المباريات التي سيغيب عنها نيمار .. ومتى سيشارك في أولى مبارياته؟


وكالة البيارق الإعلامية

بينما كان جمهور الهلال السعودي يمنّي نفسه بمتابعة تألق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع فريقه، كشف البرتغالي جورج جيسوس، المدير الفني للأزرق مفاجأة بشأن معاناة نيمار من إصابة قد تطول.

فبعدما قدّم الهلال الملقب بـ «الزعيم»، لاعبه الجديد، مساء السبت، في حفل على استاد الملك فهد الدولي، قبل مواجهة الفيحاء، ضمن الجولة الثانية من دوري روشن، قال جيسوس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «نيمار لديه إصابة بسيطة ستبعده الفترة المقبلة».

كما أعلن في الوقت ذاته عدم علمه بموعد مشاركته في التدريبات الجماعية بعد.

وأعرب المدرب البرتغالي عن استيائه الشديد من دعوة نيمار لتمثيل المنتخب البرازيلي في الجولتين الأوليين من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم ضد كل من بوليفيا وبيرو، قائلاً: «لا أعلم لماذا تم استدعاء نيمار للمنتخب البرازيلي وهو غير جاهز».

من جانبها، كشفت تقارير رياضية سعودية أن التقرير المرسل للجهاز الطبي للهلال يشير إلى أن الموعد المبدئي لعودة البرازيلي للتدريبات، هو بعد انتهاء فترة التوقف الدولي المقبلة، التي تبدأ في الرابع من سبتمبر المقبل، وتنتهي في الـ13 من الشهر ذاته، وفقاً لموقع GOAL.

وبهذا تأكد غياب نيمار عن خمس مواجهات لفريقه أمام الرائد، الاتفاق، الاتحاد، الرياض، ضمك، مع قابلية هذا العدد للزيادة بحسب درجة استجابة اللاعب للتدريبات التأهيلية من الإصابة.

وكان نيمار دا سيلفا قد رحل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان بعد أن أمضى معه 6 سنوات، لعب خلالها 173 مباراة، وسجّل 118 هدفًا وقدّم 77 تمريرة حاسمة.

وحقق نيمار (31 عاماً) مع النادي الباريسي قبل انتقاله للهلال، عدداً من الألقاب، أبرزها الدوري الفرنسي وكأس فرنسا.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman