كلوب يحسمها : محمد صلاح ليس للبيع

وكالة البيارق الإعلامية ظهر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مواجهة نيوكاسل، وتحدث عن مستقبل المصري محمد صلاح وارتباطه باتحاد جدة السعودي. ويلتقي ليفربول مع نيوكاسل يوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتشرت أنباء على مدار الساعات الماضية تؤكد مفاوضات اتحاد جدة لضم صلاح، وموافقة المصري على الانضمام إليهم.  وقال كلوب: "من الصعب الحديث عن القصص الإعلامية لأنه لا يوجد شيء يمكن الحديث عنه من وجهة نظرنا". وأكد: "محمد صلاح لاعب في ليفربول، لا يوجد شيء (عروض)، إذا كان هناك شيء فإن الإجابة ستكون لا إنه ليس للبيع". وأردف الألماني: "فلسفة حياتي هي أنني أفكر في مشكلة ما عندما أواجهها، في الوقت الحالي، لا يوجد شيءـ لقد قلت بالفعل إذا كان هناك شيء ما، فإن الجواب سيكون لا، هل صلاح لا يزال ملتزمًا (مع ليفربول)؟ بنسبة 100٪!".  وعن أموال أندية الدوري السعودي، استطرد كلوب: "الأمر ليس رائعًا بالنسبة لنا، هذا واضح، إذا أردنا لاعبًا من ويجان، على سبيل المثال، نذهب إلى هناك وندفع الثمن". وأفاد: "نفس الشيء في الدوري الألماني وما إلى ذلك، الآن هناك مستوى تالي وهو ليس رائعًا ولكن هذا جزء من العمل، لست متأكدًا من القدرة على تغيير ذلك".  وأصر كلوب: "ما يجعل من المستحيل التعامل مع الأمر هو إغلاق فترة الانتقالات لدينا وبقائها مفتوحة لديهم، ثم نلعب حتى الأول من يناير وهذا هو فريقنا، لدينا هذه المشكلة". وأردف: "أتذكر شيئًا كهذا في روسيا منذ فترة طويلة، لم يكن الأمر كذلك تمامًا، أموال مجنونة، أمر جديد ومليء بالتحديات، أنا متأكد تمامًا من أن الفيفا يمكنه [تغيير الموعد النهائي للانتقالات] بنقرة إصبع، لكنني لست متأكدًا من رغبتهم في ذلك".

وكالة البيارق الإعلامية

ظهر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مواجهة نيوكاسل، وتحدث عن مستقبل المصري محمد صلاح وارتباطه باتحاد جدة السعودي.

ويلتقي ليفربول مع نيوكاسل يوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتشرت أنباء على مدار الساعات الماضية تؤكد مفاوضات اتحاد جدة لضم صلاح، وموافقة المصري على الانضمام إليهم.

وقال كلوب: "من الصعب الحديث عن القصص الإعلامية لأنه لا يوجد شيء يمكن الحديث عنه من وجهة نظرنا".
وأكد: "محمد صلاح لاعب في ليفربول، لا يوجد شيء (عروض)، إذا كان هناك شيء فإن الإجابة ستكون لا إنه ليس للبيع".

وأردف الألماني: "فلسفة حياتي هي أنني أفكر في مشكلة ما عندما أواجهها، في الوقت الحالي، لا يوجد شيءـ لقد قلت بالفعل إذا كان هناك شيء ما، فإن الجواب سيكون لا، هل صلاح لا يزال ملتزمًا (مع ليفربول)؟ بنسبة 100٪!".

وعن أموال أندية الدوري السعودي، استطرد كلوب: "الأمر ليس رائعًا بالنسبة لنا، هذا واضح، إذا أردنا لاعبًا من ويجان، على سبيل المثال، نذهب إلى هناك وندفع الثمن".

وأفاد: "نفس الشيء في الدوري الألماني وما إلى ذلك، الآن هناك مستوى تالي وهو ليس رائعًا ولكن هذا جزء من العمل، لست متأكدًا من القدرة على تغيير ذلك".

وأصر كلوب: "ما يجعل من المستحيل التعامل مع الأمر هو إغلاق فترة الانتقالات لدينا وبقائها مفتوحة لديهم، ثم نلعب حتى الأول من يناير وهذا هو فريقنا، لدينا هذه المشكلة".

وأردف: "أتذكر شيئًا كهذا في روسيا منذ فترة طويلة، لم يكن الأمر كذلك تمامًا، أموال مجنونة، أمر جديد ومليء بالتحديات، أنا متأكد تمامًا من أن الفيفا يمكنه [تغيير الموعد النهائي للانتقالات] بنقرة إصبع، لكنني لست متأكدًا من رغبتهم في ذلك".

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman