إيمان العاصي تكشف تعرضها للتحرش الجنسي

وكالة البيارق الإعلامية تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن طلاقها والمعاناة التي مرت بها، وبجانب ذلك حديثها عن واقعة تحرش تعرضت لها في الصغر. وقالت إيمان العاصي خلال تصريحات التليفزيونية: اتجوزت وحملت وخلفت واتطلقت في نفس السنة، ومش بثق في حد. وعن واقعة التحرش التي تعرضت لها في الصغر، أضافت إيمان العاصي: شيء مقرف وجوده ونفسه في البيت، وأنا مستخبية في الأوضة بموت جسمي بيوجعني.  آخر أعمال إيمان العاصي شاركت إيمان العاصي في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، جوري بكر، زينة، محمد فهيم، منذر رياحنة، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي. وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وتتطور الأحداث بعد ذلك.  وعن وجودها في الجزء الثاني من العمل، قالت إيمان: أتمنى طبعا أكون موجودة في الجزء الثاني من جعفر العمدة، لأني حبيت دلال وحبيت المشروع كله وحبيت حب الناس.

وكالة البيارق الإعلامية

تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن طلاقها والمعاناة التي مرت بها، وبجانب ذلك حديثها عن واقعة تحرش تعرضت لها في الصغر.
وقالت إيمان العاصي خلال تصريحات التليفزيونية: اتجوزت وحملت وخلفت واتطلقت في نفس السنة، ومش بثق في حد.

وعن واقعة التحرش التي تعرضت لها في الصغر، أضافت إيمان العاصي: شيء مقرف وجوده ونفسه في البيت، وأنا مستخبية في الأوضة بموت جسمي بيوجعني.

آخر أعمال إيمان العاصي

شاركت إيمان العاصي في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، جوري بكر، زينة، محمد فهيم، منذر رياحنة، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

وعن وجودها في الجزء الثاني من العمل، قالت إيمان: أتمنى طبعا أكون موجودة في الجزء الثاني من جعفر العمدة، لأني حبيت دلال وحبيت المشروع كله وحبيت حب الناس.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman