قرينة عاهل مملكة البحرين تهنئ صاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بيوم المرأة الاماراتية

يوم المرأة الإماراتية بعثت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله برقية تهنئة إلى صاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.  وأعربت قرينة العاهل عن خالص تهانيها وبالغ اعتزازها بجهود المرأة الاماراتية ومسيرتها الوطنية العامرة بالإنجازات المشرفة، وخصت بالذكر في هذا المقام دور سمو الشيخة فاطمة الرائد ومساعيها البارزة لدعم تلك المسيرة، وبخطى ثابتة ورؤية ثاقبة لاستدامة ما تشهده نساء الامارات الكرام من نهضة تنموية مباركة إلى جانب أخيها الرجل.  وأشادت قرينة العاهل بتوجهات دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة بإطلاق السياسة العامة لتمكين المرأة (2023 – 2031) بقيادة سمو الشيخة فاطمة في بادرة تتميز بالأهمية وتجسد التطور الكبير لسياسات تمكين المرأة الاماراتية وبرامجها المؤثرة، الأمر الذي أسهم في تحقيق نقلة نوعية لمكانتها ومستويات أداءها على المستويين الوطني والدولي.  وفي ختام البرقية، كررت سموها خالص التهاني للمرأة الاماراتية في يومها الوطني، داعية المولى أن يسدد على طريق التوفيق خطاها، وأن يديم على سمو الشيخة فاطمة موفور الصحة والعافية وعلى دولة الامارات العربية الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من الرفعة والازدهار.

يوم المرأة الإماراتية

بعثت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله برقية تهنئة إلى صاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

وأعربت قرينة العاهل عن خالص تهانيها وبالغ اعتزازها بجهود المرأة الاماراتية ومسيرتها الوطنية العامرة بالإنجازات المشرفة، وخصت بالذكر في هذا المقام دور سمو الشيخة فاطمة الرائد ومساعيها البارزة لدعم تلك المسيرة، وبخطى ثابتة ورؤية ثاقبة لاستدامة ما تشهده نساء الامارات الكرام من نهضة تنموية مباركة إلى جانب أخيها الرجل.

وأشادت قرينة العاهل بتوجهات دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة بإطلاق السياسة العامة لتمكين المرأة (2023 – 2031) بقيادة سمو الشيخة فاطمة في بادرة تتميز بالأهمية وتجسد التطور الكبير لسياسات تمكين المرأة الاماراتية وبرامجها المؤثرة، الأمر الذي أسهم في تحقيق نقلة نوعية لمكانتها ومستويات أداءها على المستويين الوطني والدولي.

وفي ختام البرقية، كررت سموها خالص التهاني للمرأة الاماراتية في يومها الوطني، داعية المولى أن يسدد على طريق التوفيق خطاها، وأن يديم على سمو الشيخة فاطمة موفور الصحة والعافية وعلى دولة الامارات العربية الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من الرفعة والازدهار.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman