"بسبب إيحاءات جنسية فاضحة" من هي سارة زكريا الممنوعة من الغناء في سوريا ومصر؟

وكالة البيارق الإعلامية أعلن الفنان مصطفى كامل "نقيب المهن الموسيقية"، عن إيقاف تصاريح العمل للفنانة اللبنانية سارة زكريا، واستدعائها ومنظم الحفلات ياسر الحريري للتحقيق. نقيب المهن الموسيقية، عبر صفحته في موقع فيسبوك، أعلن عدة قرارات، وكتب: ""إيقاف التصاريح بالعمل لسارة زكريا، وإستدعائها ومدير أعمالها ياسر الحريري للتحقيق بمقر النقابة".  مصدر في نقابة المهن الموسيقية ، في تصريح صحفي، قال: "المطربة اللبنانية سارة زكريا، خالفت شروط منح التصريح، وتم إيقاف التصريح بعد خروجها عن الآداب العامة، و التفوه بلفظ خارج خلال تقديم فقرتها في حفل". المطربة اللبنانية سارة زكريا، أثارت جدلا واسعا، عقب تقديمها أغنية بعنوان "تيجي نتجوز بالسر". من هي سارة الزكريا؟ مطربة لبنانية، ولدت سارة لأم سورية وأب لبناني. من مواليد 1995 تبلغ من العمر 28 عام بدأت تغني في حفلات الزفاف والمهرجانات المحلية، بتقديم أغاني فضل شاكر ، وملحم زين، وإليسا ،وراغب علامة. قدمت مع زوجها الفنان اللبناني مهند زعيتر، أكثر من ديو غنائي مثل “قلبي بدوا صيانة” و”لما بتكون غايب” وغيرها. ساره زكريا، أثارت ضجة واسعة، بعد طرحها عام 2021، أغنية "تيجي نتجوز بالسر”. قدمت سارة أغاني عديدة، منها “يد الثلج على الكاس”، و“تاج الماس”، و“الله يهدك جبلهم”، “شاب يا قلبي” مع زوجها الفنان مهند زعيتر، و“حبيبي مش حبيبي” و”ما تمشي” وأنا مش هسيبك”. عام 2022 ـ أصدر نقيب الفنانين السوريين محسن غازي،قرار بإيقاف سارة ، ومنعها من الغناء في سوريا ، بدعوى قيامها بايحاءات جنسية، وخدش الحياء، في أغانيها وحفلاتها.

وكالة البيارق الإعلامية

أعلن الفنان مصطفى كامل "نقيب المهن الموسيقية"، عن إيقاف تصاريح العمل للفنانة اللبنانية سارة زكريا، واستدعائها ومنظم الحفلات ياسر الحريري للتحقيق.

نقيب المهن الموسيقية، عبر صفحته في موقع فيسبوك، أعلن عدة قرارات، وكتب: ""إيقاف التصاريح بالعمل لسارة زكريا، وإستدعائها ومدير أعمالها ياسر الحريري للتحقيق بمقر النقابة".

مصدر في نقابة المهن الموسيقية ، في تصريح صحفي، قال: "المطربة اللبنانية سارة زكريا، خالفت شروط منح التصريح، وتم إيقاف التصريح بعد خروجها عن الآداب العامة، و التفوه بلفظ خارج خلال تقديم فقرتها في حفل".

المطربة اللبنانية سارة زكريا، أثارت جدلا واسعا، عقب تقديمها أغنية بعنوان "تيجي نتجوز بالسر".

من هي سارة الزكريا؟



  • مطربة لبنانية، ولدت سارة لأم سورية وأب لبناني.
  • من مواليد 1995 تبلغ من العمر 28 عام
  • بدأت تغني في حفلات الزفاف والمهرجانات المحلية، بتقديم أغاني فضل شاكر ، وملحم زين، وإليسا ،وراغب علامة.
  • قدمت مع زوجها الفنان اللبناني مهند زعيتر، أكثر من ديو غنائي مثل “قلبي بدوا صيانة” و”لما بتكون غايب” وغيرها.
  • ساره زكريا، أثارت ضجة واسعة، بعد طرحها عام 2021، أغنية "تيجي نتجوز بالسر”.
  • قدمت سارة أغاني عديدة، منها “يد الثلج على الكاس”، و“تاج الماس”، و“الله يهدك جبلهم”، “شاب يا قلبي” مع زوجها الفنان مهند زعيتر، و“حبيبي مش حبيبي” و”ما تمشي” وأنا مش هسيبك”.
  • عام 2022 ـ أصدر نقيب الفنانين السوريين محسن غازي،قرار بإيقاف سارة ، ومنعها من الغناء في سوريا ، بدعوى قيامها بايحاءات جنسية، وخدش الحياء، في أغانيها وحفلاتها.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman