هل إنتحرت ميرنا هشام؟

وكالة البيارق الإعلامية تصدر اسم نجمة آرب آيدل ميرنا هشام محركات البحث بعد انتشار أنباء انتحارها على مواقع التواصل الاجتماعي. بداية الأمر كان عبارة عن منشور لميرنا هشام تحدثت فيه عن رغبتها في الانتحار، وفجأة اختفت. وكتب أصدقاؤها عدة منشورات على صفحتها الرسمية عن عدم استطاعتهم الوصول إليها. ثم كتبت لها إحدى صديقاتها تدعوا لها بالشفاء.  وحتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي عن حقيقة انتحارميرنا هشام. فما بين منشورات تعبر عن فزعهم لعدم قدرتهم الوصول إليها، جاءت منشورات أخرى عن زعل بعض محبيها من إقدامها على تلك الخطوة، وجاءت منشورات ثالثة تدعو لها بالشفاء العاجل.  من هي ميرنا هشام؟ تألقت ميرنا هشام لأول مرة في عام 2013 من برنامج Arab Idol، في عام 2013، وحققت شهرة كبيرة بعدها على منصات التواصل الاجتماعي. وأصدرت ميرنا هشام مؤخرا أغنية مشتركة مع الفنان هيثم شاكر وهي بعنوان "شفت"، والأغنية من ألحان عزيز الشافعي، ومن تأليف منة عدلي القيعي، أما التوزيع فشريف مدكور، وتم طرح الأغنية في يناير من العام الجاري.

وكالة البيارق الإعلامية

تصدر اسم نجمة آرب آيدل ميرنا هشام محركات البحث بعد انتشار أنباء انتحارها على مواقع التواصل الاجتماعي.

بداية الأمر كان عبارة عن منشور لميرنا هشام تحدثت فيه عن رغبتها في الانتحار، وفجأة اختفت. وكتب أصدقاؤها عدة منشورات على صفحتها الرسمية عن عدم استطاعتهم الوصول إليها. ثم كتبت لها إحدى صديقاتها تدعوا لها بالشفاء.

وحتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي عن حقيقة انتحارميرنا هشام. فما بين منشورات تعبر عن فزعهم لعدم قدرتهم الوصول إليها، جاءت منشورات أخرى عن زعل بعض محبيها من إقدامها على تلك الخطوة، وجاءت منشورات ثالثة تدعو لها بالشفاء العاجل.

من هي ميرنا هشام؟

تألقت ميرنا هشام لأول مرة في عام 2013 من برنامج Arab Idol، في عام 2013، وحققت شهرة كبيرة بعدها على منصات التواصل الاجتماعي.

وأصدرت ميرنا هشام مؤخرا أغنية مشتركة مع الفنان هيثم شاكر وهي بعنوان "شفت"، والأغنية من ألحان عزيز الشافعي، ومن تأليف منة عدلي القيعي، أما التوزيع فشريف مدكور، وتم طرح الأغنية في يناير من العام الجاري.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman