لم يكن بمقدرة الغير. 
لذلك أحثّ الكتاب والمبدعين دومًا على رفع سقف طموحاتهم بأعمالهم، وتجاوز التوقعات الكامنة بالتقدير والتشجيع، والتغاضي قليلاً عن أحلامهم بأن يكونوا محطّ أنظار ومحور اهتمام. اترك عملك يتحدث عنك ولكل مجتهدٍ نصيب، وبالتوفيق لكل مبدع متميز بإبداعه.
تعليقات