"محظوظ" يستمر في تغيير حياة الناس للأفضل ويقدم المليونير رقم 58 وفائزة جديدة بالذهب

مليونير جديد من الهند يحصد 1 مليون درهم وفائزة للمرة الثانية من الفلبين تفوز هذه المرة بعملات ذهبية بقيمة 50 ألف درهم

مليونير جديد من الهند يحصد 1 مليون درهم وفائزة للمرة الثانية من الفلبين تفوز هذه المرة بعملات ذهبية بقيمة 50 ألف درهم  محظوظ Mymahzooz استمر زخم رحلة "محظوظ" في تغيير حياة إلى الأفضل بوتيرة متسارعة في نسخته التي تحمل الرقم 142، والتي أقيمت يوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023، حيث حقق اثنان من سعداء الحظ أحلامهما بعد أن فاز أحدهما بـ 1 مليون درهم، وفازت الأخرى بعملات ذهبية بقيمة 50 ألف درهم، فضلاً عن فوز 826 مشاركاً آخراً بجوائز نقدية بلغت قيمتها الإجمالية 404,250 درهم.  توج راتيش، الأب لطفلين هندي الجنسية المقيم في إمارة الشارقة، بوصفه أحدث المنضمين إلى قائمة مليونيرات "محظوظ" الآخذة في التنامي بعد فوزه بجائزة سحب القرعة الأسبوعي المضمون، حيث أثمر التزامه بالمشاركة في السحب الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من عامين ونصف عن فوزه بمكافأته المستحقة، والتي تبلغ قيمتها 1 مليون درهم.  يعشق راتيش، البالغ من العمر 41 عاماً، رياضة كرة الريشة، وهو يمتلك عمله الخاص حيث يعيش في دولة الإمارات مع عائلته منذ 14 عاماً. وقد كان شعور السعادة والدهشة في آن واحد الذي تملكه هو وزوجته لا يوصف عندما زفت لهما رسالة بريد إلكتروني من فريق "محظوظ" خبر الفوز السعيد، والكفيل بتغيير حياتهم للأفضل في لمح البصر. ويعتزم راتيش استثمار مبلغ الجائزة في بناء منزل أحلامه في الهند وتوسيع أعماله في الدولة: "أنا ممتن للغاية لهذه الفرصة، لقد آتت جهودي أُكلها أخيراً وبات بإمكاني الآن تحقيق أحلامي".  لم يقف الحظ في هذا السحب عند ساتيش فقط، حيث وقع اختياره أيضاً على فائزة محظوظة أخرى، حيث فازت جوسلين، الأم البالغة من العمر 47 عاماً، والتي تعمل كمسؤولة دعم فني في إحدى الشركات الخاصة بدبي بعملات ذهبية بقيمة 50 ألف درهم ضمن سحوبات الصيف الذهبية من "محظوظ". كانت سعادة جوسلين، فلبينية الجنسية التي تتخذ من دولة الإمارات موطناً لها على مدار العقدين الماضيين، لا توصف بعد فوزها وهي تعتبر نفسها محظوظة بشكل استثنائي، لا سيما أن هذه ليست المرة الأولى التي تفوز فيها مع "محظوظ".  وكان فوزها السابق في السحب الذي يحمل الرقم 137، عندما تقاسمت الجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها 200 ألف درهم مع فائزين آخرين، وهو ما زاد من قناعتها بقدرة "محظوظ" على تغيير حياة الناس للأفضل. وذكرت جوسلين أنها لن تبيع العملات الذهبية وستحتفظ بها كتذكار لهذا التجربة المميزة.  يمكن المشاركة في سحوبات "محظوظ" عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم للدخول في السحوبات الأسبوعية التي تتألف من السحب الكبير لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 20 مليون درهم، وسحب القرعة الأسبوعي في حلته الجديدة، والذي يقدم جائزة مضمونة بقيمة 1 مليون درهم لفائز محظوظ كل أسبوع بالإضافة لجوائز أخرى من الفئة الثانية والثالثة.  سيدخل المشاركون في سحوبات "محظوظ" في الفترة ما بين 29 يوليو و2 سبتمبر 2023، بشكل تلقائي في السحب الذهبي الخاص كل سبت اعتباراً من 5 أغسطس، للحصول على فرصة للفوز بجائزة براقة إضافية بقيمة 50,000 درهم من العملات الذهبية كل أسبوع لمدة 5 أسابيع.  يلتزم "محظوظ" بتغيير حياة الناس للأفضل، وذلك من خلال منحهم الرخاء وراحة البال.

محظوظ Mymahzooz

استمر زخم رحلة "محظوظ" في تغيير حياة إلى الأفضل بوتيرة متسارعة في نسخته التي تحمل الرقم 142، والتي أقيمت يوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023، حيث حقق اثنان من سعداء الحظ أحلامهما بعد أن فاز أحدهما بـ 1 مليون درهم، وفازت الأخرى بعملات ذهبية بقيمة 50 ألف درهم، فضلاً عن فوز 826 مشاركاً آخراً بجوائز نقدية بلغت قيمتها الإجمالية 404,250 درهم.

توج راتيش، الأب لطفلين هندي الجنسية المقيم في إمارة الشارقة، بوصفه أحدث المنضمين إلى قائمة مليونيرات "محظوظ" الآخذة في التنامي بعد فوزه بجائزة سحب القرعة الأسبوعي المضمون، حيث أثمر التزامه بالمشاركة في السحب الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من عامين ونصف عن فوزه بمكافأته المستحقة، والتي تبلغ قيمتها 1 مليون درهم.

يعشق راتيش، البالغ من العمر 41 عاماً، رياضة كرة الريشة، وهو يمتلك عمله الخاص حيث يعيش في دولة الإمارات مع عائلته منذ 14 عاماً. وقد كان شعور السعادة والدهشة في آن واحد الذي تملكه هو وزوجته لا يوصف عندما زفت لهما رسالة بريد إلكتروني من فريق "محظوظ" خبر الفوز السعيد، والكفيل بتغيير حياتهم للأفضل في لمح البصر. ويعتزم راتيش استثمار مبلغ الجائزة في بناء منزل أحلامه في الهند وتوسيع أعماله في الدولة: "أنا ممتن للغاية لهذه الفرصة، لقد آتت جهودي أُكلها أخيراً وبات بإمكاني الآن تحقيق أحلامي".

لم يقف الحظ في هذا السحب عند ساتيش فقط، حيث وقع اختياره أيضاً على فائزة محظوظة أخرى، حيث فازت جوسلين، الأم البالغة من العمر 47 عاماً، والتي تعمل كمسؤولة دعم فني في إحدى الشركات الخاصة بدبي بعملات ذهبية بقيمة 50 ألف درهم ضمن سحوبات الصيف الذهبية من "محظوظ". كانت سعادة جوسلين، فلبينية الجنسية التي تتخذ من دولة الإمارات موطناً لها على مدار العقدين الماضيين، لا توصف بعد فوزها وهي تعتبر نفسها محظوظة بشكل استثنائي، لا سيما أن هذه ليست المرة الأولى التي تفوز فيها مع "محظوظ".

وكان فوزها السابق في السحب الذي يحمل الرقم 137، عندما تقاسمت الجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها 200 ألف درهم مع فائزين آخرين، وهو ما زاد من قناعتها بقدرة "محظوظ" على تغيير حياة الناس للأفضل. وذكرت جوسلين أنها لن تبيع العملات الذهبية وستحتفظ بها كتذكار لهذا التجربة المميزة.

يمكن المشاركة في سحوبات "محظوظ" عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم للدخول في السحوبات الأسبوعية التي تتألف من السحب الكبير لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 20 مليون درهم، وسحب القرعة الأسبوعي في حلته الجديدة، والذي يقدم جائزة مضمونة بقيمة 1 مليون درهم لفائز محظوظ كل أسبوع بالإضافة لجوائز أخرى من الفئة الثانية والثالثة.

سيدخل المشاركون في سحوبات "محظوظ" في الفترة ما بين 29 يوليو و2 سبتمبر 2023، بشكل تلقائي في السحب الذهبي الخاص كل سبت اعتباراً من 5 أغسطس، للحصول على فرصة للفوز بجائزة براقة إضافية بقيمة 50,000 درهم من العملات الذهبية كل أسبوع لمدة 5 أسابيع.

يلتزم "محظوظ" بتغيير حياة الناس للأفضل، وذلك من خلال منحهم الرخاء وراحة البال.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman