رحلة من العمر في منتجع ذا ستاندارد هوروفالي في جزر المالديف في أعماق عالم المُحيط الهندي

وكالة البيارق الإعلامية

إن كنت ترغب في تحقيق تجربة الغوص في اعماق المُحيط، فالآن يمكنك أن تجعل من حلمك حقيقةً، حيث يقدم لك منتجع ذا ستاندارد هوروفالي في جزر المالديف تجربة ترفيهية لا تنسى لمحبي الطبيعة، خاصةً مع بدء موسم تواجد أسماك شيطان البحر والتي تبدأ من يونيو وحتى شهر نوفمبر المُقبل، حيث سيحصل الزوار على فرصة لقاء بعض من أروع مخلوقات العالم البحري، والذي لا يتكرر إلا مرة في العمر. اغتنموا الفرصة واستعدوا للهروب إلى هذا الملاذ الرائع، حيث بإمكانكم السباحة والغوص بجانب هذه الكائنات البحرية الساحرة.

تبدأ مغامرتك المفعمة بالحيوية برحلة بالقارب السريع تستغرق مدة 40 دقيقة إلى خليج هانيفارو في جزر با أتول، حيث تشتهر هذه المنطقة البحرية المحمية بتمتعها بلقب بمحمية المحيط الحيوي العالمية التابعة لليونسكو، وهي معروفة بكونها واحدة من أفضل الوجهات لمشاهدة موسم تجمع أسماك شيطان البحر. إذ انهُ خلال موسم الذروة، يتجمع ما يصل إلى 200 من أسماك شيطان البحر في هذه المياه الغنية بالعوالق، مما يجعلها تجربة استثنائية لمحبي الغوص ومشاهدة الحياة البحرية الساحرة.

ستُبهر بنقاء المياه الكريستالية وتُذهل بجمال العمالقة اللطفاء الذين يُسبحون حولك عندما ترتدي ملابس الغوص الخاصة بك وتغوص في مياه المحيط الهندي الصافية، كما ستشهد أداءً رائعاً من هؤلاء المخلوقات العجيبة وهم يتجمعون في أسراب ومجموعات مُنظمة تحت سطح البحر.

المغامرة المائية مستمرة

عند العودة إلى منتجع ذا ستاندارد هوروفالي في جزر المالديف، يمكنك الاستمرار في مغامرتك المائية في المياه الكريستالية النقية المحيطة به. كما تنتظرك محمية الشعاب المرجانية (House Reef) في نهاية رصيف المراكب الصغيرة، وهي المكان المثالي لممارسة رياضة الغوص، حيث ستكتشف في هذه المحمية 98 نوع من المرجان و220 نوع من الحياة البحرية، ولتجربة شيء مميز ومختلف، يمكنك الاستمتاع بـ"ستار لايت سنوركل" (Starlight Snorkel)، واستكشاف عجائب الشعاب المرجانية في الليل باستخدام مصباح يدوي مقاوم للماء، حيث ستنغمس في عالم آخر تمامًا وتحتضن مشاهد غير متوقعة ومثيرة تحت سطح البحر في ظل النجوم.

إضافة إلى ذلك، سيقدم لك فريق ذا ستاندرد رحلة استكشافية رائعة للسلاحف، حيث ستتعرف على خمسة من أنواع السلاحف السبعة في العالم، التي تعتبر جزر المالديف موطناً لها. كما يمكنك الاستمتاع برحلة سفاري غوص على بُعد 20 دقيقة بالقارب من المنتجع، حيث ستكتشف تنوعاً مذهلاً من الحيوانات البحرية، بما في ذلك الأسماك الاستوائية، والثعابين، والمحار، والشعاب المرجانية الملونة في هذا المكان المدهش.

اما إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك في الغوص، فلديك فرصة للتسجيل في دورة غوص السكوبا مع مركز الغوص وتحت إشراف خبراء محترفين. حيث ستكتسب بهذه الدورة المعرفة والتدريب اللازم لتحسين مستوى غوصك، وبعد اجتياز الدورة بنجاح، ستحصل على شهادة تؤهلك للغوص في أي مكان في العالم.

استمتع بالارتقاء إلى أعلى مستوى في افق البحر

تُشمل هذه التجربة المغامرات الأخرى في أعالي البحار وتضمُ لعبة صيد الأسماك الكبيرة والرياضات المائية المُختلفة مثل ركوب الجيت سكي والتجديف بالكاياك والتجديف على لوح التزلج والتزلج الأحادي (مونو سكي) ورياضة الويكبورد للتزلج. أما إذا كنت تبحث عن تجربة هادئة، يمكنك الاستمتاع برحلة مميزة لمشاهدة غروب الشمس بينما تستمتع بكوكتيل لذيذ، والذهاب في رحلة لمشاهدة الدلافين البحرية في لاكي دولفين. كما يمكنك أن تتعمق في الثقافة المالديفية من خلال زيارة جزر كوداريكيلو وكيندهو القريبة أو الاستمتاع بتجربة مميزة في تناول الطعام في كودا فيلينجيلي، وهي جزيرة خاصة تسمح لك بالعيش في خصوصية تامة وتناول الطعام بطريقة فاخرة.

يوفر منتجع ذا ستاندارد هوروفالي في جزر المالديف فرصة السباحة مع أسماك شيطان البحر للمجموعات المكونة من شخصين أو أكثر بسعر 250 دولار أمريكي للشخص الواحد. لمزيد من التفاصيل حول هذه التجربة المائية الرائعة في منتجع ذا ستاندارد هوروفالي في جزر المالديف، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: standardhotels.com/maldives/properties/huruvalhi

نبذة عن ذا ستاندرد، هوروفالي جزر المالديف:

توشك أحلامك ان تتحقق في جزر المالديف مع أول رحلة لك إلى جزيرة فندق ذا ستاندارد والتي تبعدُ مسافة رحلة قصيرة بالطائرة المائية عن العاصمة المالديفية ماليه، توفر واحة الفندق الطبيعية مزيج فريد من الاسترخاء والحياة الاجتماعية المميزة، مما يجعلها مثالية للهروب لقضاء أوقات خاصة أو الاستمتاع بإجازة مع الأحباب والأصدقاء. سواء أن كنت تسترخي في فيلا فوق الماء، أو تطفو في بحيرات الفندق، أو تستقر على الشاطئ الرملي العاجي، فإن كل فيلا من الفيلات الـــــــ 115 التي يمتلكها الفندق تحتوي على صالة خاصة وحمام سباحة خاص بها. استمتع بالغطس في الشعاب المرجانية المحمية بشكل طبيعي واقض أجمل الأوقات في رحلات اليخوت عبر المياه الكريستالية النقية، كما يمكن كذلك للضيوف الاسترخاء في واحة العلاج المائي الداخلية الخاصة بالفندق والتي تضمُ حمام تقليدي مشترك، غرف للبخار المعطر، جلسات يوغا يومية مع مدربين شخصيين، إضافةً إلى تسع غرف علاج خاصة لتعيد النشاط والحيوية للضيوف. يوفر فندق ذا ستاندارد، هوروفالي جزر المالديف للضيوف أُمسيات رائعة تجعل من تجاربهم ذكريات لا تنسى، سواء أن كانوا يفضلون تجربة الرقصات التقليدية عند الشاطئ أو في قضاء الأوقات في مطعم الفندق ذي الأرضية الزجاجية التي تقع فوق الماء.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman