فيديو : بعد أن وقع ضحية إحتيال والده : عودة الشيف بوراك بتشييد مطعم كبير

وكالة البيارق الإعلامية بعد تصدر اسم الشيف التركي بوراك أوزدمير محركات البحث جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي، إليك سر عودته ومشروعه الجديد بعد خلافه مع والده إسماعيل أوزدمير. بدأت القصة بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للشيف بوراك نشره على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وهو يوجه رسالة لمتابعيه حول العالم، قائلًا إنه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه وبيع مطاعمه واسمه التجاري دون علمه.  الشيف بوراك البالغ من العمر 29 عامًا وصاحب سلسلة مطاعم "كزن بوراك" بتركيا اتهم والده ببيع حقوقه الملكية في سلسلة المطاعم واستغلال اسمه، لرجل أعمال أجنبي قام بافتتاح مطعم لا يمت بصلة لسلسلة مطاعمه المعروفة. وقال الشيف بوراك متأثراً في الفيديو أنه الآن لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه، باستثناء مطعم واحد سيتم افتتاحه قريبًا في مول في إسطنبول، وهو الفرع الوحيد له في المدينة، مطالبا خلال رسالته: "من فضلك لا تخلط بينه وبين الأماكن الوهمية الأخرى".  وبدأت أزمة الشيف بوراك وبين أبيه إسماعيل أوزدمير في فبراير الماضي، بعد محاولة الابن تقديم المساعدات لضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وأودى بحياة آلاف المواطنين، حينها اعترض الأب على أنشطة ابنه الخيرية، وانتهت الأزمة بقطع العلاقة بين الطرفين، ليفاجأ الشيف بوراك بعد ذلك ببيع والده اسمه التجاري لرجل أعمال أجنبي. الأمر الذي تطور للقضاء وستشهد محكمة شاغليان بتركيا أولى جلسات المحاكمة في أيلول/سبتمبر القادم، حيث طالب الشيف بوراك الذي يزعم تعرضه للاحتيال، إزالة اللافتات من على المطاعم والمحال التجارية التي تستخدم اسمه وصوره.  وبعد الأزمة نشر الشيف بوراك فيديو له عبر حسابه في إنستجرام بدت على ملامحه الحزن والحسرة إيذاء خسارته المادية، وعلق عليه قائلاً: تصبحون على خير". وحصد مقطع الفيديو الذي نشره الشيف بوراك التركي مشاهدات تعدت المليون و300 ألف مشاهدة، وأكثر من 19 ألف تعليق، عبر فيها كثير من متابعيه عن دعمهم له ووقوفهم بجانبه في ظل أزمته العائلية والمالية التي يمر بها.

وكالة البيارق الإعلامية

بعد تصدر اسم الشيف التركي بوراك أوزدمير محركات البحث جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي، إليك سر عودته ومشروعه الجديد بعد خلافه مع والده إسماعيل أوزدمير.

بدأت القصة بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للشيف بوراك نشره على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وهو يوجه رسالة لمتابعيه حول العالم، قائلًا إنه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه وبيع مطاعمه واسمه التجاري دون علمه.

الشيف بوراك البالغ من العمر 29 عامًا وصاحب سلسلة مطاعم "كزن بوراك" بتركيا اتهم والده ببيع حقوقه الملكية في سلسلة المطاعم واستغلال اسمه، لرجل أعمال أجنبي قام بافتتاح مطعم لا يمت بصلة لسلسلة مطاعمه المعروفة.

وقال الشيف بوراك متأثراً في الفيديو أنه الآن لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه، باستثناء مطعم واحد سيتم افتتاحه قريبًا في مول في إسطنبول، وهو الفرع الوحيد له في المدينة، مطالبا خلال رسالته: "من فضلك لا تخلط بينه وبين الأماكن الوهمية الأخرى".

وبدأت أزمة الشيف بوراك وبين أبيه إسماعيل أوزدمير في فبراير الماضي، بعد محاولة الابن تقديم المساعدات لضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وأودى بحياة آلاف المواطنين، حينها اعترض الأب على أنشطة ابنه الخيرية، وانتهت الأزمة بقطع العلاقة بين الطرفين، ليفاجأ الشيف بوراك بعد ذلك ببيع والده اسمه التجاري لرجل أعمال أجنبي.

الأمر الذي تطور للقضاء وستشهد محكمة شاغليان بتركيا أولى جلسات المحاكمة في أيلول/سبتمبر القادم، حيث طالب الشيف بوراك الذي يزعم تعرضه للاحتيال، إزالة اللافتات من على المطاعم والمحال التجارية التي تستخدم اسمه وصوره.

وبعد الأزمة نشر الشيف بوراك فيديو له عبر حسابه في إنستجرام بدت على ملامحه الحزن والحسرة إيذاء خسارته المادية، وعلق عليه قائلاً: تصبحون على خير".

وحصد مقطع الفيديو الذي نشره الشيف بوراك التركي مشاهدات تعدت المليون و300 ألف مشاهدة، وأكثر من 19 ألف تعليق، عبر فيها كثير من متابعيه عن دعمهم له ووقوفهم بجانبه في ظل أزمته العائلية والمالية التي يمر بها.

@bayariq2 عودة الشيف بوراك بعد أن وقع ضحية إحتيال والده وبيع كل أملاكه وعلامته التجارية مما حذا ببوراك برقع قضايا ضد والده في المحاكم #بوراك #الشيف_بوراك #الشيف_بوراك_التركي @cznburak #cznburak #تركيا #مشاهير #مشاهير_تيك_توك ♬ الصوت الأصلي - صحافة مشاهير التيك توك

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman