أسطورة ريال مدريد يفتح النار على نيمار... "شكرًا للسعودية أنقذتنا من مخادع والأكثر مللاً في العالم"

وكالة البيارق الإعلامية مازال النجم البرازيلي نيمار جونيور، يتعرض لانتقادات شديدة حتى بعد مغادرته للملاعب الأوروبية وانتقاله لفريق الهلال السعودي هذا الصيف. ورحل نيمار، عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بعد عدة مواسم شارك فيها مع الفريق ولكن لم يظهر بمستواه المعروف وتعرض لإصابات قوية أبعدته فترات طويلة.  وتحدث بول برايتنر، أسطورة كرة القدم الألمانية ولاعب ريال مدريد السابق عن قرار نيمار بانتقاله لفريق الهلال السعودي وقال خلال برنامج "Blickpunkt Sport" على قناة BR الألمانية :"شكرًا لكم أيها السعوديون على شراء نيمار، أحد أكثر لاعبي كرة القدم مللًا في السنوات الأخيرة".  وتابع: "هو أحد أعظم لاعبي كرة القدم الذين لا يمارسون سوى التمثيل فقط، أنه جرثومة مخادع للغاية لذلك شكراً جزيلاً للسعودية لأننا لم نعد مضطرين إلى تحمله بعد الآن".  وانتقل نيمار إلى الهلال السعودي لمدة موسمين، براتب خيالي يقدر بحوالي 300 مليون يورو في العامين.

وكالة البيارق الإعلامية

مازال النجم البرازيلي نيمار جونيور، يتعرض لانتقادات شديدة حتى بعد مغادرته للملاعب الأوروبية وانتقاله لفريق الهلال السعودي هذا الصيف.

ورحل نيمار، عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بعد عدة مواسم شارك فيها مع الفريق ولكن لم يظهر بمستواه المعروف وتعرض لإصابات قوية أبعدته فترات طويلة.

وتحدث بول برايتنر، أسطورة كرة القدم الألمانية ولاعب ريال مدريد السابق عن قرار نيمار بانتقاله لفريق الهلال السعودي وقال خلال برنامج "Blickpunkt Sport" على قناة BR الألمانية :"شكرًا لكم أيها السعوديون على شراء نيمار، أحد أكثر لاعبي كرة القدم مللًا في السنوات الأخيرة".

وتابع: "هو أحد أعظم لاعبي كرة القدم الذين لا يمارسون سوى التمثيل فقط، أنه جرثومة مخادع للغاية لذلك شكراً جزيلاً للسعودية لأننا لم نعد مضطرين إلى تحمله بعد الآن".

وانتقل نيمار إلى الهلال السعودي لمدة موسمين، براتب خيالي يقدر بحوالي 300 مليون يورو في العامين.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman