فيديو صادم : رجل يتجوّل بفستان أحمر نسائي في شوارع لبنان

بيروت  - وكالة البيارق الإعلامية

فوجئ أهالي مدينة صيدا، جنوبي العاصمة اللبنانية بيروت، بشابٍ يتجول بفستانٍ نسائي في أحد شوارعها الحيوية وسط صدمة وذهول المارّة.

وأظهر مقطع فيديو جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي شابًا عريض المنكبين يتجول في أحد أسواق المدينة اللبنانية الساحلية وهو يرتدي فستان أحمر اللون مكشوفًا من ناحية الصدر وبأكمامٍ قصيرة.

وأثار مشهد الشاب غير المتناسق صدمة مرتادي الشارع المزدحم، مما دفع البعض منهم على انتقاده بشكلٍ علني وتوجيه عبارات السخرية نحوه.
المفاجأة كانت هي رد فعل الشاب اللبناني ذو الفستان الأحمر، إذ استقبل الانتقادات والتعليقات ساخرة بابتسامة عريضة وصدرٍ رحب.

أما على منصات التواصل الاجتماعي، فقد عبّر النشطاء عن استيائهم من المشهد ورأوا بأنه "شاذ" وغير مقبول لدى المجتمع اللبناني.

وبعد ساعات من تداول مقطع الفيديو، ظهر الشاب ذو الفستان الأحمر في مقطع فيديو جديد كاشفًا فيه السبب الذي دفعه للظهور بهذا الشكل في الطريق العام.

وذكر الشاب، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، بأن ما حصل كان مجرّد "مزحة" بين أصدقاء.



جنود الرب يعتدون على حانة في بيروت

يذكر أن مشهد الشاب اللبناني بالفستان الأحمر جاء بعد أيام من الاعتداء مجموعة مسيحية متطرفة تطلق على نفسها اسم "جنود الرب" على حانة في منطقة مار ميخاييل في العاصمة اللبنانية بيروت أثناء استضافتها عرضًا لمجموعة من الشواذ.

وأفاد شهود العيان لوسائل إعلام محلية أن عناصر من جماعة "جنود الرب" كانوا يرددوا أثناء اقتحامهم الحانة عبارة "نحن جنود الرب، ستحترقون في نار جهنم".

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman